المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رحيل .. نغم ؟؟؟



عاشق الأثير
24-05-2006, 12:35 AM
ورحل صوت المغني الذي عطر سموات السودان إبداعاً متميزاً .. رحل ذلك الرقم المميز في مسيرة

الفن السوداني .. حمل الأغنية السودانية وتراً شجيا .. ومفردة صاغها بألوان الإبداع.. .. رحل الصوت

الذي دخل القلوب فاطرب..واشجي الوجدان فأسعد .. ورحل الصوت الطروب الفنان إبراهيم عوض عبد

الحميد سليمان .. الذي بدأ مسيرته الفنية بجد واجتهاد واستطاع أن ينتزع التقدير والاستحسان من

قلوب محبيه بذلك الفن المتميز. ذاعت شهرة الفنان إبراهيم عوض ولقب بالفنان الذري.. فقد كانت

علوم الذرة آنذاك قمة الإبداع والتفوق العلمي على مستوى العالم. اختار إبراهيم عوض شعراء جيدي

الأسلوب فكان التعامل بينه وبين الشاعر عبد الرحمن الريح والطاهر إبراهيم وسيف الدين الدسوقي

وعوض احمد خليفة ..والعديد من رواد الكلمة المنظومة . لقد كان ابن حي العرب يتمتع بموهبة

الرياضة عبر كرة القدم وقد كان محباً وعاشقاً للرياضة وقد لميدان عقرب شواهد رياضية لإبداع

إبراهيم عوض الكروية.

نسال الله أن يسكن فسيح جناته وان يتقبله قبولاً حسناً ولا حوله ولا قوة إلا بالله .. إنا لله وإناّ إليه

راجعون .

zoolfrda
24-05-2006, 01:10 AM
إنّا لله وإنا إليه راجعون

نسأل الله أن يسكنه فسيح جناته وأن يتقبله قبولاً حسناً وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان

لك الشكر يا عاشق الأثير

sambaaa
24-05-2006, 01:24 AM
إنّا لله وإنا إليه راجعون

نسأل الله أن يسكنه فسيح جناته وأن يتقبله قبولاً حسناً وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان

لك الشكر يا عاشق الأثير

HaSsOoN
24-05-2006, 03:46 AM
إنّا لله وإنا إليه راجعون

نسأل الله أن يسكنه فسيح جناته وأن يتقبله قبولاً حسناً وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان

لك الشكر يا عاشق الأثير

mnoma
24-05-2006, 04:21 AM
إنّا لله وإنا إليه راجعون

نسأل الله أن يسكنه فسيح جناته وأن يتقبله قبولاً حسناً وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان

فدوى الحسن
24-05-2006, 12:14 PM
وفاة الفنان إبراهيم عوض

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم

يقول الله تعالي (( وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون )) صدق الله العظيم

بمزيد من الفجيعة ... والحزن ... وكل مشاعر الأسي ... ننعي لكل أفراد الشعب السوداني
قامة من ... دعائم الكلمة والنغم ... والكفاح ... والمسيرة الطويلة ....
ننعي فنان الأجيال الذي ... جاهد ... من أجل وضع لبنة ... وبصمة حقيقية في خارطة الفن السوداني
الأستاذ الفنان
.............................. إبراهيم عوض ........................
والذي توفي يوم أمس ..... نسأل الله العلي القدير أن يسكنه فسيح جناته ... مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا
ونسأله أن يثبته عند السؤال
ونسأله أن يغفر له سيئاته .... ويزيده إحسانا علي إحسان
ونسأله أن يجعل قبره .... روضة من رياض الجنة ... ولا يجعله حفرة من حفر النار
إنه ولي ذلك والقادر عليه

إنا لله وإنا إليه راجعون

سواااح
27-05-2006, 10:24 PM
رحمه الله عليه

واسكنه فسيح جناته

أبوبكرحامد
05-06-2006, 02:58 AM
الرحمة والمغفرة لأبوخليل الذى أطرب الوجدان السودانى بكل ماهو جميل .

الجندي المجهول
05-06-2006, 04:50 AM
رحمه الله عليه

واسكنه فسيح جناته

يا اعز عزيز في دنياي انا طامع
وكان القدر والحمد لله علي كل شي ونسال الله الرحمة للفقيد وان يسكنه الجنة مع الصديقن والشهداء وحسن اولئك رفيقا

حسن على
05-06-2006, 05:45 AM
إنّا لله وإنا إليه راجعون

نسأل الله أن يسكنه فسيح جناته وأن يتقبله قبولاً حسناً وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان

لك الشكر يا عاشق الأثير