RUDWAN
22-10-2006, 01:07 AM
الكلام ده طبعا لى مدنى ومن طول ما الواحدطوووول من العيد فى السودان بقى زى المافى عيد والله الواحد بفرح بس] عشان الاجازة وتانى نرجع للتعب0
كل الدروب الضائعة من ليك تودى 0000
والامل مزروع فى قليبنا موجات التحدى 0000
والشوارع التائهة ديك مابتهدى 0000
والعيون الناعمة بى شوقا بتندى 000
ياريتن لو والف لو ياريت لعل0
ده ثمن الغربة عادى جدا والله انا عندى ولدى الاول يعنى البكر عمرو سنتبن لى هسه لمن نمشى فى الشارع او السوق والله بيخاف من الناس ويقول ليك ديل ماشين ناس منو0 اتخيلو فى السودان الشارع بيكون فيه 14 شافع حتى كلن داير تشوف ولدك والله تختاهو 3 مرات على الاقل0
كل الدروب الضائعة من ليك تودى 0000
والامل مزروع فى قليبنا موجات التحدى 0000
والشوارع التائهة ديك مابتهدى 0000
والعيون الناعمة بى شوقا بتندى 000
ياريتن لو والف لو ياريت لعل0
ده ثمن الغربة عادى جدا والله انا عندى ولدى الاول يعنى البكر عمرو سنتبن لى هسه لمن نمشى فى الشارع او السوق والله بيخاف من الناس ويقول ليك ديل ماشين ناس منو0 اتخيلو فى السودان الشارع بيكون فيه 14 شافع حتى كلن داير تشوف ولدك والله تختاهو 3 مرات على الاقل0