المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قمة الروعة



كندشة
08-05-2006, 12:03 PM
اليوم التقيتها
وكانت الدهشة كل الدهشة ان يكون الانسان الرائع باسلوبه وشخصيته
اروع للغاية بذلك الجمال اللا متناهي
اليوم 8 شهر مايو عام 2006
يوم سيطل في الذاكرة الى الابد
وله مابعده باذن الله

مهيرة
10-05-2006, 12:08 AM
W4mee

عليك الله ورينا الدهشة دي شنو الدقشتك كده :D

اميمه عشريه
10-05-2006, 04:58 AM
حنحنسك كتير يعني عشان تورينا الحصل ليك شنو ...... منو دي .. حتقول هسه ولا اشيل ليك الموضوع ده بره هاهاها :eek: :rolleyes: :D

مهيرة
10-05-2006, 05:23 AM
والله يا أميمة ال W4MEE ده مامعروف مصدوم في ياتو شارع
كدي شوفي لي الحوادث :)
وسجلات الشرطة بتقول شنو في يوم 8/5/2006

كندشة
27-05-2006, 02:47 AM
ابيت ما حاوريكم
دي مش ركشة دي طيارة عديييييل كدة
وانا هسي من اليوم داك للان مندهش
وربنا يجيب العواقب سليمة

سواااح
27-05-2006, 11:47 AM
يا ناس ...

ما تفهمونا الحاصل شنو

يا غالي ما تقول القصة شنو

كندشة
07-06-2006, 10:07 AM
اليوم مرت ثلاثين يوما
وانتهى الحلم الجميل
واستيقظت وانا بكامل قواي العقلية والحمد لله
7/6/2006

saleh farah
07-06-2006, 10:33 AM
الحمد لله الرجعت لى صوابك ، هسه نحن كنا جايين نفحص فصيلة الدم عشان الطوارئ لكن الحمد لله الموضوع خلص على خير .
:)
ماتندهشى يابنيه
لو قلبى يوم ناجاك
اصلى غريب فى دنيا الريد
وانتى الريده ساكنه معاك

sambaaa
08-06-2006, 08:26 PM
http://www.elhoot.net/Music/YaReat.wma

سألوني عني حبي
أنكرت
ما دريت
شافوهو متخبى
في عيون تقول يا ريت
يا ريت .. يا ريت .. يا ريت
***************************************

الاخ العزيز / w4mee

تخير لقلبك قبل الخطو موضعه ..:)

salwa
09-06-2006, 11:32 PM
تعرف فور مي
انا قلت بس خلاص ديك يا القمرة النزلت من السماء
وفعلا الله يشوفك القمرة دي عشان تنوم نومة حلوة وتحلم تاني

كندشة
19-06-2006, 08:53 AM
صالح شكرا جزبلا
سامبا كلامك في الصميم
ويا سلوى انا خلاص بطلت احلم
ويديكم العافية
الغريبة انكم التلاتة بحرق الاس S
والزولة دي كان اسمها سـ....

راشد خضر
25-06-2006, 02:56 PM
صالح شكرا جزبلا
سامبا كلامك في الصميم
ويا سلوى انا خلاص بطلت احلم
ويديكم العافية
الغريبة انكم التلاتة بحرق الاس S
والزولة دي كان اسمها سـ....
واللّه يا W4MEE شكلها كدا الشغلة ما حلم لاكن النسوان ديل صدوا ساااي وكمان من الحكاية جابت لها حروف معناه إنك ما حا تنسي ( يعني حا تحلم تاني هههههه :p :p هههه )

dream
14-07-2006, 01:53 PM
فور .. مي

شكلك لسه في الأحلام

وزي ما قليك راشد .. في الاحلام

انشاء الله خير

كندشة
20-07-2006, 08:30 AM
وابتدأ الحلم مرة أخرى لكن بصورة واقعية_ومازال الحلم مستمرا ياشباب وفي مفاجآت لسة

santo
20-07-2006, 09:52 AM
اللهم أجعله خيراً...

يا ربي دي ما سـ.........

كندشة
25-07-2006, 08:02 AM
لمحتك قلت بر آمن بديت أحلم
ألملم قدرتي الباقية وأقول ياإنتي يا أغرق.
وأخيرا" تحقق الحلم . وربنا يتم على خير إن شاءالله_دعواتكم يا حبايبنا

كندشة
10-05-2007, 05:01 AM
بحبهااااااااااااااا