من قلب الجزيرة

بعض الاطمئنان!

بقلم : معتصم عيدروس

 

زالت عنا بعض همومنا وهواجسنا ومخاوفنا والاتحاد ينال نقطة غالية من حي العرب ببورتسودان ، رغم ان الفريق لم يؤدي بالصورة التي توقعناها ..
كانت اضعف امنياتنا ان يحقق الاتحاد التعادل في هذه المباراة وان لا يخرج شمبات فائزاً في مباراته امام التاكا ، لان خسارة الاتحاد من حي العرب وخروج شمبات فائزاً امام التاكا كانت ستجعل طريق الاتحاد الي خارج الممتاز ممهداً .
الان يحتاج الاتحاد الي نقطة واحدة من مباراتيه القادمتين امام التاكا والميرغني .. ونتعشم ان يريحنا الاتحاد من هموم الهبوط من الممتاز في مباراته القادمة امام التاكا والتي ارتفعت بنقاطها الي 15 نقطة بعد فوزها علي شمبات .. وبالتاكيد فان فتية التاكا سيعملون المستحيل من اجل كسب 3 نقاط مباراتهم امام الاتحاد .
الاتحاد كان يمكن ان يخرج بثلاثة نقاط من مباراته امام العرب لولا ضياع ضربة الجزاء من الفنان ادروب .. وللمعلومية فهذه هي الضربة الثانية التي تضيع لادروب في الممتاز هذا الموسم والخامسة التي تضيع علي لاعبي الاتحاد .. وما يحير فعلاً ان كل لاعبي الاتحاد يجيدون التعامل مع ضربات الجزاء في التمارين ويفشلون فيها من خلال المباريات .
في الاتحاد مجموعة من افضل اللاعبين في الدوري الممتاز ولكن مشكلة الفريق هي عدم وجود بدائل ولذلك فان الجهاز الفني مضطر للاعتماد علي عدد معين من اللاعبين عندما يصاب احدهم او يسوء مستواه فان ايجاد البديل له يكون صعباً .. وهذا الوضع بالتاكيد سيحتم علي مجلس ادارة النادي الجلوس طويلاً بعد ختام المنافسات والاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين تم تسجيلهم مجاملة وبلا حاجة حقيقية للفريق .
• يهمنا كثيراً ان نستقبل الموسم الجديد للممتاز وفي مدني 3 فرق فهذا سيفيد المدينة كثيراً وسينعش تجارتها ويعيد اهتمام الجمهور بكرة القدم وبفرقه.. وهذا بالتاكيد لن يتأتي الا بثبات الاتحاد وصعود الاهلي وعلي الجميع ان يعملوا من اجل تحقيق هذه الاهداف .













 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه