مشاهدة النسخة كاملة : أهلاً وسهلاً بكم
zoolfrda
26-06-2006, 07:14 AM
http://www.asmilies.com/smiliespic/ar_welcome/aaa12asmilies.gif (http://www.asmilies.com)
http://www.asmilies.com/smiliespic/txtsmall/aaa0asmilies.gif (http://www.asmilies.com)
ترحب ادارة ومشرفين منتديات ود مدني بكافة أعضاء وزوار ودمدني الكرام من مختلف أنحاء العالم
ومرحبا بكم في ملتقاكم اليومي المتجدد بمواضيعه والمتنوع بأفكاره والمفيد باطروحاته
http://www.asmilies.com/smiliespic/ar_welcome/6.gif (http://www.asmilies.com)
http://www.asmilies.com/smiliespic/ar_welcome/ss1515.gif (http://www.asmilies.com)
http://www.asmilies.com/smiliespic/ar_welcome/ss1212.gif (http://www.asmilies.com)
http://www.asmilies.com/smiliespic/ar_welcome/aaa1asmilies.gif (http://www.asmilies.com)
http://www.asmilies.com/smiliespic/ar_welcome/sss1414.gif (http://www.asmilies.com)
sambaaa
26-06-2006, 09:30 AM
مـــــــــــــــبرووووووووووووووووووك
http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/002.GIF (http://www.asmilies.com/)
الأخ العزيز / عبدالمنعم الفردة
أنتهز هذه الفرصة الجميلة لأتقدم لك بأحرى التهاني بمناسبة تقليدك وسام التكليف
بالإشراف
وأتمنى لك دوام التقدم
كما اقف بجانبك مرحبا بكل الزوار لحدائق مدينتنا الجميلة مدني
http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/004.GIF (http://www.asmilies.com/)
http://www.9m.com/upload/26-6-2006/0.42801151347244.gif
Jamal Elmahi
26-06-2006, 04:59 PM
ياربي دا دكان ود الصول ولاّ أنا ضهبان ...أنا ديمه ضهبان...لكن شامّي ريحة أبوظريفه في زول...بس كتلتو تب ...زول فرده...
تهانينا يافرده بتوريطك في الاشراف وعقبال الورطه الكبيره الاداره ..أأأي ورطه وجنس ورطه أنا يوم لاقيتا....
ود الماحي
zoolfrda
26-06-2006, 08:41 PM
حباب ود الماحي حباب أستاذنا
بالمناسبة رأيك شنو لو عملنا لينا فرع لأبوظريفة هناك في أمريكا ... قولك الخواجات ديل بياكلوا الأقاشي ....؟...
zoolfrda
26-06-2006, 09:02 PM
الجميل سامبااااا
الله يبارك فيك والله يكفينا شرك
ههههههههه
امل حياتى
27-06-2006, 01:25 AM
مبروك اخوى عبد المنعم واتقدم بأحر التهاني بمناسبة تقليدك وسام التكليف
بالإشراف
وأتمنى لك دوام التقدم والاذدهار
بعد كده مافى غياب عن النت تانى هههه
صالح ابوشوارب
27-06-2006, 07:26 AM
مبروك اخونا عبدالمنعم على هذا التكليف ونتمنى ان تساهم مع الاخوة المشرفين وخاصة في هذا الباب الذى اعتبره جواز مرور لدخول المنتدى وهو كذلك عنوان لاهل المنتدى المعروفين بالطيبة وحسن الضيافة واتمنى من كل المشرفين والاعضاء ان يشاركوا في هذا الباب وخاصة اصحاب الحركات والورود والالوان
zoolfrda
27-06-2006, 07:41 AM
مبروك اخوى عبد المنعم واتقدم بأحر التهاني بمناسبة تقليدك وسام التكليف
بالإشراف
وأتمنى لك دوام التقدم والاذدهار
بعد كده مافى غياب عن النت تانى هههه
تشكرا يا أمل حياتي يا جميل ... ويلا همتك معانا شوية في الترحيب بالأعضاء والسؤال عن الغائبين
يد بيد تجدع لبعيد ... ولا رأيك شنو
zoolfrda
27-06-2006, 07:52 AM
عمنا الأستاذ صالح أبو شوارب
http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/035.gif (http://www.asmilies.com)
لك كل الشكر والتقدير وأضم صوتي إلى صوتك في دعوة كل المشرفين والأعضاء للمشاركة في هذا الباب حتى يشعر كل الزائرين والموجودين بجمال وترابط أفراد هذا البيت الواحد والمعروفين بالطيبة وحسن الضيافة
http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/035.gif (http://www.asmilies.com)
نور العيون
01-07-2006, 11:42 PM
مبروك يا فرده على اللقب الذي احرزته بجداره و اتمنى لك مزيدا من التقدم و الرقي
zoolfrda
02-07-2006, 12:08 AM
بل أنتِ من تستحقين كل الألقاب الفريدة يا نور المنتدى والعيون
وأرجو منك أن تكونين قريبة من إخواننا وأخواتنا الأعضاء الجدد
فكلنا نُكِنُ لهم كل الود ونتمنى أن يكونون قريبين منّا حتى نستفيد من جميل مشاركاتهم
نور العيون
02-07-2006, 07:27 PM
تسلم يا فرده و الله الاعضاء الجدد في عيونا و فوق رموشنا
و مرحب بيهم في بيتهم التاني
السلامى
03-07-2006, 08:24 AM
الى الامام ياكبيرنا الكابتنيه والله تستاهلها
سمل الحلفاوى
08-07-2006, 07:29 PM
مبروك اخونا عبدالمنعم على هذا التكليف ونتمنى ان تساهم مع الاخوة المشرفين وخاصة في هذا الباب الذى اعتبره جواز مرور لدخول المنتدى وهو كذلك عنوان لاهل المنتدى المعروفين بالطيبة وحسن الضيافة واتمنى من كل المشرفين والاعضاء ان يشاركوا في هذا الباب وخاصة اصحاب الحركات والورود والالوان
__________________
تحرمنى منك
zoolfrda
08-07-2006, 10:34 PM
نور العيون
http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/006.gif (http://www.asmilies.com)
السلامي
http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/006.gif (http://www.asmilies.com)
سمل ود الولياب
http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/006.gif (http://www.asmilies.com)
مبروك لينا كلنا .. همتكم معانا وربنا يوفق
نور العيون
08-07-2006, 11:12 PM
http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/000.gif (http://www.asmilies.com)
تسلم يا عبد امنعم و د هديتي ليك
الشريف الهندي
09-07-2006, 01:01 AM
الف مبروك وتاني مليون مبروك
http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/000.gif (http://www.asmilies.com/)
الاشراف تكليف قبل التشريف وأنت أهل ... وبالجد فرده
http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/003.GIF (http://www.asmilies.com/)
http://www.asmilies.com/smiliespic/txtsmall/012.GIF (http://www.asmilies.com)
http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/004.GIF (http://www.asmilies.com/)
ومرحبتين حباب الجُداد وحباب الضيوف وحباب الكرام
ونحنا في بيت الفرده نسالم ونقالد
http://www.asmilies.com/smiliespic/welcomepics/001.gif (http://www.asmilies.com/)
سمل الحلفاوى
13-07-2006, 09:46 PM
نور العيون
http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/006.gif (http://www.asmilies.com)
السلامي
http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/006.gif (http://www.asmilies.com)
سمل ود الولياب
http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/006.gif (http://www.asmilies.com)
مبروك لينا كلنا .. همتكم معانا وربنا يوفق
هي سودانا ابو العروبـةِ دائمـــاً
أبو الفحولِ على الزمــانِ المُشرِق
أأبا البــهاءِ فإننـي لـك شــاكـرٌ
أنعشتــني وأغثــتَ قلبي و زورقــي
http://www.egyptsons.com/misr/images/smilies/521.gif http://www.egyptsons.com/misr/images/smilies/bloom.gif http://www.egyptsons.com/misr/images/smilies/gpalacea22.gif http://www.egyptsons.com/misr/images/smilies/emot/allah.gif http://www.egyptsons.com/misr/images/smilies/emot/allah.gif [http://www.egyptsons.com/misr/images/smilies/heart33.gif http://www.egyptsons.com/misr/images/smilies/HL.gif
التيمان
16-07-2006, 07:11 AM
--------------------------------------------------------------------------------
مبروك اخونا عبدالمنعم على هذا التكليف ونتمنى ان تساهم مع الاخوة المشرفين وخاصة في هذا الباب الذى اعتبره جواز مرور لدخول المنتدى وهو كذلك عنوان لاهل المنتدى المعروفين بالطيبة وحسن الضيافة واتمنى من كل المشرفين والاعضاء ان يشاركوا في هذا الباب وخاصة اصحاب الحركات والورود والالوان
zoolfrda
16-07-2006, 07:33 PM
حباب التيمان
حباب كرّامين الضيفان
http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/066.gif (http://www.asmilies.com)
حباب أسياد الحلاه
حباب الزايدين غلاه
http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/066.gif (http://www.asmilies.com)
حباب أعزاء العمر
الشوفتم ديمه بتسر
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir