المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حتى العيد لومرة بدونك ذى حسيتو بلاك ماعيد



RUDWAN
22-10-2006, 01:07 AM
الكلام ده طبعا لى مدنى ومن طول ما الواحدطوووول من العيد فى السودان بقى زى المافى عيد والله الواحد بفرح بس] عشان الاجازة وتانى نرجع للتعب0


كل الدروب الضائعة من ليك تودى 0000
والامل مزروع فى قليبنا موجات التحدى 0000
والشوارع التائهة ديك مابتهدى 0000
والعيون الناعمة بى شوقا بتندى 000
ياريتن لو والف لو ياريت لعل0

ده ثمن الغربة عادى جدا والله انا عندى ولدى الاول يعنى البكر عمرو سنتبن لى هسه لمن نمشى فى الشارع او السوق والله بيخاف من الناس ويقول ليك ديل ماشين ناس منو0 اتخيلو فى السودان الشارع بيكون فيه 14 شافع حتى كلن داير تشوف ولدك والله تختاهو 3 مرات على الاقل0

المكاشفى
09-11-2006, 04:47 PM
عزيزى رضوان
فعلا هى مدنى . ربنا مابعدك من
مدنى تانى دايمآ معيد فيها.
وكل سنة وانت طيب

RUDWAN
10-11-2006, 07:29 PM
سلام مكاشفى شكرا على الرد الجميل ده والله نحن مهما الغربة طالت لابد من الرجوع الى الاصل0

بقول غنوات للولد البفوت لى غادى ويرجع تانى
يشوف نلسو وعز ناسو وين فاسو
ودرب الغابة ما وحله
شوك الغابة كيف يحله
لسعاته وعيون بنوتنا ذى نجماتنا ليليه

salwa
10-11-2006, 09:50 PM
اخي رضوان
ربنا يفرج كربنا جميعا
فنحن جميعا في مدني او الخرطوم او اي بقعة في بلادنا الغاليه
نتوحش اي مكان ونفتقد العيد او سواه هنا
وربنا يصبرنا على ذلك ونعود ونقضي كل ايامنا في فرح واعياد
تسلم كتير على اللفتة الحلوة

RUDWAN
15-11-2006, 07:38 PM
سلام اخت سلوى انت الظاهر عليك فى الخرطوم القريبة دى انا فى الامارات وبالاصح سائح مابين الامارات والصين الشعبية اتخيلى الوضع حيكون كيييييييف0 بس الحمد لله الف مرة دا نصيبنا0