مشاهدة النسخة كاملة : وفاة الحاجة ست البنات محمد حامد
hamad2
27-09-2006, 10:28 AM
انا لله ما اخذوله ما اعطي.وكل شئ عنده بأجل مسمي فألتصبرولتحتسب . اللهم اجرني في مصيبتنا
توفيت الحاجه ست البنات جدة الاخ نبيل عصام الدين حمدتو
((انا لله وانا اليه راجعون )) تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته والهم اهلها وذويها الصبر والسلوان
الهم ببركة هذا الشهر الفضيل . الهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها واكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد
ونقها من الخطايا كما تنقي الثوب الابيض من الدنس وابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها وزوجا خيرا من زوجها وادخلها الجنة
ونجيها من عذاب القبر وعذاب النار
abosnoon
27-09-2006, 10:33 AM
الهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها واكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد
ونقها من الخطايا كما تنقي الثوب الابيض من الدنس وابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها وزوجا خيرا من زوجها وادخلها الجنة
ونجيها من عذاب القبر وعذاب النار
اللهم اسكنها فسيح جناتك دنات الخلد
انا لله وانا اليه راجعون
HAMADTO
27-09-2006, 01:15 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
( ياأيتها النفس المطمئنة ارجعي الي ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي )
صدق الله العظيم
بقلوبا يملؤها الايمان واليقين بقضاء الله وقدرة انتقلت مساء اليوم 27/9/2006 الموافق الخامس من رمضان في تمام الســـ6ـــــــاعة مساءا الحاجة ست البنات محمد حامد حرم المرحوم عابدين حمدتو نصر بحي المدنيين جنوب مربع 10 ووري الجثمان الثري بمقابر ودمدني في مساء نفس اليوم بعد صلاة التراويح في المسجد الكبير .
يقام العزاء بمنزل الاسرة بمدني.
الفقيدة والدة كلا من عصام الدين عابدين حمدتو بابوظبي وعلم الدين بليبيا والمرحوم عزالدين وعلاء الدين بام القيوين والواثق بمدني ، وجدت كلا من نبيل حمدتو ومعتز حمدتو واحمد عبدالقيوم حمدتو اعضاء المنتدي .
الفقيدة شقيقة كلا من المرحوم عباس محمد حامد ( عباس دقس ) ومصطفي محمد حامد بمدني .
نسأل الله للفقيدة الرحمة والمغفرة في هذا الشهر المبارك وان يسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا ، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ، اللهم اغسلها بالماء والبرد والثلج من الذنوب والخطايا والاثام ، اللهم اجعلها في سدرا مخضود وطلحا منضود وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة ، اللهم لا تحرمنا اجرها ولا تفتننا بعدها برحمتك ياارحم الراحمين ياواسع الكرم .
وانا لله وانا اليه راجعون .
حسن على
27-09-2006, 01:59 PM
اللهم أكرم من نزل بساحتك .... وأرحم أهلها بصبر من عندك .. وأبدلها اللهم دارا خير من دارها و أهلا خير من أهلها وأرفعها كل ساعة درجة وقربها منزلة وحط عنها سيئة اللهم عاملها بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا ...
إنا لله وإنا إليه راجعون
أبوريلان
27-09-2006, 09:49 PM
( إنا لله وإنا إليه راجعون )
المرحومة الحاجة ست البنات محمد حامد
" اللهم اغفر لها وارحمها ، وعافها ، واعف عنها ، وأكرم نزلها ، ووسع مدخلها ، واغسلها بالماء والثلج والبرد ، ونقها من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدلها داراً خيراً من دارها ، وأهلا خيراً من أهلها ، وأدخلها الجنة ، ونجيها من عذاب القبر ، وعذاب النار". آمين يارب .
العزاء موصول للأهل بمدنى
وأبنائها عصام الدين عابدين حمدتو وأبناءه بابوظبي وعلم الدين وأبناءه بليبيا وأبناء المرحوم عزالدين عابدين وعلاء الدين عابدين بام القيوين والواثق عابدين وأبناءه بمدني ، وربنا يصبركم إبن عمتى نبيل حمدتو والأخ معتز حمدتو والأخ احمد عبدالقيوم حمدتو ، وأبناء المرحوم عباس محمد حامد ( عباس دقس ) ومصطفي محمد حامد بمدني .
نسأل الله للفقيدة الرحمة والمغفرة في هذا الشهر المبارك وان يسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا ، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ، اللهم اجعلها في سدرا مخضود وطلحا منضود وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة ، اللهم لا تحرمنا اجرها ولا تفتننا بعدها برحمتك ياارحم الراحمين ياواسع الكرم .
zoolfrda
27-09-2006, 10:15 PM
( إنا لله وإنا إليه راجعون )
المرحومة الحاجة ست البنات محمد حامد
" اللهم اغفر لها وارحمها ، وعافها ، واعف عنها ، وأكرم نزلها ، ووسع مدخلها ، واغسلها بالماء والثلج والبرد ، ونقها من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدلها داراً خيراً من دارها ، وأهلا خيراً من أهلها ، وأدخلها الجنة ، ونجيها من عذاب القبر ، وعذاب النار". آمين يارب .
العزاء موصول إلى أبنائها عصام الدين عابدين حمدتو وأبناءه بابوظبي وعلم الدين وأبناءه بليبيا وأبناء المرحوم عزالدين عابدين وعلاء الدين عابدين بام القيوين والواثق عابدين وأبناءه بمدني ، وربنا يصبركم يا نبيل حمدتو والأخ معتز حمدتو والأخ احمد عبدالقيوم حمدتو ، وأبناء المرحوم عباس محمد حامد ( عباس دقس ) ومصطفي محمد حامد بمدني .
نسأل الله للفقيدة الرحمة والمغفرة في هذا الشهر المبارك وان يسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا ، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ، اللهم اجعلها في سدرا مخضود وطلحا منضود وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة ، اللهم لا تحرمنا اجرها ولا تفتننا بعدها برحمتك ياارحم الراحمين ياواسع الكرم .
aborawan
27-09-2006, 10:21 PM
الهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها واكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد
ونقها من الخطايا كما تنقي الثوب الابيض من الدنس وابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها وزوجا خيرا من زوجها وادخلها الجنة
ونجيها من عذاب القبر وعذاب النار
اللهم اسكنها فسيح جناتك دنات الخلد
انا لله وانا اليه راجعون
abu_ola
27-09-2006, 11:31 PM
الهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها واكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد
ونقها من الخطايا كما تنقي الثوب الابيض من الدنس وابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها وزوجا خيرا من زوجها وادخلها الجنة
ونجيها من عذاب القبر وعذاب النار
elmuez
27-09-2006, 11:42 PM
سلامات يا نبيـــل وانشاء الـله البركة فيكم ياخي وربنا يجعلها
من اصـــحاب اليمين انشاء الله ويتقبلها....لو عندك رقم تلفون رسلوا لي
عليك الـــله يانبيل وجبــــر الله كسركم....انا لله وانا اليه راجعــون
المعــــز عبد الرحـيم
هــولندا
نزار حسن محمد
28-09-2006, 12:00 AM
( إنا لله وإنا إليه راجعون )
المرحومة الحاجة ست البنات محمد حامد
" اللهم اغفر لها وارحمها ، وعافها ، واعف عنها ، وأكرم نزلها ، ووسع مدخلها ، واغسلها بالماء والثلج والبرد ، ونقها من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدلها داراً خيراً من دارها ، وأهلا خيراً من أهلها ، وأدخلها الجنة ، ونجيها من عذاب القبر ، وعذاب النار". آمين يارب .
العزاء موصول إلى أبنائها عصام الدين عابدين حمدتو وأبناءه بابوظبي وعلم الدين وأبناءه بليبيا وأبناء المرحوم عزالدين عابدين وعلاء الدين عابدين بام القيوين والواثق عابدين وأبناءه بمدني ، وربنا يصبركم يا نبيل حمدتو والأخ معتز حمدتو والأخ احمد عبدالقيوم حمدتو ، وأبناء المرحوم عباس محمد حامد ( عباس دقس ) ومصطفي محمد حامد بمدني .
نسأل الله للفقيدة الرحمة والمغفرة في هذا الشهر المبارك وان يسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا ، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ، اللهم اجعلها في سدرا مخضود وطلحا منضود وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة ، اللهم لا تحرمنا اجرها ولا تفتننا بعدها برحمتك ياارحم الراحمين ياواسع الكرم .
محمد حسين (المميز)
28-09-2006, 12:39 AM
الهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها واكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد
ونقها من الخطايا كما تنقي الثوب الابيض من الدنس وابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها وزوجا خيرا من زوجها وادخلها الجنة
ونجيها من عذاب القبر وعذاب النار
اللهم اسكنها فسيح جناتك دنات الخلد
انا لله وانا اليه راجعون
خالد أحمد الصول
28-09-2006, 02:46 AM
اللهم اغفر لها وارحمها ، وعافها ، واعف عنها ، وأكرم نزلها ، ووسع مدخلها ، واغسلها بالماء والثلج والبرد ، ونقها من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدلها داراً خيراً من دارها ، وأهلا خيراً من أهلها ، وزوجاً خيراً من زوجها ، وأدخلها الجنة ، ونجيها من عذاب القبر ، وعذاب النار
zoolfrda
28-09-2006, 08:36 AM
البركة فيكم يا نبيل ويا معتز وأحمد حمدتو
ويا المعز يا أخوي كنت بتسأل عن رقم تلفون الأخ نبيل حمدتو
نبيل حمدتو في السودان : 00249922314224
معتز حمدتو في أبوظبي: 00971506915531
إيهاب حمدتو في أبوظبي: 00971507805885
فدوى الحسن
29-09-2006, 10:39 AM
الهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها واكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد
ونقها من الخطايا كما تنقي الثوب الابيض من الدنس وابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها وزوجا خيرا من زوجها وادخلها الجنة
ونجيها من عذاب القبر وعذاب النار
اللهم اسكنها فسيح جناتك دنات الخلد
انا لله وانا اليه راجعون
الزبير محمد عبدالفضيل
29-09-2006, 09:26 PM
الهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها واكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد
ونقها من الخطايا كما تنقي الثوب الابيض من الدنس وابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها وزوجا خيرا من زوجها وادخلها الجنة
ونجيها من عذاب القبر وعذاب النار
اللهم اسكنها فسيح جناتك دنات الخلد
انا لله وانا اليه راجعون
نور العيون
29-09-2006, 09:56 PM
( إنا لله وإنا إليه راجعون )
المرحومة الحاجة ست البنات محمد حامد
" اللهم اغفر لها وارحمها ، وعافها ، واعف عنها ، وأكرم نزلها ، ووسع مدخلها ، واغسلها بالماء والثلج والبرد ، ونقها من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدلها داراً خيراً من دارها ، وأهلا خيراً من أهلها ، وأدخلها الجنة ، ونجيها من عذاب القبر ، وعذاب النار". آمين يارب .
العزاء موصول للأهل بمدنى
وأبنائها عصام الدين عابدين حمدتو وأبناءه بابوظبي وعلم الدين وأبناءه بليبيا وأبناء المرحوم عزالدين عابدين وعلاء الدين عابدين بام القيوين والواثق عابدين وأبناءه بمدني ، وربنا يصبركم إبن عمتى نبيل حمدتو والأخ معتز حمدتو والأخ احمد عبدالقيوم حمدتو ، وأبناء المرحوم عباس محمد حامد ( عباس دقس ) ومصطفي محمد حامد بمدني .
نسأل الله للفقيدة الرحمة والمغفرة في هذا الشهر المبارك وان يسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا ، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ، اللهم اجعلها في سدرا مخضود وطلحا منضود وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة ، اللهم لا تحرمنا اجرها ولا تفتننا بعدها برحمتك ياارحم الراحمين ياواسع الكرم
مدنيّة
29-09-2006, 10:24 PM
الهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها واكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد
ونقها من الخطايا كما تنقي الثوب الابيض من الدنس وابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها وزوجا خيرا من زوجها وادخلها الجنة
ونجيها من عذاب القبر وعذاب النار
اللهم اسكنها فسيح جناتك دنات الخلد
انا لله وانا اليه راجعون
admin
30-09-2006, 12:18 AM
الهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها واكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد
ونقها من الخطايا كما تنقي الثوب الابيض من الدنس وابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها وزوجا خيرا من زوجها وادخلها الجنة
ونجيها من عذاب القبر وعذاب النار
اللهم اسكنها فسيح جناتك دنات الخلد
انا لله وانا اليه راجعون
شوق العيون
30-09-2006, 11:33 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
{{ يا ايتها النفس المطمئنه ،، ارجعي الى ربك راضية مرضية ،، فادخلي في عبادي وادخلي جنتي }}
صدق الله العظيم
بقلوب مئمنة ومتيقنه راضية بقضاء الله وقدره ،،نتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة إلى انجال الفقيده
نائب رئيس مجلس الادارة لمنتدي ودمدني نبيل حمدتو
ومعتز حمدتو
واحمد عبدالقيوم حمدتو
وأبنائها عصام الدين عابدين حمدتو وأبناءه بابوظبي
وعلم الدين وأبناءه بليبيا
وأبناء المرحوم عزالدين عابدين
وعلاء الدين عابدين بام القيوين
والواثق عابدين وأبناءه بمدني
لوفاة المغفور لها بإذن الله
المرحومة الحاجة ست البنات محمد حامد
داعين الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم آلها وذويها جميل الصبر وحسن العزاء
{ إنا لله وإنا إليه راجعون }
مرتضى يوسف العركي
02-10-2006, 12:27 AM
اللهم ان والدتنا ست البنات محمد حامد في ذمتك وحبل جوارك فقها من فتنة القبر وعذاب النار وانت اهل الوفاء والحق فاغفر لها وارحمها انك انت الغفور الرحيم
والعزاء لابنائها عصام الدين وعلم الدين وأبناء المرحوم عزالدين وعلاء الدين والواثق ورجاء وابنائهم جميعا وكذلك ابناء المرحوم عباس دقس ومصطفى محمد حامد وابنائه واحفادها نبيل ومعتز واحمد وأبناء المرحوم صديق حمدتو عبد المنعم والصادق وكميرون ومولانا عبد العزيز وعبد العظيم
نسأل الله في هذا الشهر الكريم ان يتقبلها قبولا حسنا ويسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا
HAMADTO
05-10-2006, 12:27 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
{{ يا ايتها النفس المطمئنه ،، ارجعي الى ربك راضية مرضية ،، فادخلي في عبادي وادخلي جنتي }}
صدق الله العظيم
الحمد لله على ما اراد الله
لكم الشكر وكتر الله من امثالكم والشكر موصول لكل الاخوان الذين اتصلوا ،،
وربنا لا يرينا مكروهاً في عزيز لديكم وجزاكم الله عنا الف خير ،،
nasirib
05-10-2006, 12:50 AM
الهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها واكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد
ونقها من الخطايا كما تنقي الثوب الابيض من الدنس وابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها وزوجا خيرا من زوجها وادخلها الجنة
ونجيها من عذاب القبر وعذاب النار
اللهم اسكنها فسيح جناتك دنات الخلد
انا لله وانا اليه راجعون
demyate
05-10-2006, 03:37 AM
{ إنا لله وإنا إليه راجعون }
اللهم اغفر لها وارحمها ، وعافها ، واعف عنها ، وأكرم نزلها ، ووسع مدخلها ، واغسلها بالماء والثلج والبرد ، ونقها من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدلها داراً خيراً من دارها ، وأهلا خيراً من أهلها ، وأدخلها الجنة ، ونجيها من عذاب القبر ، وعذاب النار ، وارحمنا اذا صرنا الى ما صارت اليه ، آمين
Isam Hussien H
05-10-2006, 07:11 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
{{ يا ايتها النفس المطمئنه ،، ارجعي الى ربك راضية مرضية ،، فادخلي في عبادي وادخلي جنتي }} صدق الله العظيم
العزاء للأسرة الكريمة الإخوة عصام الدين عابدين حمدتو وعلم الدين وعلاء الدين عابدين وأبناء المرحوم عزالدين عابدين
والواثق عابدين ، في وفاة الوالدة ست البنات ، فإنها كانت تلك المرأة الرمز إحتوتنا وملئتنا حباً ومودة ، كنا نلتقي بذلك المنزل العامر دائماً في حضرتها ، كانت لي شوفة خلال شهر يوليو لوالدتنا ، وكان المرض قد أخذ منها الكثير ، وبكيت لفقدها فهي أم للكل ووجهة دائمة فقد كانت محوراً ، ألا رحم الله الفقيدة والعزاء موصول لأبناء المرحوم عذالدين وأبناء أبنائها والأخوان عمر وأبوعبيدة .
داعين الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم آلها وذويها جميل الصبر وحسن العزاء
{ إنا لله وإنا إليه راجعون }
HAMADTO
21-10-2006, 12:27 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
{{ يا ايتها النفس المطمئنه ،، ارجعي الى ربك راضية مرضية ،، فادخلي في عبادي وادخلي جنتي }}
صدق الله العظيم
لكم الشكر وربنا لا يرينا مكروهاً في عزيز لديكم وجزاكم الله عنا الف خير ،، و الحمد لله على ما اراد الله
" انا لله وانا اليه راجعون "
الزبير محمد عبدالفضيل
21-10-2006, 01:14 AM
إنا لله وإنا إليه راجعون )
المرحومة الحاجة ست البنات محمد حامد
" اللهم اغفر لها وارحمها ، وعافها ، واعف عنها ، وأكرم نزلها ، ووسع مدخلها ، واغسلها بالماء والثلج والبرد ، ونقها من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدلها داراً خيراً من دارها ، وأهلا خيراً من أهلها ، وأدخلها الجنة ، ونجيها من عذاب القبر ، وعذاب النار". آمين يارب .
العزاء موصول للأهل بمدنى
وأبنائها عصام الدين عابدين حمدتو وأبناءه بابوظبي وعلم الدين وأبناءه بليبيا وأبناء المرحوم عزالدين عابدين وعلاء الدين عابدين بام القيوين والواثق عابدين وأبناءه بمدني ، وربنا يصبركم إبن عمتى نبيل حمدتو والأخ معتز حمدتو والأخ احمد عبدالقيوم حمدتو ، وأبناء المرحوم عباس محمد حامد ( عباس دقس ) ومصطفي محمد حامد بمدني .
نسأل الله للفقيدة الرحمة والمغفرة في هذا الشهر المبارك وان يسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا ، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ، اللهم اجعلها في سدرا مخضود وطلحا منضود وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة ، اللهم لا تحرمنا اجرها ولا تفتننا بعدها برحمتك ياارحم الراحمين ياواسع الكرم
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir