المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حاجة آمنة إتصبري



خالد هاشم علي
01-08-2006, 12:08 AM
رزق عضو المنتديات و شقيقي الأصغر ( محمد هاشم علي ) بمولودته الأولي والتي اسماها ( آمنة ) تيمناً بالوالدة ربنا يديها الصحة والعافية.
التهنئة موصولة من عمو دفع الله وعمو ابو بكر وعمو عمر وعمو عثمان وعمو علي وعمو خالد ومن حاجة آمنة وكل الأهل بودمدني.
التهنئة موصولة من أسرة موقع ومنتديات ودمدني وربنا يجعلها قرة أعين للأسرة.

zoolfrda
01-08-2006, 12:53 AM
http://www.asmilies.com/smiliespic/music/001.gif http://www.asmilies.com/smiliespic/music/000.gif http://www.asmilies.com/smiliespic/music/005.gif http://www.asmilies.com/smiliespic/music/007.gif http://www.asmilies.com/smiliespic/music/011.gif http://www.asmilies.com/smiliespic/music/033.gif

نتقدم بالتهنئة القلبية الحارة للعضو العزيز محمد هاشم علي ولزوجته بمناسبة المولودة الاولى (آمنة) ....
جعلها الله قرة أعين لهما وذخراً للوطن ومن بناته الصالحات ان شاء الله .... والتهنئة موصوله للأخوان دفع الله وأبوبكر وعمر وعثمان وعلي وخالد وحاجة آمنة ...ألف ألف مبروك وتتربى في عزكم إن شاء الله

http://www.wadmadani.com/up/pic/dancer3.gif http://www.wadmadani.com/up/pic/dancer3.gifhttp://www.wadmadani.com/up/pic/dancer3.gif http://www.wadmadani.com/up/pic/dancer3.gif

HAMADTO
01-08-2006, 03:33 AM
ألف ألف مبروك الحاجة آمنة وتتربى في عزكم ان شاء الله

أبوبكرحامد
01-08-2006, 04:22 AM
مبروكة المولودة وتتربى فى عزكم أبناء هاشم.
مشاققة : شنو حكاية ولادة البنات دى ، عفارم عليك يا أميمة

نور العيون
01-08-2006, 10:21 PM
http://www.wadmadani.com/up/pic/dancer3.gifhttp://www.wadmadani.com/up/pic/dancer3.gif

مبروك المولوده الجديده آمنه و انشاء الله تتربى في عزكم و انشاء الله تكون نعم البنت الصالحه في دينها أولا و من ثم دنياها و تكون نعم البنت الباره بوالديها و ذويها ....

صالح ابوشوارب
02-08-2006, 11:18 AM
مبروك
مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك
اخونا محمد مبروووووك عليكم وتتربى في عزكم

امير عبدالباقي
02-08-2006, 10:51 PM
الاخوه اولاد هاشم
مبروك المولوده الجديده وتتربي في عزكم وتكون غره اعينكم
وعقبالك يا ودهاشم

admin
03-08-2006, 07:44 AM
مبروك
مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك
اخونا محمد مبروووووك عليكم وتتربى في عزكم
الف الف مبروك

معتز حمدتو
04-08-2006, 09:24 AM
مبروكه بنيتكم وتتربي في عزكم وربنا يجعلها من المحصنات بأذن الله .
وربنا يعطي ستها الف صحة وعافية وطول عمرها .

حسن على
05-08-2006, 06:39 AM
ألف ألف مبروك الحاجة آمنة وتتربى في عزكم ان شاء الله

وعمو حسن علي

اميمه عشريه
05-08-2006, 01:46 PM
مبروك اموووونه ربنا يحفظا وتكون من الصالحات .. وتبر بوالديها وعمها خالد تحديدا .. ومن هسه الشيله عايزنها كم والمهر شن بتقولوا فيهو ..؟

تحياتي وتبريكاتي الحاره لوالد ووالده امووووووونه

أمير عبداللطيف
07-08-2006, 08:51 AM
تهانينا الحاره ، اصلو كل واحد فى اولاد هاشم على مسمى هاشم ، وكتر خير محمد الرضى على امنا امنه ما دام بنتها هرشها بخيت وزاغت من حاجه امنه ...

Jamal Elmahi
08-08-2006, 04:23 PM
مبروكه حاجه امنه الصغيرونه وان شاء الله شايله أسما...وين تاني تلقو زي حاجه امنه ...وين وين تلقو زي دا...حاجه امنه القمرا الفي السما....

ود الماحي

sambaaa
12-08-2006, 01:54 AM
نتقدم بالتهنئة القلبية الحارة للعضو العزيز محمد هاشم علي ولزوجته بمناسبة المولودة الاولى (آمنة) ....
جعلها الله قرة أعين لهما وذخراً للوطن ومن بناته الصالحات ان شاء الله .... والتهنئة موصوله للأخوان دفع الله وأبوبكر وعمر وعثمان وعلي وخالد وحاجة آمنة ...ألف ألف مبروك وتتربى في عزكم إن شاء الله

نزار حسن محمد
12-08-2006, 09:26 PM
مبروك عليكم ياأبناء هاشم الحاجه امنه .. وامنه الصغيره بقول ليها.. امنه الفى ضمير عجبانى ماشفتها يا اخوانى .. انشاء الله تتربه فى عزكم اولاد هاشم وحباب البنات اصلى انا ابو البنات و ليل لليله ولى بكره بتمنى والدات البنت الحبيبات .. وحباب امنه .. وانشاء الله شايله اسم حبوبته وتبقى نور قبيله .. امين

hamad2
18-08-2006, 01:50 AM
التهنئة موصولة من أسرة موقع ومنتديات ودمدني
والف مبروك

أبوريلان
05-09-2006, 03:04 AM
الاخوه اولاد هاشم
مبروك المولوده الجديده وتتربي في عزكم وتكون غره اعينكم
وعقبالك يا ودهاشم بتوأم أولاد .

الزبير محمد عبدالفضيل
05-09-2006, 03:21 AM
مبروك عليكم المولوده الجديده ((((( أمنه ))))) ال هاااااااااااااااااااااشم وجعلها الله من المستورات وغربها أعين والديها