مشاهدة النسخة كاملة : عضو جديد مافى زول جايب خبرو
zukibush
20-05-2006, 08:45 AM
يا اهل الطيبة والكرم يا ناس الاصلة والقيم
دى العرفتوا على اهل مدنى الحبيبة
اختكم من النيل الابيض (الدويم ) عضو جديد فى المنتدى مافى زول جايب خبره
كتبنا علقنا من غير فائدة الله يبارك فى zoolfrda الوحيد الرحب بى يديهو العافية
marfaa
20-05-2006, 10:22 AM
مرحب بيك يالغاليه نورتي المنتدى
وانا بعتذر ليك عن باقي الاعضاء كيف ماجايبين خبرك ماتقولي كدا
عشان مانتزعل منك دا بيتك ومطرحك
اختك مرفا
sambaaa
20-05-2006, 02:25 PM
الاخت العزيزة / نـــــــــــــــازك
http://scotland.indymedia.org/usermedia/audio/9/Baitna.rpm
http://9q9q.com/Feb/1140847330.gif (http://9q9q.com/)
http://9q9q.com/Feb/1140847406.gif (http://9q9q.com/)
[/url]
[url="http://9q9q.com/"] (http://9q9q.com/)
ألف مرحب ألف مرحب ألف مرحب ألف مرحب ألف مرحب ألف مرحب
http://9q9q.com/March/1142304709.gif (http://9q9q.com/)
zukibush
21-05-2006, 12:38 AM
مرحب بيك يالغاليه نورتي المنتدى
وانا بعتذر ليك عن باقي الاعضاء كيف ماجايبين خبرك ماتقولي كدا
عشان مانتزعل منك دا بيتك ومطرحك
اختك مرفا
الغالية الحبيبة مرفا لك كل التحايا والسلامات
والف شكر ليك يا غالية وانت كده اول صديقة على المنتدى
ربنا يجمعنا ساعة خير يارب
zukibush
21-05-2006, 12:42 AM
الاخت العزيزة / نـــــــــــــــازك
http://scotland.indymedia.org/usermedia/audio/9/Baitna.rpm
http://9q9q.com/Feb/1140847330.gif (http://9q9q.com/)
http://9q9q.com/Feb/1140847406.gif (http://9q9q.com/)
[/url]
[url="http://9q9q.com/"] (http://9q9q.com/)
ألف مرحب ألف مرحب ألف مرحب ألف مرحب ألف مرحب ألف مرحب
http://9q9q.com/March/1142304709.gif (http://9q9q.com/)
سااااااااااااااااااااااااااااااااامبا ما بصدق رحب بى دى عاوزة ضبيحة عددددددددددددددديل كده
الله يجبر بخاطرك ويديك العافية
مكتول مدنى
21-05-2006, 12:46 AM
مرحب بيك يالغاليه نورتي المنتدى
وانا بعتذر ليك عن باقي الاعضاء كيف ماجايبين خبرك ماتقولي كدا
عشان مانتزعل منك دا بيتك ومطرحك
zoolfrda
21-05-2006, 12:51 AM
القمري زغرط للبلوم والنسمة هبت مرتين
ألف ألف ألف مليون مرحب بيك بينا وإن شاء الله يطيب لك المقام في المنتدى
وننتظر مشاركاتك بفارغ الصبر
zukibush
21-05-2006, 01:59 AM
مرحب بيك يالغاليه نورتي المنتدى
وانا بعتذر ليك عن باقي الاعضاء كيف ماجايبين خبرك ماتقولي كدا
عشان مانتزعل منك دا بيتك ومطرحك
ماعاش من يزعلكم يا اهل الجود والكرم
والله الواحد بتشرف بمعرفتكم وانشاء الله تعالى مشركاتى تنال أعجابكم
أها يامكتول مدنى رجعت السودان والا لسه ربنا يوفقك وشكرا ليك
mnoma
21-05-2006, 04:21 AM
أهااااا يا الحبيبة الشباب ما قصروا معاك وما بقصروا
ونورتي مدني ... و المنتدى ... وبيتنا نور :p
عارفة يا نــــازك انا ما في زول رحب بيا اول ما انضميت للمنتدى
لكن ما اناااا منك وانتي مني ... ولا شنو حبيبه
أشوفك عافية يا زوكي
سلامي لي حمودي :p
HaSsOoN
21-05-2006, 04:55 AM
حبابك الف وسط اخوانك وحبايبك واهلك
امل حياتى
22-05-2006, 04:07 AM
على الرحب والسعه فى منتداك يعطيك الف عافية
الشريف الهندي
24-05-2006, 06:04 AM
ياخي مرحب بيك كتير كتير
لمن الترحاب يكمل وينتهي
حبابك مليون مره وتاني مليون مره
و تاني حباب أمن ترضي
esmat
24-05-2006, 06:28 AM
ألف ألف ألف ألف ..........................................
مرحب بيك والله أنت في بيتك وأنت الترحبي بينا
والناس ديه كلها جايه علشانك
حسن على
05-06-2006, 06:01 AM
حبابك الف وسط اخوانك وحبايبك واهلك ناس مدني
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir