haroun ahmed
04-08-2006, 07:49 PM
...... اشواق تائهة ......
اه لو تدرى اميرى
جمرة تلهب انفاس العبير
اه من اه الامانى والضمير
فى هواك المر مر الليل سرا فدعانى
فى هواك المر سجنى
فيه اهات وانات زمانى
اه لو تسمح لحزنى
ثم ينمو فيه حزنى
ثم ينمو الحزن حزنا فوق حزنى
هكذا اهواه سجنى
هكذا اهواه بدمعى واغنى
ساهوى السجن سجنا فوق سجنى
لست اهواك فدعنى
لست اهوى الاسر فى عينيك خدنى
يا شعورى لا تخنى
ويا عيونى لا تبوحى له سرى
* * *
....هارون عترة ...
اه لو تدرى اميرى
جمرة تلهب انفاس العبير
اه من اه الامانى والضمير
فى هواك المر مر الليل سرا فدعانى
فى هواك المر سجنى
فيه اهات وانات زمانى
اه لو تسمح لحزنى
ثم ينمو فيه حزنى
ثم ينمو الحزن حزنا فوق حزنى
هكذا اهواه سجنى
هكذا اهواه بدمعى واغنى
ساهوى السجن سجنا فوق سجنى
لست اهواك فدعنى
لست اهوى الاسر فى عينيك خدنى
يا شعورى لا تخنى
ويا عيونى لا تبوحى له سرى
* * *
....هارون عترة ...