مشاهدة النسخة كاملة : ناس مدني
ناس ود مدني وين أنتو لا بتسألو من زول ولا حاجة الوحد يغيب شهر وشهرين جنس فتح الله يكون في العون
بس والله انا جد مشتاق ليك كتييييييييييييييييييييييييييييييير كتيييييييييييييييييييير
ابومرام
13-08-2006, 05:25 AM
تونا مراحب والترحيب مليييييييييييييييييييييييييون لكن انتو ماعارفين الناس بقت فيها كمية من المشغوليات وانا نيابة عنهم بعتذر ليك : المنتدى اسرتنا مفروض نتفقد بعضن البعض: خلاص صافية لبن يلا خلينا نشوفك على المنتدى العام
HaSsOoN
13-08-2006, 09:02 AM
ياامرااحب ياتونا بعودتك مره اخرى
zoolfrda
13-08-2006, 07:57 PM
مرحب بيك يا تونا
http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/017.gif (http://www.asmilies.com)
http://www.asmilies.com/smiliespic/ar_welcome/4_asmilies-com.gif (http://www.asmilies.com)
شكراً يا حلوين على الردود الجميلة
محمد حسين (المميز)
13-08-2006, 09:48 PM
اهلا يا تووووووووونا
شرفت والله
بالله احشي لي واحد من غير شطّــه
هههه
,,,,,,,,,,,,,
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir