المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بريدكم مافراغ مني ولا بحر العشم جفا !!



شوق العيون
24-09-2006, 11:24 AM
http://www.imageswebhost.com/store11/6d4afffa20.gif (http://www.imageswebhost.com/)

http://www.imageswebhost.com/store11/9ca5116a47.gif (http://www.imageswebhost.com/)

جئت أحمل مفاتيح مدني ،، لأقتحم أسرة ودمدني ،، جئت أراقص عيني بنار ذكراها ،، وإن لم أكن من أهلها ،، ولكن كم تمنيت وتمنيت،، وجاءت تباشيركم تذكرني ضوء المساء،، وشطئان الليالي،، ودفء شدني لأعود بذاكرتي حين أكرمني الرب بمعرفة أهل تلك المدينة ،، التي ارتسم طيب محياها على طباع قاطنيها ،، جاءت تباشيركم كتباشير شهر رمضان الكريم ،، فكل عام وانتم بخير ،، ولتدوم الصحة والعافية ،، ولتدوم بيننا الأخوة والعشرة ..



من رحاب ود مدني أحييكم
أختكم { شوق العيون }


http://www.imageswebhost.com/store11/58c9f9113f.gif (http://www.imageswebhost.com/)


http://song1.bmx5.com/sh3r/classic/15.ram




http://www.imageswebhost.com/store11/d3446d22f0.gif (http://www.imageswebhost.com/)

التيمان
24-09-2006, 01:22 PM
الـسلام علـيـكـم ورحـمة الله وبـركاته

لو علمت الدار بمن زارها فرحت
واستبشرت ثم باست موضع القدمين
وأنشدت بلسان الحال قائلةً
اهلا وسهلاً بأهل الجود والكرم

أهــــــــــــــــــلا ً وسهــــــــــــــــلا

كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمك
وما يحمله من عبير مشاعرك ومواضيعك
وآرائك الشخصية
التي سنشاركك الطرح والإبداع فيها
مع خالص دعواي لك بقضاء وقت ممتع ومفيد






http://www.0zz0.com/2006/08/21/262276791.gif



http://www.0zz0.com/2006/08/21/642216188.gif


http://www.0zz0.com/2006/08/21/293657725.gif

http://www3.0zz0.com/2006/09/10/17/269409458.gif

شوق العيون
24-09-2006, 02:50 PM
أخواني الأعزاء التيمان يشرفني قدومكم وترحيبكم بي هنا
فهذا دليل على طيب اصلكم وترحيبكم بضيوفكم
وكم اتمنى ان يتواصل التعارف وان يمتد للاخوه البعيده الاجل انشاء الله
وكونوا على ثقه بأن مروركم وترحيبكم بي هو عزيز علي لانه يشعرني
بمدى القوه التي يمكن ان يحصل عليها الانسان من وجوده بينكم والتى تمكنه من متابعه
مسيرته هنا تسلمو على المرور والله ماقصرتو

نور العيون
24-09-2006, 09:32 PM
مرحبتين يا شوق يا اختي في بيتك و ابقي داخله ليجوا .....



على فكره شوق العيون أخت نور العيون
الأخت الشقيقه لي ......

أبوريلان
24-09-2006, 11:17 PM
قطعة أدبية تحفة قراءتها مرارا حقيقي كاتبة متميزة وتعبيراتك وأسلوبك ينم عن إبداعك ونفخر هنا فى منتدى ودمدنى بإنضمامك لكوكبته النيرة وأقلامه الواعدة ألف مرحب بيك وسط أهلك وناسك وطالما شقيقة نور العيون فالدار دارك ياشوق العيون .

محمد حسين (المميز)
24-09-2006, 11:27 PM
اهلا بالشوق
يا مراحب
نورتينا ياستي
يلا اتحفينا بما عندك

حبابك

***********

التيمان
25-09-2006, 01:32 AM
أخواني الأعزاء التيمان يشرفني قدومكم وترحيبكم بي هنا
فهذا دليل على طيب اصلكم وترحيبكم بضيوفكم
وكم اتمنى ان يتواصل التعارف وان يمتد للاخوه البعيده الاجل انشاء الله
وكونوا على ثقه بأن مروركم وترحيبكم بي هو عزيز علي لانه يشعرني
بمدى القوه التي يمكن ان يحصل عليها الانسان من وجوده بينكم والتى تمكنه من متابعه
مسيرته هنا تسلمو على المرور والله ماقصرتو



ودمتى لنا فخرا


مع تحياتنا



التيمــــــــــــــــــــــــــــــان

abu_ola
25-09-2006, 02:09 AM
مرحبيتين حبابك شوق العيون

البيت بيت و الدار وسيـــعة بتحل الحبان كلهم

حبابك يا بت أمي أبقي داخله لي جوة

abu_ola
25-09-2006, 02:10 AM
مرحبيتين حبابك شوق العيون

البيت بيت و الدار وسيـــعة بتشيل الحبان كلهم

حبابك يا بت أمي أبقي داخله لي جوة

abu_ola
25-09-2006, 02:17 AM
مرحبيتين حبابك شوق العيون

البيت بيت و الدار وسيـــعة بتحل الحبان كلهم

حبابك يا بت أمي أبقي داخله لي جوة

hamad2
25-09-2006, 08:51 AM
مرحبيتين حبابك شوق العيون

البيت بيت و الدار وسيـــعة بتحل الحبان كلهم

ابقي داخله لي جوه

Jamal Elmahi
25-09-2006, 12:02 PM
حباب شوق العيون...أخت نور العيون...حباب عيون المنتدي
شوق العيون شوقنا ليك بحر ...وأنا عازمك لزانيا في مطعم نور العيون وبعدو قهوه في الكوفي شوب ...صلاة الطراويح ملحوقه....

ود الماحي

شوق العيون
25-09-2006, 12:08 PM
مرحبتين يا شوق يا اختي في بيتك و ابقي داخله ليجوا .....



على فكره شوق العيون أخت نور العيون
الأخت الشقيقه لي ......

أختي العزيزه نور العيون تسلمي ياسكر على ترحيبك الراقي ده

ماقصرتي وترحيبك بي ده اكبر دليل على قبولي بينكم ياغاليه

دمتي لي ولنا كلنا بصحه وعافيه

شوق العيون
25-09-2006, 12:12 PM
قطعة أدبية تحفة قراءتها مرارا حقيقي كاتبة متميزة وتعبيراتك وأسلوبك ينم عن إبداعك ونفخر هنا فى منتدى ودمدنى بإنضمامك لكوكبته النيرة وأقلامه الواعدة ألف مرحب بيك وسط أهلك وناسك وطالما شقيقة نور العيون فالدار دارك ياشوق العيون .









أخي العزيز في البدايه تحيه مني لك وتشكر خالص على ترحيبك الراقي ده

يبقى الابداع دوما منبعه منكم وابقى انا دوما طالبه في مدرستكم العظيمه مدرسه ود مدني اقتبس العلم والمعرفه والروعة منكم

ولي الفخر في انضمامي لكم ويشرفني ويسعدني ذلك

وربنا مايحرمنا منكم ولا من قدومكم لنا

شوق العيون
25-09-2006, 12:14 PM
اهلا بالشوق
يا مراحب
نورتينا ياستي
يلا اتحفينا بما عندك

حبابك

***********



أهلا بك أخي المميز واهلا بترحيبك بي

تبقى دوما شعلة مميزه بين المميزين من ابناء ود مدني

دمت بعافيه وسلمت من كل شر

شوق العيون
25-09-2006, 12:18 PM
مرحبيتين حبابك شوق العيون

البيت بيت و الدار وسيـــعة بتحل الحبان كلهم

حبابك يا بت أمي أبقي داخله لي جوة



تشكر الراقي اخوي ابو علا
علمت بطيب محياكم فقررت الانضمام لاسرتكم
وها انا ذا اجد ابداع ورقي لا مثيل له
وسطكم احسست بالراحه النفسيه
والان اكمل مشواري لزياده المعرفه
وانا على ثقه انني سأجدها عندكم
تسلم على مرورك الراقي ماقصرت والله

يديك العافيه

شوق العيون
25-09-2006, 12:20 PM
مرحبيتين حبابك شوق العيون

البيت بيت و الدار وسيـــعة بتحل الحبان كلهم

ابقي داخله لي جوه


تسلم اخوي hamad2

فعلا انا حاسه اني بين اهلي وناسي
وده اكتر شي شجعني لوجودي اللحظه دي معاكم
اتمنى من كل قلبي ان اكون عند حسن ظنكم
ولك مني كل الود والتقدير والاحترام

تسلم على المرور

شوق العيون
25-09-2006, 12:24 PM
حباب شوق العيون...أخت نور العيون...حباب عيون المنتدي
شوق العيون شوقنا ليك بحر ...وأنا عازمك لزانيا في مطعم نور العيون وبعدو قهوه في الكوفي شوب ...صلاة الطراويح ملحوقه....

ود الماحي


يديك العافيه اخوي ود الماحي
والله انا كمان شوقي ليكم مطر والدموع بحر والريده كتاحه
وياسيدي العزومه مقبوله وطالما هي في مطعم نور كدي خلينا نخسرها شويه :D
وبعداك نمشي الكوفي شوب
ماعندي اي مانع
ههههههههههههههههههه

تسلم على المرور ياراقي
كلك زوق ماقصرت

التيمان
27-09-2006, 12:51 PM
http://www2.0zz0.com/2006/09/27/21/656951670.gif



لكن ما مبالغه عجبتنى والله

الشريف الهندي
27-09-2006, 04:38 PM
شوق العيون حبابك مليون ومرحب بيك
وأهلا وسهلا بيك والله بيناتنا ... يانا أهلك وأخوانك
وأبقى لجوه بالطول والعرض تب ما تقيفي


حباب شوق العيون...أخت نور العيون...حباب عيون المنتدي شوق العيون شوقنا ليك بحر ...وأنا عازمك لزانيا في مطعم نور العيون وبعدو قهوه في الكوفي شوب ...صلاة الطراويح ملحوقه....
ود الماحي

ود الماحي ليك كم يوم ماشايفك في صلاة التراويح
الليله جيت جيت ماجيت بنسأل منك أم سكر الجنيد أصلها قايلاك قاعد تجي تصلي معانا .....

aborawan
27-09-2006, 10:27 PM
نفخر هنا فى منتدى ودمدنى بإنضمامك لكوكبته النيرة وأقلامه الواعدة ألف مرحب بيك وسط أهلك وناسك

شوق العيون
30-09-2006, 11:46 AM
http://www2.0zz0.com/2006/09/27/21/656951670.gif



لكن ما مبالغه عجبتنى والله


تسلمو اخواني التيمان لي الشرف بيكم والله
يديكم العافيه ياراقين

شوق العيون
30-09-2006, 11:52 AM
شوق العيون حبابك مليون ومرحب بيك
وأهلا وسهلا بيك والله بيناتنا ... يانا أهلك وأخوانك
وأبقى لجوه بالطول والعرض تب ما تقيفي



ود الماحي ليك كم يوم ماشايفك في صلاة التراويح
الليله جيت جيت ماجيت بنسأل منك أم سكر الجنيد أصلها قايلاك قاعد تجي تصلي معانا .....



أخوي الشريف الهندي الله يديك العافيه ياراقي تسلم كتير على كلماتك المبدعه والله

يديك العافيه

وفعلا انتو كلكم اخوان واكتر من اخوان ماقصرتو وتسلمو كتير والله

نزار حسن محمد
30-09-2006, 10:31 PM
شوق العيون ....وينك ماظاهره..رمضان دخل العضم ولا شنوه ..مرحبتين حبابك يازوق..

شوق العيون
06-10-2006, 01:39 PM
شوق العيون ....وينك ماظاهره..رمضان دخل العضم ولا شنوه ..مرحبتين حبابك يازوق..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله بس تقول شنو
رمضان دخل ولخبط علينا كل اليوم
لكن الحمد لله اسي يادوب الواحد قدر يتأقلم
واهو بنجي كل مانقدر وانشاء الله مايجي اليوم اللي ننقطع فيه عنكم

تسلم ياراقي على سؤالك ده

محمد ابوعاقلة
08-10-2006, 11:47 PM
كلام حلو
( بريدكم مافراغ مني ولا بحر العشم جفا !!)

شوق العيون
09-10-2006, 02:28 PM
تسلم اخوي محمد ابو عاقله يديك العافيه