ترتيب موقع ودمدني في رتب

 

من قلب الجزيرة

صفحة من قلب الجزيرة -35-

بقلم : معتصم عيدروس

صفحة اسبوعية تعني بمتابعة النشاط الرياضي بمدينة مدني

حبابكم عشرة
صلاح حاج بخيت
معتمد مدني ..باي .. باي
• لو كنت مكان ادارة نادي الاتحاد او جزيرة الفيل أو الاهلي لدلفت لاقرب مكتبة واخذت حزمة من صحف الخرطوم الصادرة صباح الثلاثاء الماضي.. واقتحمت مكتب معتمد مدينة ودمدني السيد عثمان بكري حتي دون الاستئذان من سكرتاريته ووضعت الصحف امام سيادته ليقرأ الخبر التالي:
• قام الاستاذ الفاتح عزالدين معتمد ام درمان بزيارة نادي المورة وتبرع بمبلغ 100 مليون جنيه نقداً ووعد بدعم النادي بمليار جنيه ف الموسم الجديد .. وذلك حتي تستعيد الموردة وضعها الطبيعي كاحد اضلاع مثلث الكرة السودانية.انتهي الخبر.
• ولا شك ان سيادة معتمد مدني الذي تخلو ميزانية محليته من اي بنود للصرف علي الرياضة عموماً ولاندية مدني الفقيرة علي وجه الخصوص .. سيفاجأ بالخبر .. وسيرد عليهم ساخراً: ده كلام جرايد ساكت.
• التشكيلة الجديدة لحكومة ولاية الجزيرة علي الابواب وكل الرياضيين بودمدني يقولون لمعتمد مدني باي .. باي
الجندي الصاقعة
• مجلس ادارة النادي الاهلي الذي اكتوي بنيران نقدنا القاسي عقب سقوط الفريق في تمهيدي الممتاز .. من حقه علينا ان نشيد بتماسكه عقب الهزة العنيفة التي تعرض لها الفريق.. واصراره علي مواصلة المشوار حتي يبلغ مراميه باعادة سيد الاتيام لمكانه الطبيعي في الدرجة الممتازة.
• ولابد من الاشادة ايضاً بالخبطات الناجحة التي حققها المجلس باكتساح معركة التسجيلات وضم افضل العناصر الشابة التي تفجرت مواهبها بملاعب مدينة ودمدني.
• ولعل مجلس الادارة قد اتعظ من اخفاقات تسجيلات الموسم السابق التي جمعت المشاطيب من العجاير والمعاقين وفاقدي الصلاحية.
• ولا شك ان سيد الاتيام موعود بمستقبل زاهر علي يد هؤلاء الشباب الموهوبين اصحاب الولاء الحقيقي للاهلي ولتراب هذه المدينة التي انجبتهم وارضعتهم من ثديها.
• وتحية خاصة مرصعة بالذهب والؤلؤ لابن الاهلي الوفي احمد الجندي (صاقعة) مدينة ودمدني الذي قاد التسجيلات بكل نجاح ودعمها بماله وجهده في ظل هذ الظروف القاسية التي تمر بها الكثير من الاندية .. فاستحق بذلك وسام جماهير الاهلي الوفية في احتفالات العودة للممتاز الموسم القادم باذن الله.
بعيداً عن الرياضة
• خبر هام وعاجل بثه تلفزيون ولاية الجزيرة عقب نشرة اخباره الرئيسية مساء الاربعاء الماضي يحكي عن امراة من الحصاحيصا انسلخت من حزب الأمة وانضمت للمؤتمر الوطني .. تصوروا؟؟
===========
من قلب الجزيرة
معتمد لا يدعم
في الاخبار ان معتمد محلية ام درمان قد تبرع لفريق الموردة احد اندية معتمديته ب100 مليون جنيه .. وهو خبر يستحق الوقوف عنده كثيراً وكذلك طالعنا خبر دعم والي نهر النيل للاهلي والامل باربعين مليون جنيه لكل ناد و10 ألاف شهرياً .. وهذا ايضاً خبر يستحق الوقوف عنده لنري بكم اسهمت الولاية ممثلة في واليها ووزير الشباب فيها ومعتمدها .. المحصلة بالتأكيد ستكون صفراً كبيراً في هذا الموسم وان كنا نري ان الفريق عبدالرحمن سر الختم قد ظل يدعم الاندية سنوياً وكذلك وزير الشباب والرياضة فاين هو دور المعتمد من اندية معتمديته والتي لم نسمع به قد دعمها في يوم من الايام بما قل او كثر .. ودعونا نسال ما هو الفرق بين معتمد ومعتمد .. فاذا كان بامكان معتمد ام درمان التبرع للموردة ب100 مليون .. فاننا ننتظر دعماً مماثلاً للاتحاد وجزيرة الفيل من معتمد مدني الذي يبدو ان الرياضة هي أخر همه .
قد تكون مشكلة جزيرة الفيل قد حلت في التسجيلات – مالياً علي الاقل- بتبرعات بنائها ووقفتهم القوية مع مجلس ادارة والذي رأيناه واضحاً من خلال اللقاء التفاكري الذي عقد بنادي الشرطة ببري مطلع هذا الشهر .. ولكن الحال بالتأكيد يختلف في الاتحاد الذي لم يجد دعماً من اية جهة .. ومؤكد ان الجميع سيطالبون الاتحاد بالثبات في الممتاز وسيحملون المسئولية في حال اخفاقه اما للمجلس الذي لم ينجح في خوض التسجيلات أو للجهاز الفني الذي لم يقم بواجبه .. او للاعبين المستهترين الذين لم يقدروا الاتحاد وشعاره .. وحتي لا نصل الي هذه المرحلة فاننا نكرر بان الجميع مطالبون بالوقوف وقفة واحدة خلف الفريق حتي يخوض ما تبقي من تسجيلات لترميم صفوفه .. ولا ننسي بان السبب الوحيد الذي جعل الاتحاد يفقد وليد صالح ومهيب وشلبي هو المال الذي ضن به اصحابه علي العميد العريق ..
بعد الان لا نريد فصاحة من احد ولا نريد وصاية علي الاتحاد .. فمن لم يقم بدعم الاتحاد في هذه المرحلة نتمني ان يصمت .. ولا يقل حتي خيراً ... نقول هذا ونحن نعلم بان عدد كبير من ابناء الاتحاد ومنسوبيه ومن يدعون الانتساب اليه يمتلكون المال ولكنهم يضنون به عليه .. ومع ذلك فستجدهم الاطول لساناً سوي حقق الاتحاد انجازاً في الموسم الجديد او فشل في المحافظة علي موقعه . وسنذكر الجميع بكل هذا في نهاية الموسم القادم ان شاء الله.
نجاح التسجيلات كما هو معلوم مرهون بتوفر المال .. وعندما تفتقد للمال فان لسانك يكون مغلولاً وتكون ثقتك بنفسك مهزوزة وستعمل حسب المثل ( العين بصيرة والايد قصيرة ) وهذا هو بالظبط واقع مجلس ادارة نادي الاتحاد الان ولذلك فان تسجيلات الاتحاد ستكون بطيخة مغلقة لن يدري احد هل سيحقق نجوم تسجيلاته النجاح ام سيفشلون .. والسبب في كل ذلك هو اصحاب المال الذين كرهوا ان يدفعوه للاتحاد لتسجيل لاعباً او اعادة لاعبين ..
ونكرر في هذه السانحة احترامنا لاعضاء مجلس ادارة نادي الاتحاد ولبعض الحادبين عليه والذين نعلم تحركاتهم الجادة لدعم صفوفه .. نحترمهم لانهم لم يركنوا الي الخسارة ولم يتأثروا بذهاب لاعب او اثنين ولكن ظلوا يعملون في صمت – رغم ان الكثيرون قد خذلوهم – فانهم يجتهدون لتسجيل ما يسدون به الثغرات الموجودة في كشف الفريق.
في نقاط
التسجيلات مستمرة وكل الاندية تحاول ترميم صفوفها ببط .. سيتحول الي السرعة المناسبة ابتداء من الاسبوع القادم .
• لجنة التعويضات في الاتحاد العام نظرت في شكوي نادي ام بدة ضد نادي الاتحاد في لاعبه عادل البعيو .. وعلي الاتحاد دفع مبلغ (3) ملايين قبل ان يؤدي عادل اية مباراة مع الاتحاد في الموسم الجديد .
• في انتظار مقابلة سعادة الوالي يوم السبت تتوقف تسجيلات الاتحاد حتي الاثنين القادم .
• في جزيرة الفيل يتوقع ان يتم قيد اللاعب مطلق السراح يوسف القوز اليوم السبت وترفيع ماجد كشة..
=================
التسجيلات تتواصل في مدني
تواصلت حركة تسجيلات وتنقلات اللاعبين حيث كسب الاهلي اللاعب سمؤال سعيد السني من فريق النهضة وكسب فريق عووضة اللاعب عوض الله عباس يوسف من حلة حمد وقام بشطب محمد حماد وخالد عثمان ووضاح ابراهيم ومحمد حسن احمد ، اما نادي النجوم فقد اعاد قيد اثنين من لاعبيه مطلقي السراح هما خالد حسب الرسول وصلاح عمر وكسب عثمان حامد و شريف محمد شريف واعاد تسجيل يوسف ابكر عثمان وشطب عبدالعاطي السيد عبدالعاطي ..وقام نادي النجوم باعادة قيد لاعبه عبدالله كودي وكسب فريق النهضة اللاعب فاولينو وتر من السهم وكسب المدينة ياسر خالد وحامد ادم من الناشئين وسجل نادي الاصلاح اللاعبين شهاب الدين بشير وعوض عمر الحسين وسجل نادي الاسماعيلي علاء الدين ادم من النجوم ومحمد الاحيمر من الزهرة وكسب الزهرة مجاهد عوض صديق من الموردة وضم نادي الوطن الي كشوفاته محمد عبده وكسب الموردة سلمان يوسف كمتر وكسب الربيع توقيع الثلاثي ابوطالب قسم السيد فضل المولي وايمن ادريس ومديار علي عبدالله ..
وفي دوائر نادي التحرير فقد كسب الثنائي الجيلي جمعة مصطفي وبدر الدين حسين وكسب العمال عمر موسي من الزهرة وهاني احمد عباس نادي الاصلاح كسب توقيع اربعة لاعبين من فريق الاتفاق للناشئين هم احمد حسن شلباوي ومحمد حسن ثمان والسماني محمد الصادق ومحمد البشير وكسب نادي ود المجدوب ثلاثي الناشئين عثمان ادريس وبدر الدين عبدالرحيم والنذير التوم .. وقام نادي جبرونا بكسب توقيع علاء الدين احمد محمد عبدالله من الناشئين فيما سجل نادي الثوار محمد الامين مختار واعاد قيد لاعبيه العليش عبدالله محمد وقصي هاشم عثمان وكسب توقيع الثنائي امير محمد عثمان وعبدالله صالح وسليم فضل السيد وفي ختام التسجيلات امس الاول كسب الاهلي مدني توقيع حارس مرمي الاصلاح علي عز الدين كوجاك .
=========
تأبين حيدر قطامة من فرقة اكروبات الجزيرة
تحركات عديدة يقودها عدد من الرياضيين في هذه الايام بقيادة فرقة اكروبات الجزيرة لاقامة حفل خيري يخصص ريعه لصالح اسرة الفقيد حيدر حسين بركات المشهور بحيدر قطامة والذي رحل مخلفاً وراءه اسرة كبيرة.. والكل يعلم قسوة الظروف التي يعيشها قدامي الرياضيين الذين قدموا للجزيرة وللسودان الكثير والكثير وكان لزاماً علينا ان نقف الي جانب هؤلاء العباقرة الذين قسا عليهم الزمان وان نقدم يد العون لاسر من رحلوا عن دنيانا ولاجل هذا المسعي النبيل يقيم الرياضيون حفلاً خيرياً بحدائق ام بارونة بالتعاون مع فرقة اكروبات الجزيرة صباح غد الاحد .
==============
ضربات جزاء بالسعر التجاري
عز الدين كوجاك
* ارتفاع اسعار اللاعبين دي الخطورة .. المستوي (كعب وضربوا رماه دي الكورة). وادارات الاندية مفلسة والموية مقطوعة من الماسورة.
• اللاعبين مشغولين بالكنجالات .. والاندية بالتسجيلات .. والمدربين تنظير وعدم اعداد .. وفشل كل الادارات .. يا هوي ألكورة علم وتخطيط جاد..
• سيد الاتيام بلعب في الدوري الثقافي .. الامسية تكريماً للراحل محمد مسكين .. من قلب الجزيرة ومن ارض المحنة .. وهنالك عدد ثلاثة (لست) تحوم داخل النادي .. ويبدو ان هناك صراع .. الصراع الحقيقي صعود الاهلي لموقعه الطبيعي.
• المقدم شرطة عاطف خلف الله غاب عن تسجيلات كرة القدم وقام بتسجيل كاسات مهرجان الابداع لشرطة الولاية بفهم!
=============

خبير الاتحاد الافريقي السياجي يزور ودمدني
ابدي الكابتن محمد السياجي الخبير المبعوث من الاتحاد الافريقي لكرة القدم لمعاينة الاستادات الدولية بالسودان ، ابدي سعادته بزيارة مدينة ودمدني التي غاب عنها لمدة (35) سنة حيث ان الكابتن السياجي لاعب نادي المحلة المصري كان من ضمن لاعبي المنتخب المصري الذي شارك في بطولة الامم الافريقية عام 1970 بمجموعة ودمدني.
وعن ملاحظاته عن استاد ودمدني الحالي ومقارنته بالاستاد الذي لعب فيه عام 1970 مع المنتخب قال الكابتن السياجي ان السعة الكاملة لمدرجات السوداني تتراوح بين 20 الي 25 الف متفرج وهو الحد المسموح به كاجراء امني لضمان سلامة المتفرجين وان الابواب الموجودة كمداخل ومخارج بصورة طيبة وتضمن سلامة الدخول والخروج بالصورة المطلوبة ولكن السالب في ملعب استاد ودمدني هو التصيف للمياه الفائضة في فصل الخريف وعدم وجود مجاري لخارج الاستاد وان النجيل الموجود علي الارضية خشن .
ومن الطرائف التي ذكرها الكابتن السياجي ان لوحة النتيجة هي ذاته الموجودة في بطولة الامم الافريقية عام 1970 وتمل بالنظام اليدوي في تغيير النتيجة.
وعن التغييرات الاخري اجاب كابتن السياجي ان انسان السودان وانسان مدني علي وجه الخصوص حافظ علي طبعه القديم فلم تزل الابتسامة هي ذات الابتسامة ولم يزل الكرم هو ذات الكرم.
وعن اسباب الزيارة ونتائجها اجاب الكابتن السياجي ان السبب للزيارة هو معاينة استادات الهلال والمريخ والخرطوم وودمدني بوصفها الملاعب التي تستضيف المباريات الدولية للمنتخبات السودانية والهلال والمريخ وايجاد ملاعب احتياطية لا تبعد عن العاصمة اكثر من 150 كيلو في حال فرض عقوبات علي اندية العاصمة في المنافسات الدولية او المنتخبات .
===============
قصاصات ملونة
• شاهدت عبر قناة النيل الازرق سهرة (سهران يا ليل) حيث كان ضيفا الحلقة الاستاذ الرشيد بدوي عبيد والحكم الدولي المتقاعد صلاح احمد محمد صالح وكان عنوان الحلقة عن الهزيمة في كرة القدم وتحدث الضيفان بطريقة جميلة عن الهزيمة ولكن فنان الحلقة الذي تغني برائعة محمد بشير عتيق (ارجوك يا نسيم روح ليه) جعلنا نشعر بالهزيمة في كل شئ .. ويكفي انه كان يقول : واذكر صفوتي بدلاً عن صبوتي.
• موفد الاتحاد الافريقي لكرة القدم محمد السياجي لمعاينة استادات الهلال والمريخ .. الخرطوم وودمدني قال ان ملعب استاد ودمدني جميل ولكن توجد بعض الثغرات في الارضية.
• حالة الجفاف التي يمر بها نادي النيل تعكس بوضوح مآل الاندية العريقة في ودمدني فيكفي ان هناك اربعة لاعبين مطلقي السراح لم يستطع النيل اعادتهم .. ونخاف علي النيل من ذات مصير الشاطي والرابطة.
• لم نكن نتوقع ان يكون الخلاف هكذا داخل مجلس ادارة النادي الاهلي المعين لشهرين بعد ان تبين ان هنالك شخصيات غير مرغوب فيها بتاتاً داخل المجلس.
• اثبت الافيال علو كعبهم في التسجيلات ولكن نحذرهم من كثرة النجوم التي اضرت بفرق عديدة من قبلهم.
• حيوا معي ادارات اندية الدرجة الثالثة بودمدني الذين ضربوا اروع الامثلة في نكران الذات .. ويكفي انهم يدفعون للتسجيلات من حر مالهم البسيط.
• في ذات يوم سالت الاخ امين كبوش من نادي الشعلة ومعه المدرب الاستاذ عثمان وزة لماذا لم تطلقوا سراح لاعبكم غزالي للاهلي فجاء الرد منهما ان الاهلي لم يجلس معهم اساساص لمناقشة الموضوع؟
• نحسب ان بعض الاداريين باندية ودمدني الكبري المنسوبين للهلال والمريخ في طريقهم للزوال بعد اللجوء للاعب المدناوي والاداري غير المتمسح بالهلال والمريخ.
• الكابتن سمير صالح دائم السؤال عن الذي استلم اموال تكريمه والكابتن بابكر سانتو بواسطة الاتحاد الوطني للشباب والذي نظم لنجوم 1970 ..؟
• ==========
الكورس العالي للتدريب
اعلنت لجنة التدريب المحلية عن قيام كورس عالي في التدريب ينظمه الاتحاد الافريقي لكرة القدم باشراف خبير كروي نيجيري وذلك في الفترة من 13-19 يناير القادم علي ان تنطبق الشروط التالية علي من يود الالتحاق به ..
ان يكون حاصلاً علي شهادة التدريب المتقدمة وان يجيد اللغة الانجليزية مخاطبة وكتابة والا يزيد عمره عن 40 عاماً وان يكون مدرباً عاملاً وان تكون لديه القدرة علي التدريب العملي وان يكون لائقاً طبياً .
============
الاتحاد يستأنف تسجيلاته بالاثنين
اكد الاستاذ عبدالله الفكي الامين العام لنادي الاتحاد ان تسجيلاته سوف تتواصل يوم الاثنين المقبل .. لتسجيل لاعب ليبرو من مدينة الدمازين ، مؤكداً بان تسجيلاتهم ستكون وفق الخانات التي يحتاجها الفريق وحسب التقرير الفني للجهاز الفني .. وابان بان تحركاتهم ما زالت متواصلة من اجل كسب الدعم للتسجيلات ، وان ازمتهم المالية في طريقها للانفراج بعد الوعود التي تلقوها من عدد من الجهات.
================
الوالي يتسلم مذكرة الاتحاد وجزيرة الفيل
تؤكد متابعات الكابتن ان سعادة الفريق عبدالرحمن سر الختم والي ولاية الجزيرة قد تسلم امس الاول مذكرة ناديا الاتحاد وجزيرة الفيل والتي تتعلق بمتطلبات الناديين في المرحلة المقبلة ومرحلة التسجيلات الحالية
==============

نادي جزيرة الفيل يعيد قيد يوسف القوز وكشة اليوم ورئيسه ينفي دعم المريخ
اكد رئيس نادي جزيرة مخلص حسن ابراهيم ان ناديه سيقوم اليوم بتوقيع عقودات احتراف مع لاعبي الفريق مطلقي السراح يوسف القوز وماجد كشة وذلك بمباني الاتحاد العام ، مؤكداً ان تأخير تسجيلهما من الخميس الي السبت كان بسبب الخانات فقط ، وان اللاعبين سيوقعان في خانتي عبدالاله وجمعة كوكو .. وحول ما يشاع عن دعم نادي المريخ لتسجيلاتهم اكد مخلص ان كل تسجيلات النادي لهذا الموسم قد تمت بدعم مباشر من اقطاب النادي ، وان لا علاقة لجمال الوالي باي لاعب تم تسجيله او مفاوضته لاجل الدخول لكشف الفريق .. مؤكداً ان الوالي اذا دعم فان ذلك يأتي بسبب العلاقات الاسريةالتي تربطه باهالي جزيرة الفيل فقط وليس بسبب رئاسته لنادي المريخ.
==============

دورة الفقيد الجار تصل لمراحلها النهائية
تتواصل هذه الايام بملعب بانت والتلفزيون دورة تخليد ذكري الفقيد الجار عبدالله السني والتي وصلت لمرحلة دور الثمانية وفيها فاز نجوم الامتداد علي عووضة ونجوم الحلة الجديدة علي نجوم الكبري وكانت مفاجأة الدورة خروج فريق امانة الحكومة علي يد فريق الدباغة وتاهل فريق مارنجان علي حساب قشلاق الشرطة لدور الاربعة .
هذا وقد تحدد لمهرجان الختام يوم الثلاثاء المقبل بميدان بانت .. وهناك العديد من الجهات التي ابدت استعدادها لتقديم جوائز اليوم الختامي حيث ستشمل الجوائز افضل لاعب وسط وافضل مدافع وافضل حارس مرمي شريطة ان يكون هؤلاء اللاعبين حسب نص اللائحة المنظمة للدورة من اللاعبين صغار السن بالاضافة لجوائز هداف الدورة وهداف المباراة النهائية والفريق المثالي الذي تم اختياره قبل انتهاء المرحلة الثانية وهو فريق الثورة موبي الذي قدم افراده حضوراً مشرفاً وشارك اعضاءه في المباراة الاخيرة وهم خارج المنافسة وخلدوا سلوكاً طيباً وروحاً رياضياً عالياً رغم ان هذه مشاركتهم الاولي في الدورات الرياضية بودمدني.
وسيقوم ستديو ابوالعاص بتصميم لوحات تحمل صورة المرحوم وشهادات تقديرية وبوسترات توزع للجمهور في اليوم الختامي مع نتيجة عام 2006 هذا وستعقد اللجنة المنظمة اجتماعات متواصلة لوضع التصور النهائي لليوم الختامي وسيزور وفد يمثل اللجنة العليا الخرطوم ظهر اليوم السبت لتقديم الدعوة والاتصال بصديق المرحوم محجوب ابراهيم مدير قاعة الصداقة والذي قدم دعماً مالياً طيباً للدورة..وكذلك وعد الباشمهندس محمد الطيب السني بجوائز فخمة لليوم الختامي.
بقي ان نذكر ان الفرق التي وصلت لدور الاربعة هي الحلة الجديدة بقيادة ايمن مسكين والدباغة بقيادة سامي كمشاك ومحجوب العربي وعبدالله صباحي والامتداد ونجوم مارنجان. وقد افرزت الدورة ايجابيات عديدة منها عودة الجمهور للملاعب .
وافادنا الاخ عبدالرازق جابر نوفل رئيس نادي الثوار ومقرر اللجنة المنظمة ان قيام هذه الدورة تخليداً لذكري المرحوم الجار يجيئ انطلاقاً من مفهوم الوفاء لاهل العطاء حيث ان المرحوم الجار من الرياضيين القلائل الذين يقودون حركة المجتمع بنكران للذات داخل وخارج السودان ولذلك يجب ان نخلد ذكراه بمشاركة كل ابناء مدينة ودمدني.
==============
عوداً حميداً بكري نور الدائم
يتقدم رئيس واعضاء رابطة الاعلاميين الرياضيين بودمدني بالتهاني الحارة للاستاذ بكري نور الدائم عضو رابطة الاعلاميين الرياضيين بودمدني بعد ان من الله عليه بالشفاء واعاد اليه نعمة البصر بعد رحلة استشفاء الي جمهورية مصر العربية امتدت لشهر كامل .. وتتقدم اسرة الرابطة بجزيل الشكر والعرفان للاخوة سعادة والي ولاية الجزيرة الفريق اول ركن عبدالرحمن سر الختم وفاروق يوسف مدير عام وزارة المالية وللاخ جمال الوالي رئيس نادي المريخ العاصمي وللامين العام لجمعية الصحفيين الرياضية الاستاذ رمضان احمد السيد وللاستاذ محمد احمد دسوقي رئيس تحرير الكابتن ولكل من اسهم في علاج الاستاذ الهرم بكري نور الدائم.
==============
بروفايل
حسن النور خلف الله مدير شركة البحر الاحمر للتأمين وعضو القطاع الرياضي للنادي الاهلي من الشخصيات المرشحة للدخول لمجلس ادارة النادي الاهلي في الناتخابات القادمة ويعتبر من الشخصيات المؤثرة والداعمة ويكفي ما قدمه خلال الدوري التاهيلي من دعم للاهلي وتكفله بقيمة تذاكر مباراة اهلي القضارف واهلي مدني وتقديمه لحافلتين لنقل المشجعين .. وهو بالاضافة لكل ذلك شخصية محبوبة ومقبولة نتمني ان يستفيد منه الاهلي في مشوار العودة للممتاز ونحن علي ثقة من نجاحه.

=============
الدوري الثقافي للاندية ومراكز الشباب
تواصلت فعاليات الدوري الثقافي للاندية ومراكز الشباب بمحلية ودمدني الكبري حيث اقام مركز شباب الوحدة بعووضة غرب عرضه الثقافي الذي شرفه حضوراً الاستاذ عبدالحليم سر الختم مدير عام وزارة الشئون الثقافية والاجتماية ومحجوب محمد المدير التنفيذي لمحلية ودمدني الكبري ومدير الثقافة وتنمية المجتمع بالمحلية وجمهور غفير شرفوا العرض الراقي الذي قدمه مركز شباب الوحدة والذي اشتمل علي اعمال للطفل وتلاوة وتجويد ومدائح نبوية وغناء جماعي واناشيد وطنية ومسرح الرجل الواحد والشعر.
وقبل بداية العروض القي الاخ صلاح ساتي كلمة نيابة عن اسرة المركز مرحباً بالحضور وشارحاً اسهامات مركز شباب الوحدة في الحركة الثقافية بالاضافة لهموم الحي عامة. وتحدث كذلك مدير الثقافة وتنمية المجتمع بالمحلية واعلن عن تبرعه لكل نادي ومركز شباب بمليون جنيه وتحدث في الختام الاستاذ عبدالحليم سر الختم مدير عام الوزارة الذي ابدي سعادته بالليلة الثقافية الرائعة لمركز شباب الوحدة
=============
لدعم منشآته
النادي الاهلي يقيم حفل ساهر
يقيم النادي الاهلي مدني حفل رأس السنة دعماً لمنشأت النادي بنادي الضباط بمدني ويحييه الفنانين محمود تاور وصديق متولي ونبوية الملاك .. وافاد مصدر مسئول في المجلس ان الحفلات ستتواصل لدعم المنشآت التي يعمل المجلس علي اكمالها قبل نهاية فترة الشهرين ..وينشاد مجلس ادارة النادي كل الرياضيين بدعم الحفل بالمشاركة والحضور.
=============
عوداً حميداً
الرياضيون بمدني يهنئون مولانا بشار سكرتير نادي الاهلي مدني السابق بمناسبة حضوره من مملكة البحرين في اجازته السنوية.
وتحية خاصة من اسرة النادي الاهلي.
















 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه