المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا مشترك جديد وأرجو أن ترحبوا بي



Ahmed Star
24-10-2006, 04:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله
إشترك حديثاُ في هذا المنتدى وارجوا أن ترحبو بي في منتديات ودمدني
وان مستعد لأي تخص مجال الجرافيكس إن شاء الله
وشكراً
أخوكم في الله
أحمد عبدالكريم
ahmedstar1_200@hotmail.com
ahmedstar1_2006@yahoo.com

سواااح
24-10-2006, 05:49 AM
عزيزي احمد ..

كل عام وانت بخير
ومرحبا بك اخاً
قبل ان تكون عضواً
بمنتديات ودمدني

دمـــــــــــــت ،،

راسكال
24-10-2006, 09:32 AM
ابو حميد

مرحب بيك بين أهلك واصحابك


وكل سنه وانت طيب

aborawan
25-10-2006, 10:29 PM
مرحب بيك بين أهلك واصحابك


وكل سنه وانت طيب

فنجاط
26-10-2006, 08:07 AM
بس كده
مرحبتين كان
ما شالك المنتدي تشيلك عيونا
و لو ما شالتك عيونا
تشيلك مدني و تشاركها قلوبنا
تحياتهم

hamad2
29-10-2006, 06:06 AM
حبيبنا والله
كل عام وانت بخير
ومرحبا بك اخاً
قبل ان تكون عضواً
بمنتديات ودمدني

أبوريلان
29-10-2006, 10:22 PM
مرحب بيك بين أهلك واصحابك


وكل سنه وانت طيب

ابوالنور
01-11-2006, 02:59 AM
ابو احميد اتفضل الدار دارك

رضا أبوعيسى
01-11-2006, 09:42 AM
مرحب مرحب... لو علمت الدار بمن زارها فرحت واستبشرت................!!..
والله الباقي نسيتو !!! ^-^. . على العموم ولكم بيك ونورت المنتدى ومستنييين مشااااااااااااااااااركاتك.... وكل سنه والسودان كلو طيب والكهربا فيو مابتقطع والمويه يعدل لونا
.......

ااسمر
01-11-2006, 10:24 PM
مرحبا بك بيننا يا احمد انت في بيتك وبين اهلك
ودايرنك انتي الترحب بينا وبالاعضاء الجدد

حسن على
02-11-2006, 02:17 PM
ابو حميد

مرحب بيك بين أهلك واصحابك