من قلب الجزيرة

اهتمام!

بقلم : معتصم عيدروس

 

اسبوع حافل بالنشاط ستشهده مدينة ودمدني حيث سيكون الاهلي مدني قد ادي اولى مبارياته في المرحلة الاخيرة من الدوري العام المؤهل للممتاز امام هلال الابيض في مباراة انتظرها عشاق سيد الاتيام كثيراً ونتمني ان يكون لاعبي الاهلي قد قدروا المسئولية وحققوا فوزاً كبيراً يرهبون به منافسيهم للصعود للمرحلة القادمة ويكونوا قد قطعوا به شوطاً كبيراً للامام باكتساب الثقة بالنسبة للاعبين في انفسهم ولمد جسور الثقة لجماهيرهم التي تنتظر صعود الاهلي هذا الموسم باي ثمن.
بجانب الاهلي سيعود الافيال والرومان للتنافس في الدوري الممتاز بمباراتين سيشهدهما استاد ودمدني .. الافيال امام المراغنة والرومان امام الهلال العاصمي ، والمباراتان تكتسبان اهمية خاصة .. الاولي بالنسبة للافيال ستكون المعبر نحو الانفراد بالمركز الثالث بلا منازع وتقليل الشقة في النقاط بينهم وبين صاحب المركز الثاني المريخ .. امام مباراة الرومان فهي ستجعل الفريق يحافظ يجلس مرتاحاً خلف الافيال في المركز الرابع.
الفريقان بداءا اعدادهما متأخراً بعض الشئ وان كان اعداد الافيال افضل ، ولا يعاني الفريقان من أي نقص ويعتبر الغائب الابرز هو حارس مرمى الاتحاد بيومي الذي لم يعد من مدينة الابيض لينتظم في معسكر فريقه.
هاتين المباراتين ستجدان متابعة جماهيرية غفيرة في اطار الصحوة التي تنتظم المدينة ولتعطش الجماهير للمباريات الكبيرة بعد التوقف الطويل للدوري الممتاز من قبل شهر رمضان ونتمني ان يكون لاعبي الفريقين على قدر التحدي وان يعملان بكل وسعهم من اجل تحقيق الفوز فيهما.
مباراة الجزيرة امام الميرغني لن تكون باسهل من مباراة الاتحاد امام الهلال العاصمي فكل فريق في المباراة الاولي يبحث عن هدف معين .. واذا كان هدف الافيال هو التحكر في المركز الثالث فالميرغني الانيق يبحث عن طوق النجاة وهو ايضاً يحتاج الى نقاط المباراة الثلاثة او بنقطة واحدة على الاقل لتعوضه النقطة التي تم خصمها من رصيده لصالح الاهلي العطبراوي بالشكوى. ولذلك فعلى الافيال ان ينتظروا خصماً صعب المراس وعنيد سيعمل بكل جد من اجل الخروج بنتيجة ايجابية ، واضافة الى ذلك فان الميرغني شهدناه يؤدي بافضل ما عنده في استاد ودمدني وكثيرأً ما احرج فرق المدينة بين جماهيرها.
مباراة الاتحاد والهلال على لاعبي الاتحاد ان يؤدوها بافضل ما عندهم خاصة وان الفريق لا يتهدده شئ ـ وان كان الكثيرون سيركزون على زهير زكريا باعتبار التداعيات الاخيرة والتصريحات الخالية من الصحة التي قالت بتسلمه لحافز تسجيله ، فاننا ننصح المدرب سيد سليم بعدم الزج به حتى يؤدي لاعبي الفريق المباراة بلا أي ضغوط .









 

معتصم عيدروس

 

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه