ناصر الباشا
18-04-2006, 11:54 PM
كيف اكون غير اني منصت و انتي صوتك في المسامع
اسمع الحان الهيام و امسح الهــــــــــــــــــم و المواجع
يا همســـــــــــــــــةً تدخلني شهقاً ما هو طالـــــــــــع
ما هو طالع
و لسه في الحســـــــــاد بصارع
اكره الماضي المخضب بالمواجع
انتي يا فعلي المطــــــــــــاوع
بعشقك فعلاً مضــــــــــــــــارع
يا مقيمه
يا بسيمه
انتي و انا تؤام اصابع
نصراً تشاور بانحسارات الهزيمة
يا مقيمه
يا بسيمه
اشفي ليلاتي السقيمه
اغسلي الذكرى الاليمه
انسجي توب للنجيمــه
يا بسيمه
امطري دنياي بسيمتك انشراح
اهزمي حشد الجـــــــــــــــراح
اعتقي كون امنياتي
حرري نبض اغنياتي
انثري بسمك حياتي
و ارسمي لوحة صبـــــــــــــاح
الفجر في دنياي مبــــــــــــاح
و لسه صوتك في المسامع
لا عتمه لا هم لا مواجــــــع
و الهمسه لسه هديلا ساجع
همستك تدخلني شهقاً ما هو طالع
ما هو طالع
ما هو طالع
اسمع الحان الهيام و امسح الهــــــــــــــــــم و المواجع
يا همســـــــــــــــــةً تدخلني شهقاً ما هو طالـــــــــــع
ما هو طالع
و لسه في الحســـــــــاد بصارع
اكره الماضي المخضب بالمواجع
انتي يا فعلي المطــــــــــــاوع
بعشقك فعلاً مضــــــــــــــــارع
يا مقيمه
يا بسيمه
انتي و انا تؤام اصابع
نصراً تشاور بانحسارات الهزيمة
يا مقيمه
يا بسيمه
اشفي ليلاتي السقيمه
اغسلي الذكرى الاليمه
انسجي توب للنجيمــه
يا بسيمه
امطري دنياي بسيمتك انشراح
اهزمي حشد الجـــــــــــــــراح
اعتقي كون امنياتي
حرري نبض اغنياتي
انثري بسمك حياتي
و ارسمي لوحة صبـــــــــــــاح
الفجر في دنياي مبــــــــــــاح
و لسه صوتك في المسامع
لا عتمه لا هم لا مواجــــــع
و الهمسه لسه هديلا ساجع
همستك تدخلني شهقاً ما هو طالع
ما هو طالع
ما هو طالع