من قلب الجزيرة

مزيد من الحقائق

بقلم : معتصم عيدروس

 

كتبنا في اليومين الماضيين ندعو لادراك الاتحاد ولكن تكشفت لنا المزيد من الحقائق بعد مباراة الموردة ، حيث لم يحرك احداً ساكناً ولم يثور احد رغم ان نتيجة التعادل تعتبر مخيبة للامال باعتبار انها كانت بمدني وكان الفريق يحتاج لنقاطها بشدة وكان متقدماً بهدف.
وهذا يوضح بجلا ان الاتحاد لم يعد له صليح وان الجميع يكثفون عملهم من اجل هبوطه من الممتاز بالفرجة عليه وهو يترنح ويتهاوى ولا يجد من يمسك بيده أو تحس منه نخوة أو غيره عليه .
الاتحاد كفريق كرة لا غبار عليه ولكن كما هو واضح اصبحت تنقصه الثقة ، وهذا ناتج من المشاكل الكثيرة التي تعصف بالنادي ادرياً وفنياً ، فاستقالة السكرتير المحبوب للاعبين والذي يعمل لحلحلة مشاكلهم كوم واستقالة أو غياب المدير الفني الخبير سيد سليم كوم ثاني ، وكذلك التمرد الذي بدأ وسط اللاعبين بغياب صالح سنار بسبب مرتبه، وغياب الشق الاداري وغياب الاقطاب وعدم وجود اي دعم للمجلس سوا حكومي أو اهلي .. كل هذه الاسانيد توضح بجلاء ان الاخوة في نادي الاتحاد قد حزموا امرهم ليشاهدوا الفريق في الموسم القادم بدوري الدرجة الاولى بمدني .
شتان بين تعادل وتعادل
في نفس مباراة الاتحاد والموردة والتي انتهت نتيجتها بالتعادل الذي يشبه الخسارة ، كان الاهلي يتعادل مع الميرغني الكسلاوي بكسلا ، وشتان ما بين تعادل وتعادل .. ففي حين خرجت جماهير الاتحاد وهي سعيدة بالتعادل الذي احرزه الفريق بحسبان ان خسارته لهذه المباراة كانت ممكنة ، نجد أن جماهير الاهلي قد خرجت حزينة لان الفريق كان بامكانه الفوز على الميرغني وبعدد وافر من الاهداف ..
انتخابات بلا انسحابات
يتواصل نشاط المرشحين للضباط الاربعة لاتحاد الكرة بمدني ، وتتواصل الشائعات بانسحاب البعض وكان آخرها شائعة تقول بانسحاب الاخ عبده شقدي المرشح للرئاسة في مواجهة عبدالمنعم محمد حمد ، وقبلها كانت الشائعات قد انطلقت بانسحاب الفاتح خضر وعلي حسن من المجموعة الثانية ، ولكن معلوماتنا المؤكدة تقول بعدم وجود اي انسحابات بين المجموعتين اللتين انطلقتا في العمل من اجل كسب اصوات الناخبين وكل مجموعة تقول بأنه قد كسبت العدد الأكبر من الاصوات ، ولكن خبرتنا ومتابعتنا لانتخابات الاتحاد لاكثر من دورتين تجعلنا نؤكد بأن لا احداً سيضمن الانتخابات الا بعد اعلانها لان هذه الاصوات يمكن ان يتغير اتجاهها حتى آخر لحظة كما حصل قبل دورتين في الانتخابات التي دخلها كاروري في مواجهة عبدالمنعم محمد حمد وظن الجميع أن كاروري سيسقط فيها سقوطاً مدوياً فكان سقوطه بفارق صوت واحد مصدر دهشة للجميع .
في نقاط
* نكرر الدعوة لابناء الاتحاد مدني لالتفاف حول النادي وفريق الكرة وان كان للبعض منهم رأي في مجلس الادارة ويرى انه لا يستطيع ان يعمل معه فليقل رأيه صراحة ، وليذهب المجلس ان كان سيأتي افضل منه اليوم قبل الغد ، ولكننا نخشى أن يزداد الطين بلة بذهاب المجلس وعدم تقدم ابناء الاتحاد للصفوف لاستلام القيادة .
* اذا هبط فريق الكرة بنادي الاتحاد للدرجة الاولى فتأكدوا أنه لن يعود اليها ابداً طالما ان النادي لا يستطيع استقطاب عضوية جديدة ولا يريد احد من ابنائه أن يتحمل المسئولية .
* كثرة الاجتماعات لمجلس ادارة نادي جزيرة الفيل توضح أنهم قد بدأوا يستشعرون الخوف من مستقبل الفريق في الدرجة الممتازة ولذلك فاننا نتوقع الكثير من القرارات المهمة في اليومين القادمين.
\\\\\\\\\\\\\\

مبروك ساني ودينا
الاصدقاء بمدني والخرطوم وبورتسودان والدوحة يهنئون الاستاذ الزميل محمد خليل ساني بمناسبة خطوبته على المهندسة دينا عبدالله رمضان ويتمنون له دوام التوفيق في حياته .. والتهنئة خاصة من الاصدقاء مصطفي علي عبدالله وعلاء الدين تيتاوي بالدوحة ومن الزملاء معتصم عيدروس وعثمان محمد بابكر وتاج الاصفياء عبدالمنعم وكل اعضاء رابطة ابناء مدني بقطر وعثمان ابولبة بالخرطوم ومعتصم عبدالقادر باذاعة بورتسودان .
\\\\\\\\\\\
مبروك هبة وصلاح
الاهل ببورتسودان وحلفا الجديدة والخرطوم يهنئون العريسين صلاح احمد ابراهيم وهبة خليل ساني بمناسبة زواجهما الذي اكتملت مراسمه بمدينة بورتسودان والتهنئة خالصة من شقيق العروس الزميل بتلفزيون قطر محمد خليل ساني.







 

معتصم عيدروس

12/04/2007

 

راسل الكاتب

 ودمدني الرياضيه