مشاهدة النسخة كاملة : ريم رجعت
reeem
22-09-2006, 07:34 PM
أقول أهلين بالطيبين
حبيت أرحب بالحلوين
و أقول ليكم من جديد
رجعت بشكل واستايل فريد
أنا من زمان كنت معاكم
لكن فتره اختفيت منكم
زي ما انتوا غيرتو الشكل
أنا زاتي غيرت الاستايل
و أبشركم اني رجعت
يا أحلى أسره
من (ريم الطفله) ل(reeem) الكشخه
مدنيّة
22-09-2006, 10:39 PM
هلا وغلا
احلي عدوة من احلي ريم
ماتغيبي تاني مننا ياعسل
يلا ابقي لجوة
http://x88x.Com/uploads/ab70e487e6.gif (http://x88x.Com/)
محمد حسين (المميز)
22-09-2006, 10:54 PM
يا هلا بيك
شرّفتي
*******
نور العيون
22-09-2006, 11:07 PM
http://song1.bmx5.com/egypt/Amr-DIab/3amr-deyab_nour-3ala-nour.ram
مرحبتين يا ريم نورت المنتدى
hamad2
22-09-2006, 11:17 PM
يا هلا بيك
شرّفتي
يلا مالك واقفة ابقي خاشة
alewedaby
23-09-2006, 08:43 AM
hi reem,
wellcome back go a head we r n rear
تنبوشة
28-09-2006, 05:38 AM
اهلا ومرحبا بك
madaniboy
06-10-2006, 10:00 PM
hi reeeem walcome 1000000000000000000
zoolfrda
07-10-2006, 10:30 PM
حبابك ألف يا ريم
ومنتظرين عودتك القوية
أبوريلان
08-10-2006, 01:13 AM
مرحب بعودتك ياريم لبيتك
الزبير محمد عبدالفضيل
09-10-2006, 01:49 AM
مرررررررررررررررررررررحبا بالعوده ريم ولكي التحيه
ابوالنور
09-10-2006, 02:14 AM
هلا ريم ومرحبتين حبابك
abosnoon
09-10-2006, 10:03 AM
يا هلا بيك
شرّفتي
Jamal Elmahi
09-10-2006, 12:30 PM
حباب ريم ...
بسم الله ماشاء الله بقيتي عروسه ياريم ...قمر أربعتاشر...عيني بارده...ياواحد الله ويا محمد رسول الله...
ود الماحي
المكاشفى
07-11-2006, 03:23 PM
حبابك ملييييييييييييييييييون
ريم ست الحريم
فى انتظار إبداعاتك
reeem
07-11-2006, 04:14 PM
تسلموا على ترحيبكم لي والله يديكم العافية
محمد مصطفي
12-11-2006, 07:51 AM
مرحب بيك ريم في اي شكل
بات مان
28-11-2006, 02:20 AM
يا هلا بيك
شرّفتي
شاكسس
30-11-2006, 05:47 AM
لما ترجع بالسلامه
والله الباقى ماحافظه
تحياتى،،
محمد مصطفي
30-11-2006, 12:09 PM
ريم رجعت من وين
ههههههههههههههههههههههها
صلاح الدين محمد
09-12-2006, 02:47 AM
يا مراحب ريم وسلامات والفين سلامات علي وصولك
وطالت المدة والظروف صعبة وربنا يهون
reeem
11-12-2006, 05:50 PM
تسلمو على الترحيب الحار ويديكم العافية
Madanawi
12-12-2006, 12:16 AM
ريم مرحب بيك واهلا وسهلا
ابقي لي جوة وورينا النيو لوك لانه المقالب بقت كتيرة ولا شنو يا مدنية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
meshanshow
26-03-2007, 10:47 PM
Well Come Back
reeem
27-03-2007, 12:37 PM
و ويلكم بيك انت زاتك
احمدمحمدعلي
26-04-2007, 11:59 AM
حمدالله علي السلامه
ان قلنا مشتاقيين ليك نكون قصرنا في حقك
ولكن كل مانستطيع ان نقوله لك في هذا الموقف
حبابك عشرة بلا كشرة والف سلام
ليث عثمان
26-04-2007, 12:31 PM
http://www.w6w.net/album/35/w6w20050419145839e7c1d788.gif
الطويل
28-04-2007, 05:50 AM
حمد الله على السلامه ياريم
ومرحب بيك من جديد نورتى المنتدى يا ( كلوب )
مختار بازى
28-04-2007, 09:41 AM
مرحب بيك رييييييييييييييييييم
والف حمد الله علي السلامه
ماريام
04-05-2007, 09:02 PM
الصلاة على النبى المنتتدى
ماريام
طلال يوسف الحاج
04-05-2007, 10:13 PM
جاني خبر في غربتي قيل بركود *** صوب دبي الساع شدالرحالي
قلت السبب قالوا غياب وبه زود *** على بعادة سالي من ليالي
يبي يشوفك دامه اليوم موجود *** علك تشوفه لي وصلته سالي
حاولت اعرفه , قالوا الوقت محدود *** لا,لاتضيع وقتك اليوم غالي
رجعت فكري تايه الفكر شبه مفقود *** متخدر جسمي وفكري وبالي
ساعة دخلت وشفت انا المنتدى محشود ** بالناس كلن يزعج الصوت عالي
حتى الصغير اللي من ايام مولود *** يبكي ودمعه فوق الاوجاه سالي
نشدتهم وش صار في النتدى *** قالوا ترى ريم يابن الاجواد في غياب
في غياب من منتدانا من فتره طويله *** من هرجها حبل الحزن صار معقود
لكن حزني ترجم احوال بالي***انهل دمعي وانتثر فوق الخدود
1000حمد الله على السلامه ياريم المنتدى نور بصراحه
reeem
06-05-2007, 04:55 PM
الى كل من كتب لي حرف اشكره من كل قلبي وقد لامست حروف كلماتكم قلبي واسعدتني كثير واشكرك من كل قلبي اخي طلال على ماخطته يداك بصراحه لااجد الكلمات التي اعبر بها لك عن شكري ..
اخي أحمد محمد علي
اخي ليث عثمان
العم ابو رانيا
الاخ مختار بازي
الاخت ماريام
اخي طلال يوسف الحاج
أشكرك من اعماق قلبي..
الطويل
12-05-2007, 04:01 AM
الى كل من كتب لي حرف اشكره من كل قلبي وقد لامست حروف كلماتكم قلبي واسعدتني كثير واشكرك من كل قلبي اخي طلال على ماخطته يداك بصراحه لااجد الكلمات التي اعبر بها لك عن شكري ..
اخي أحمد محمد علي
اخي ليث عثمان
العم ابو رانيا
الاخ مختار بازي
الاخت ماريام
اخي طلال يوسف الحاج
أشكرك من اعماق قلبي..
العم ابو رانيا:D :D :D
مالك مكبرانى كدى ياريم
والله صغير وجاهل عمرى 25 سنه بس
وكمان ما متزوج خاطب بس
راسكال
18-05-2007, 11:07 AM
ههههههههههههههههه
الف حمدلله على السلامه ريم كنتى منوره المنتدى وما زلتى منوراهو
هلا بيك طفله وهلا بيك كشخة
reeem
18-05-2007, 01:18 PM
برضو اكبر مني ياعم ابو رانيا فلابد من الاحترام مش معنى كلمة عم اني كبرتك بس بمعنى احترام ولايقه على اسمك
تسلم راسكال على المرور
الطويل
19-05-2007, 08:15 AM
:D
برضو اكبر مني ياعم ابو رانيا فلابد من الاحترام مش معنى كلمة عم اني كبرتك بس بمعنى احترام ولايقه على اسمك
تسلم راسكال على المرور
:D ههههههههههههههههههههه:D
سكتينى والله يا بتى :D
غيداء نورالدين
13-06-2007, 08:46 PM
ريم مرحب بيك من جديد
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir