مشاهدة النسخة كاملة : عضو جديد هل من ترحيب ياشباب
الشاعر
24-04-2006, 09:08 AM
السلام ياشباب منتدي ودمدني الجميلة مدني يأجمل خبر 0 فرصة طيبة للتعارف والتواصل خاصة مع زملاء الدراسة بمدرستي الهوارة ومدني الثانوية دفعة 1980م من سباب مدينة ودمدني ونواحيها وعنواني : mshaer922@hotmail.com صديقكم : محمد دفع الله الشاعر 0 الشريف يعقوب 0 من أسرة آل الشاعر العريقة المنتشرة في ودمدني حي المزاد وعلي رآسها عميد الاسرة والدنا المغفور له : يوسف الشاعر 0 من أعلام مدينة ودمدني وفي حي مايو الاستاذ/ محمد هجو الشاعر وأخوانة 0 وفي الشريف يعقوب ودول الخليج والسويد 0
زيكو منيب
24-04-2006, 09:25 AM
http://www.asmilies.com/smiliespic/ar_welcome/5_asmilies-com.gif (http://www.asmilies.com)
مرحبا بك الشاعر عضوا بيننا
http://www.asmilies.com/smiliespic/ar_welcome/1.gif (http://www.asmilies.com)
http://www.asmilies.com/smiliespic/ar_welcome/10_asmilies-com.gif (http://www.asmilies.com) بيك معانا
http://www.asmilies.com/smiliespic/ar_welcome/3_asmilies-com.gif (http://www.asmilies.com)http://www.asmilies.com/smiliespic/ar_welcome/7.gif (http://www.asmilies.com)
http://www.asmilies.com/smiliespic/ar_welcome/aaa1asmilies.gif (http://www.asmilies.com)
الجندي المجهول
24-04-2006, 09:39 AM
مرحب بيك ود الشاعر واسرة الشاعر غنية عن التعريف وتحياتنا لكل آل الشاعر خاصة من سكن المزاد منهم ولك ود والمنتدي منور بيك يا رائع
فدوى الحسن
24-04-2006, 12:36 PM
حبابك عشرة بلا كشرة
والف مرحب بيك معانا
الشاعر
28-04-2006, 10:08 AM
لك الشكر الجزيل علي هذا الترحيب وهلا بيك 0 وأنت من أصدقاء منتدي ودمدني الرائع 0 روعة ودمدني
مصباحيه
28-04-2006, 10:28 PM
مرحب بى ناس المزاد حبابكم عشره نحن جم ناس جدك نحن ناس محمد احمد مصباح
شرفتنا
خالد هاشم علي
29-04-2006, 01:04 AM
مرحب بيك وسط ناسك واهلك وابقي لي جوة
عمر بابكر
29-04-2006, 05:14 AM
:) حبابك الف ود الشاعر
احسن ناس
واعرق ناس
انشاء الله تتواصل وتستفيد من المنتدي
لك تحياتي
HaSsOoN
04-05-2006, 04:23 AM
حبابك عشره ياود الشاعر ومنور المنتدى واتمنى انو تقضي اوقات ممتعه معانا هنا وانو تتحفنا بالعندك وحبابك مليوووووووووون
طارق الطارق
09-05-2006, 05:42 AM
مرحب بآل الشاعر كلهم وبحي المزاد خاصة منهم عمر الشاعر وخالد الشاعر الود الحريف في كرة القدم لهم التحية
خالد حمد موسى
09-05-2006, 07:13 AM
حللت اهلاً ونزلت سهلاً
مرحب بيك وسط ناسك وأهلك والدار دارك
وان شاءالله تفيد وتستفيد .
الشاعر
10-05-2006, 08:10 AM
مرحب بى ناس المزاد حبابكم عشره نحن جم ناس جدك نحن ناس محمد احمد مصباح
شرفتنا
الشكر الجزيل علي الترحيب الحار وكل أهل مدني ياهم أهلي وناس المزاد جيران جدنا يوسف الشاعر
الشاعر
10-05-2006, 08:14 AM
أخي : خالد لك الشكر الجزيل علي الترحيب والكلام الجميل جمال أهل ودمدني الجميلة والطيب العابق من قبة مدني السني
الشاعر
10-05-2006, 08:17 AM
الاخ عمر بابكر لك مني جزيل الشكر والعرفان ولكل أهل ودمدني وكل من يعشق ودمدني وأرض الجزيرة المعطاءة ونتمني التواصل mshaer922@hotmail.com
nasirib
10-05-2006, 08:12 PM
حللتم اهلا ونزلتم سهلا ودالشاعر سليل الاشراف
امل حياتى
22-05-2006, 04:30 AM
اهلا" وسهلا" فى منتداك على الرحب والسعه
حسن على
05-06-2006, 06:11 AM
لك الشكر الجزيل علي هذا الترحيب وهلا بيك 0 وأنت من أصدقاء منتدي ودمدني الرائع 0 روعة ودمدني
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir