مشاهدة النسخة كاملة : ود الصول سلام
يزور البلاد هذه الايام الاخ العزيز ود الصول في إجازته السنوية قادما من المملكة العربية السعدية وهو الان محل حفاوه من الاهل و الاصدقاء حيث أنه ماذال يوميا ينحر الزبائح إحتفالا بالاهل و الاصدقاء فيا ناس المنتدي رحبوا معي بصاحب أكبر دكان في المنتدي .....
عودا حميدا ياود الصول و أوعه تكمل الخرفان قبال ما نجي ... كما قال الشاعر
تجي ولا نجي **** في مطار أبظبي
..........زهير أو صلعة .....
عزيزي ود الصول
جيدا جيتا و حمدا لله علي السلامه
أبوبكرحامد
19-08-2006, 12:39 AM
نتمنى للغالى ود الصول اقامة طيبة بين الأهل والأصدقاء ، يفتقده الدكان وكل المنتديات ، له منا عاطر الثناء والتقدير.
خالد أحمد الصول
19-08-2006, 02:18 AM
عزيزنا ود الصول
مرحبا بك في ديارك الكريمة عطرا و شوقا
صالح ابوشوارب
19-08-2006, 06:56 AM
مرحب بالفرده ود الصول ربنا يمتعك بالاجازه بين الاحبه
واتمنى ليك اقامة طيبة بين الأهل والأصدقاء
وبالله ما تنسي تعمل للبنطلون النشا
عشان تكون المكوة سيف
hamad2
19-08-2006, 10:24 AM
اتمنى ليك اقامة طيبة بين الأهل والأصدقاء
وعودا حميدا ياود الصول
خالد أحمد الصول
10-09-2006, 12:20 AM
شكرا جميلا جدا
و الحمد لله فقد صادفت الاجازة خريفا زيييين و لقينا البلد تمام و الناس مبسوطييييين اربعة و عشرين قيراط و ما في زول كدة رابط راسو أو أبا الاكل و العربات ماليه البلد و كل شي تمام التمام.
بس أسواء خبر إنو الاجازة إنتهت
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir