rasheed
21-05-2006, 02:05 AM
السلام عليكم يا حلوين ،، أخوكم الرشيد عمر - طالب بجامعة النيلين كلية القانون سنة ثانية ، والله مزنوق وشايل مادة - قانون المعاملات المدنية لسنة 1984 (مصادر وأحكام الإلتزام) 0 والإمتحانات قربت في نص شهر ستة الجاي 0 بالله كان في واحد ساكن الرياض أينما كان ومتمكن من إنو يشرح لينا حاجة ،، أو في زول بعرف ليه واحد فدلونا ، أو إذا كان في جماعة ممتحنين سنة تانية من النيلين كلمونا ،، وما تؤاخذونا ،، وليكم الحلاوة كان مشينا سنة تلاتة