المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنكسار



esmat
16-05-2006, 11:04 PM
ما عاد يطرب للتلويح بالوعد

وليس يأسو على قرب... ولا بعد

قسوت بالقلب حتى ظنها سمة

فعاش في الصد لا يشكو من الصد

فلا تلومي الفتي أن لج مبتعداً

وآثر العيش غي واد من البعد

أراق فيك الجوى إذ كنت مصغية

وشط في النأي إذ أخلفت في الوعد

فكيف يأسو على قلب بلا وتر

رماه بالهجر في جزر بلا مد

والحب مثل شعاع الشمس ترسله

للأرض، ينساب في دل وفي وجد

تبادلا للحب في ود، ومرحمة

هذي تبح، وهذي بالهوى تبدي

لولا حوار جرى بالود مؤتلق

لأظلم الكون من قبح ومن حقد

والحب أن لم يجد كفا تعانقه

يمت على غصنه من قسوة البرد

ياوردة تركت بالقلب شوكتها

وأخلفت وعدها، واستنكرت ودي

لو كان ظني بكم في غير موضعه

أو كان عندك طيف الهوى...ردى

امل حياتى
16-05-2006, 11:13 PM
مشكور اخوى عصمت يعطيك الف عافية

esmat
16-05-2006, 11:26 PM
شكراً على المرور أمل حياتي

اميمه عشريه
17-05-2006, 12:04 PM
عصمت قافيه جديده وفعل موسيقي اخر ينشر انغامه علينا ... بحور الشعر هذه بحور عميقه اراك للتو قد غصت فيها عميقا وخرجت لنا بلؤلؤه رائعه الجمال شكرا عصمت ...

أبوبكرحامد
17-05-2006, 11:09 PM
أجدك هادىء ورزين المفردة رغم الهجر ولواعج الشوق ... نحن موعودون بلاشك بنجمٍ يتلألأ فى كوكبنا الثقافى

خالد عبدالماجد
18-05-2006, 04:37 AM
والحب أن لم يجد كفا تعانقه

يمت على غصنه من قسوة البرد

سلمت يداك ( عصمت )
وتحية على هذه القصيدة الرائعة

esmat
19-05-2006, 10:27 AM
أخواني لكم التحية وأنتم تشدون من أزرنا
فلولاكم لما خرجت الكلمة التي غاصت في البحر والعمق
أخرجتموها ....... نعم خرجت ..... بالوعد ..... ونطقت بألم

أشكركم على مروركم وتليقكم الذي أجدني خجلاً أمامه
وأنتم تسطروه في تلك الكلمات الرائعة التي أبهرتني
لكم الود والحب أخواني
أميمة عشرية التي طالما أحسست أنها الإنسانة التي تقف بجانب كل عضو في المنتدي وهي تحمل له مشعلاً وتقول له
بصوت شجاع أكتب ولا تخف ............................. ولا تخف
المرشد والمبدع بابكر حامد الذي إن تاه الجميع احتضنهم إليه
خالد ود كسلا كفاك أنك من تلك الأرض الطيبة التي يحلم أن يزورها كل إنسان
ولا أنسى التي طالما شجعتني أمل حياتي......
لكم الشكر والود

سواااح
21-05-2006, 09:07 AM
الوفي .. عصمت ..

هي لحظات نتقلب فيها

بين القبول والرفض

هي لحظات تكون

بين الوفاء والغدر

لكن بعدها ..

يتضح امامك جليا

ان كنت ستجد في اخر الرواق

شمعة ذات لهب صافي ..

او انك ستجد فراغاً

فلك شكري ..

دمـــــــــــــــت ،،

esmat
24-05-2006, 06:25 AM
شكراً لك أخي سواح على هذه الكلمات الرائعة
وهي فعلاً كذلك
لك كل أحترامي

سوباوي
24-05-2006, 08:46 PM
الجميل .. esmat ..

سامق هذا النص الذي أودعته كل نقائك رصين مفردة أنت يا عزيزي ورزين معنى ..

قرأته مراراً .. ويبدو أن الشفيف ابوبكر حامد قال كل ما أردت قوله .. شكراً لك عصمت لهذا التدفق الجميل ..

تحياتي وكن بخير أبداً

esmat
26-05-2006, 11:21 PM
أخي سوباي
أشكرك على هذا المرور وهذا التوقيع الرائع
الذي أفتخر وأعتز به من كاتب مخضرم في هذا المنتدى العريق

لك كل الشكر والتقدير

esmat
06-06-2006, 06:28 AM
الشكر إلى جميع الأخوة الذين أختاروا هذا الموضوع
من أجمل الموضوعات للشهر المنصرم