المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عيد ميلاد سعيد سلوى ..والعمر كله ان شاء الله



HaSsOoN
24-08-2006, 02:37 PM
http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/001.gif (http://www.asmilies.com)

Happy Birthday 2 u Happy Birthday 2u Happy Birthday Salwa Hppy Birthday 2u
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhaaaaaaaaaaaaaa aaaaaaaaaaaay

تحياتي للاخت العزيزه علينا أم أحمد واقول ليها عيد ميلاد سعيد وياعسا عمر مديد ان شاء الله .....والتورتا حوصي ليها ابوعلا اخلي يجيب لينا وحده 3 طوابق من الكوفي شوب بتاعو>>


وتقبلي تحياتي...

حسووووووووووووووون

امل حياتى
26-08-2006, 04:11 AM
كل سنة وانت طيبة اختى سلوى عقبال عمر نوح ان شاء الله وربنا يخليك لابنك احمد واخوانه البقية بعتبار ما سيكون ان شاء الله

حسن على
26-08-2006, 05:47 AM
كل سنة وانت طيبة اختى سلوى عقبال عمر نوح ان شاء الله وربنا يخليك لابنك احمد واخوانه البقية بعتبار ما سيكون ان شاء الله

hamad2
07-09-2006, 03:30 AM
كل سنة وانت طيبة اختى سلوى عقبال عمر نوح ان شاء الله وربنا يخليك لابنك احمد واخوانه البقية بعتبار ما سيكون ان شاء الله
__________________

salwa
18-09-2006, 10:42 AM
http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/001.gif (http://www.asmilies.com)

Happy Birthday 2 u Happy Birthday 2u Happy Birthday Salwa Hppy Birthday 2u
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhaaaaaaaaaaaaaa aaaaaaaaaaaay

تحياتي للاخت العزيزه علينا أم أحمد واقول ليها عيد ميلاد سعيد وياعسا عمر مديد ان شاء الله .....والتورتا حوصي ليها ابوعلا اخلي يجيب لينا وحده 3 طوابق من الكوفي شوب بتاعو>>




وتقبل تحياتي...

حسووووووووووووووون


ياااااااااااااااااااا سلام عليك والله حسون اخجلت تواضعي
وعاجزة عن شكرك وده انما يدل على شفافية عالية في الاحساس
تسلم لي يا الغالي ووالله عزومتك واجبة هنا في اديس ابابا لازم اعزمك على حسابي كل شيء
ما عليك الا تجيب شنطتتك وبس
هههههههههه
الله يخليك يا رب وتسلم تاني يا الحنين

أبوريلان
18-09-2006, 09:14 PM
ربنا يديك الصحة والعافية ويجعل كل أيامك سعادة ويحفظ ليك أولادك أخت سلوى ، والدعوة ماوصلتنا لسه للتورته .

مدنيّة
18-09-2006, 11:33 PM
سلوي كل لحظة وانتي بالف خير يارب

salwa
19-09-2006, 01:15 AM
كل سنة وانت طيبة اختى سلوى عقبال عمر نوح ان شاء الله وربنا يخليك لابنك احمد واخوانه البقية بعتبار ما سيكون ان شاء الله

العزيز....امل حياتي
طبعا مشكور ومن الاعماق على مبادراتك الدائمة بكل ما هو زوق ورقي نابع من شخصك وان شاء الله نردها ليك في كل خير ..وبعدين ما بعتبار ما سيكون فاحمد له اربعة اخوان وقول ما شاء الله هههههه
مشكور يا الغالي

salwa
19-09-2006, 01:20 AM
الاخ العزيز حمدتو
تسلم على بصماتك الرائعة التي تتحفيني بها دوما
وربنا يجعل ايامك كلها افراح
مشكور كتيررررررررررر

أسامة السماني
19-09-2006, 11:48 AM
أجمل حروف بهديها ليك مزدانة في أحلي القوافي ،،،،، شايلة فأل الأمنيات ممزوجة بالفرح الخرافي ،،،،،

إنشاءالله عمرك كله تسعدي ولحظة من الآهة مافي ............

كل عام وأنت بخير و عقبال ماتطفي الشمعة المائة لأحمد ......

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
أسامة السماني

salwa
19-09-2006, 12:09 PM
اسامة....مبالغة من القوافي جعلتني اقف وانا في حيرة ماذا ارتب من كلمات حتى تجد عند مثلك القبول
ولكن عشمي ان اكون قد رتبت بضع احرف من حروف التميز الموجود فيك
مشكوررررررر كتيررررررر وربنا يجزيك خير ويطول في عمرك انت كمان

خالد أحمد الصول
23-09-2006, 12:14 AM
كل سنة و أنت طيبة عزيزتي سلوي و أدعوا الله عز و جل أن:
* يشرح صدرك
* و ينور قلبك
* و يسهل أمرك
* و يفرج همك
* و يسعد حظك
* و يجيب دعوتك
* و يصلح زريتك
* ويغفر زنبك
* ويحسن خاتمتك
* ويبيض وجهك
* ويجعل الفردوس الاعلي بعد عمر طويل نزلك

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ مين آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

salwa
23-09-2006, 12:21 AM
صول سودان
مشكوركتير... كتير.. كتير
بعدد الدولارات الموجودة في البنك الدولي
قصرت معاك