المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أميرتي



mohab
24-07-2006, 09:20 PM
أميرتي

لكي حبيبتي سطور مضيئة
لكي عشقي وودي أمنحك أميرة ألجمال لكل عام
في مملكتي.....يا أميرتي ....يا أميرة
الحسن والجمال
مشتاق" أن تشرق
الشمس بمملكتي
أشتهي صوتك الحنين
مثل موسيقي الكمان الحزين
أهواك ....أهواك
بقدر القلوب العاشقة
أحبك بدد سطور الشعراء
ما كتب ولم يكتب حتى الآن
كنت هنا
وما زلتي في داخلي
أميرة الجمال لكل عام
رسمت حروف أسمك علي الحجر
ونقشتها علي جدران قلبي
لكي حبيبتي
كل عام
تاج مملكتي
والقمر
وقلب في طبق
لكي عشق وودي
أراكي كل يوم في القمر
لكي عمر لو ترضي....................

خالص الود كل التحية
مهاب بابكر سليم 2006

سواااح
25-07-2006, 10:53 AM
اخي .. مهاب ..

اسالك اولا :

لماذا تبدو حينا وتلوذ خلف جدار الغياب احيانا كثيرة ؟؟

* فلتبقي هي حبيبتك طوال الاعوام ودوامها ..

دمــــــــــــــت ،،

mohab
27-07-2006, 09:25 PM
اخي العزيزsawa7 انه محطة تلك الحروف التي كتبته لي لا اعرف بي الكلمة ارود عليك لا اكذب عليك فلقد اوقفتن كثيرا شكرا علي
خالص الود كل التحية
مهاب بابكر سليم