من قلب الجزيرة

نبيل وخالد

بقلم : معتصم عيدروس

 

حديث طويل دار بيني وبين الكابتن خالد بخيت لاعب الاهلي مدني حول كابتنية الفريق .. وعن علاقته بالخلاف الذي نشب بين كابتن الفريق نبيل مصطفي ورئيس الجهاز الفني ومجلس الادارة اكد من خلاله خالد ان لا دخل له في هذا الامر نهائياً وان طموحه لم يكن كابتنية الاهلي الذي جاءه لتحقيق انجاز يحسب له بعد ان حقق من الكورة الكثير عبر اندية بري والهلال والمنتخب الوطني ..
وتأسف خالد للزج باسمه في هذه المشكلة التي لا ناقة له فيها ولا جمل مبينا بان الافضل للجميع ان يتجهوا الي الاهتمام بالفريق بدلاً عن القضايا الانصرافية . وقد جاء حديث المعلم خالد بخيت تعقيباً علي ما نشرناه في هذه المساحة امس الاول حول الشائعات التي انطلقت بانه السبب الرئيسي في ايقاف نبيل لعامين .. ومع الحقائق التي ادلي بها رئيس النادي عبر هذه الصحيفة امس يتبين لناصدق حديث خالد الذي وضح بانه لا يرغب الا في ان يرتبط اسمه بالاهلي بانجاز الصعود الي الممتاز .
خالد بخيت بلا شك لاعب كبير عركته الملاعب ومنحته الكثير قبل ان يوقع لكشوفات الاهلي وقد اصبح كما قال لا يحتاج الي شئ منها ولكنه يرغب في اعادة الاهلي الي مكانه الطبيعي الذي يراه ولقناعاته بان الاهلي فريق كبير يجب ان يكون بين الكبار ..
وبعيداً عن خالد ندعو مجلس الادارة الي منح اللاعب نبيل مصطفي الفرصة ليعيد تقييم الاحداث ويعترف بخطأه ان كان قد اخطأ ويعد بعدم تكراره مستقبلاً خاصة او نطالب المجلس بالعفو عنه تقديراً لتقاليد الاهلي ولكونه قد ارتدي شعار الفريق وكابتنيته لسنوات طوال قدم فيها الكثير للاهلي ..
كما ان علي نبيل ان لا ينسي ان الاهلي قد قدم له الكثير سواء كان مادياً او معنوياً .
من خلال حديثي مع احد اعضاء المجلس افاد بان نبيل مصطفي يري ان تتم مشورته في كل الامور الفنية وفي التشكيلة وهذا تقليد سائد وعرف ولكنه ليس ملزماً للجهاز الفني ولذلك فعليه في حال تم الغاء العقوبة عنه ان يتقيد بقوانين النادي التي وضعها المجلس الحالي لتسيير النشاط .
وعلي الجميع كذلك مراعاة مصلحة النادي ووضعها فوق كل اعتبار وفي هذا نري ان ايقاف نبيل سيضر بالفريق اكثر مما يفيده خاصة في دفاع الفريق الذي انسجم افراده حاتم ونبيل وعباس مع بعضهم البعض ووصلوا الي درجة من التفاهم ستنتفي بغياب احدهم ..
ثار بايت
لم يجد فريق جزيرة الفيل صعوبة في اكتساح مريخ كريمة بخمسة اهداف مقابل هدف .. وسينصب كل عمل الجهاز الفني في الفترة القادمة لمباراة الامل العطبراوي في ختام الدورة الاولي من الدوري الممتاز والتي يجب ان يرتفع الفريق بنقاطه فيها الي 17 نقطة .. ونذكر بان للافيال ثار بايت مع الامل الذي استطاع من قبل اقصاء الفريق من الدوري العام المؤهل للممتاز بعد فوزه عليه بهدف داخل استاد مدني .. الان وقد اختلف الوضع عما هو عليه من كل النواحي فاننا ننتظر فوزاً عريضاً للافيال علي الامل العنيد .
في نقاط
* تسجيلات الاهلي ستجد اهتماماً مبالغاً من القاعدة الجماهيرية للفريق والتي ستترقبها بفارق الصبر وهي تمني نفسها بان يكون البديل لاي لاعب سيغادر الكشوفات اساسياً في التشكيلة.
* بعودة الكابتن بابكر سانتو عاد قدامي لاعبي النادي الاهلي ليزينو داره ومؤكد ان تجمع قدامي لاعبي الاهلي سيفيد المجلس كثيراً وسيكون الساعد الايمن له في تصريف كل امور النادي ..
*اتمني ان يكون مجلس امناء وما تبقي من مجلس ادارة نادي الاتحاد قد حسموا امر المجلس القادم واتفقوا عليه حتي تقوم الجمعية العمومية للنادي عقب اخر مباراة للفريق في الدورة الاولي ليتفرغ الجميع الي التسجيلات التكميلية .
 

رسالة في البريد
من أجلك يا مدني
من أجلك يا مدني نصادم.. من أجلك يا مدني نكتب .. ومن أجلك يا مدني نناشد.. ومن أجلك يا مدني نقاتل .. كيف لا نكون كذلك ومدني كل شئ في حياتنا .
أهلينا أرجنتينا
أولا :لابد لي من تحية اخوتي في مجلس إدارة نادي الأهلي علي المجهودات الجبارة التي يبذلونها لإعادة سيد الاتيام لمكانه الطبيعي وبين رصفاه .. وقيادة أندية مدني في الممتاز.. ونحيي في البدء العميد السر ونقول له عرفناك جنديا قويا تاج السر عمر.. ولاخي الاستاذ رضوان ادم نقول عرفناك مرشد ونقابيا ولذلك لم نستغرب وانتم اليوم تمسكون بالجمر والزناد فسيروا وعين الله ترعاكم وكذلك نشد علي أيديكم فردا فردا بقراراتكم القوية وعدم التساهل في مكتسبات وقيم النادي الأهلي ومورثاته ونطالبكم بالضرب بيد من حديد علي كل متخاذل ومتراجع ويكفي ما حدث في السنوات الخالية من فوضي في النادي .. ونقول لكم بان الانضباط تكون الغايات لمن لا يعرف فان هنالك مقولة ثابتة بان الأفراد يذهبون ويبقي سيد الاتيام شامخ
ومن هنا احب أن أحث اخوتي اللاعبون بان مجد النادي الأهلي وراياته أمانة في أعناقكم
ولاخي وصديقي نبيل اقول له هل تعلم آخى نبيل أن الأهلي لن يغلق أبوابه من أجلك وتنتكس أعلامه بتمردك عد للصواب واعتز.
نحن مع الأهلي أبدا ودوما وهم كذلك.
ولتعلم بان الديبة رفض كل العروض من اجل عشقه الأبدي وان ملكية لا يساوم أبدا في الأهلي . وحمد يعمل في صمت عندما يهرب الآخرون انهم أبناء سيد الاتيام فكيف تتمرد أنت لاسباب واهية.
اخيرا :فليعد للاهلي مجده بالانضباط
مع فائق الود والامتنان
أخوك ناصر إبراهيم مصطفي
الرياض



 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه