المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جديدة



صباح
04-10-2006, 12:22 AM
ارض الخير ارض الجزيرة قلبها ووريدها ..... ود مدني.........ارض الفن والجمال .......

اهلها الطبين ....... العزاز .......علي اهل السودان ..... ربنا احميك ...... واحفظك.........

يا مدني الجميلة كل عام وانت بخير لكل الاحباب

بمناسبة الشهر العظيم

وكل عام وانتم بخير

aborawan
04-10-2006, 12:44 AM
اهلاً صباح ومنورة الساحة وكلنا شوق لمشاهدة قلمك ويلا جري البنبر واتوهطي في نصنا

صباح
04-10-2006, 12:48 AM
الاخ ابوروان

شكرا ليك كتير علي الترحيب وكل سنه وانت طيب برضو

وانشاء الله تكون كراعك خضراء علي في المنتدي

أبوريلان
04-10-2006, 12:51 AM
يا بت العز يا ست الجاه يا هسع فينا يا ما ضينا.يا بكرانا

ألف مرحب بيك أخت صباح أشرقت الأنوار أتمنى ليك طيب الأقامة بيننا

صباح
04-10-2006, 12:56 AM
الاخ ماي ريلان

شكرا علي الترحيب الحااااااااار زالابيات الجميله واكيد جايه من اهل العز والجاه ناس مدني

وكدي تخلو الواحد تاني ما يطلع من المنتدي ده ما دام بترحيبكم كده من اول مره

خالد أحمد الصول
04-10-2006, 01:21 AM
مرحبا بك بنتي نورا و نبراسا و قلما في هذا المنتدي

صباح
04-10-2006, 03:55 AM
شكرا

عزيزي صول سودان

بوجودكم دمتم انتم نور ونبراس من اجل ثقافة الاخري من اجل المنتدي

مدنيّة
04-10-2006, 10:40 PM
http://www.asmilies.com/smiliespic/ar_welcome/2.gif (http://www.asmilies.com)

اتفضلي لجوة البت صبوحة

http://www.asmilies.com/smiliespic/ar_welcome/5.gif (http://www.asmilies.com)

alewedaby
13-10-2006, 07:45 AM
صباحك صباح العيد على الاطفال صباح البلبل المحزون
صباحك انت حقو الناس يجوهو اشيلو منو الفال
صباح مرحب بيك
ابقى لي جوة

hamad2
14-10-2006, 02:08 AM
اهلاً صباح ومنورة الساحة وكلنا شوق لمشاهدة قلمك ويلا جري البنبر واتوهطي في نصنا

راسكال
14-10-2006, 08:57 AM
اهلاً صباح ومنورة الساحة وكلنا شوق لمشاهدة قلمك ويلا جري البنبر واتوهطي في نصنا

التيمان
14-10-2006, 09:00 AM
http://song3.6arab.com/m7ammad-fouad_tayeb-tayeb.rm

التيمان
14-10-2006, 09:01 AM
اهين بيك بيننا



ونورت المنتدى




الـسلام علـيـكـم ورحـمة الله وبـركاته

لو علمت الدار بمن زارها فرحت
واستبشرت ثم باست موضع القدمين
وأنشدت بلسان الحال قائلةً
اهلا وسهلاً بأهل الجود والكرم

أهــــــــــــــــــلا ً وسهــــــــــــــــلا

كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمك
وما يحمله من عبير مشاعرك ومواضيعك
وآرائك الشخصية
التي سنشاركك الطرح والإبداع فيها
مع خالص دعواي لك بقضاء وقت ممتع ومفيد






http://www.0zz0.com/2006/08/21/262276791.gif

http://www2.0zz0.com/2006/09/25/10/869308439.gif

http://www.0zz0.com/2006/08/21/642216188.gif


http://www.0zz0.com/2006/08/21/293657725.gif

http://www3.0zz0.com/2006/09/10/17/269409458.gif

saleh farah
15-10-2006, 02:02 PM
اهلا بالاخ صباح اتمنى ان تكون ايام وجودك بينا كلها صباح

HaSsOoN
15-10-2006, 02:35 PM
ياااااااااامراحب ياصباح وشرفت ونورت المنتدي ونتمنى انك تستمتع معانا هنا