المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عضوة جديدة فهل من مرحب؟؟



Bet-alsudan
27-11-2006, 08:43 AM
سعيدة جدا بمشاركتي في هذا المنتدى الرائع في مواضيعه المميزة والتي شجعتني على التسجيل معكم

فهل ترحبون بي ؟؟؟ ;)
انتظرو مني كل جديد ومفيد
اتمنى ان اكون عند حسن ظن الاعضاء والادارة ..

همس القصيد
27-11-2006, 11:49 AM
http://zmzm.net/images/bsmlah.gif


ألف أهلاً وسهلاً فيك أختي الغاليBet-alsudan

حياك الله وبياك وجعل الجنه مثوانا ومثواك...
http://www.alwaafy.net/imejvb/welcome/www.alwaafy.net-borders-26.gif
حلقت الفراشات.. مبشره بإنضماك...
http://www.joreyat.net/vb/images/smilies/bluefly.gif
http://www.w6w.net/album/35/w6w_w6w_200504251357118761de88.gif
وغردت العصافير.. فرحاً لترحب بك..
http://www.al-wed.com/pic-vb/138.gif
http://www.al-wed.com/pic-vb/6.6.gif.
وفاح شذى أجمل الزهور ..

http://www.asmilies.com/upload/uploading/kittierose.gif
بعطره على منتدياتنا ...
فيا هلا وغلا فيك ...
وأسأل الله أن تجدي بيننا ما يسعدك..
كما أسعدنا وشرفنا انضمامك ...
وننتظرك تزيدي المنتدى نوراً بمواضيعك
وتسطري لنا أروع مشاركاتك ...
كما ازداد نوره بتواجدك....

لكي منا أسمي أيات الأخوة الصادقة
أختك
همس القصيد
ملحوظة : أختك لسه جديدة زيك ويشرفني أكون أول المهنئين :)

haroun ahmed
27-11-2006, 02:00 PM
الف مرحب بيكى يا اختى الغالية وانتى الان بين اهلك واخوتك
يلا ابدعى لينا بى مشاركاتك الجميلة الثرية وعطرى بها المنتدى
ونشوف جديدك ... فاهلا ومرحبا

Jamal Elmahi
27-11-2006, 05:35 PM
حباب بت السودان حبابك
واليوم السعيد اللينا جابك
ياالعامريه الطاله من محرابك

ود الماحي

محمد حسين (المميز)
27-11-2006, 09:59 PM
http://uae4up.com/uploads/3afc00f83c.jpg (http://uae4up.com)
ياهلا بيك بنت السودان
حبابك

*************

بات مان
28-11-2006, 01:56 AM
نرحب بيك والله اشدى الترحيب

Bet-alsudan
28-11-2006, 02:38 AM
ادهشتوني بترحيبكم .. ما اجمله من ترحيب .. باذن الله تعالى سترون ما هو مفيد ومدهش
دمتم اخوتي

ماستر
28-11-2006, 04:13 AM
مرحب بتنا
تسلممممممممممممممممى

ماستر
28-11-2006, 04:15 AM
حللتة اهلة نزلت سهلة

سواااح
28-11-2006, 06:16 AM
بت السودان

مرحبا بك والتمنيات
ان تكوني راقية
ومتميزة بقدر ما تحملين اسمه ..

دمــــــــــــــتي ،،

راسكال
28-11-2006, 07:54 AM
بيت السودان والله بختك الترحيب الجاك والله مبالغه

وبعدين في زول داير ترحيب وسط اهلو واحبابو

كدى خوشى لى جوه الشباب راجينك

شاكسس
28-11-2006, 09:50 AM
http://zmzm.net/images/bsmlah.gif


ألف أهلاً وسهلاً فيك أختي الغاليBet-alsudan

حياك الله وبياك وجعل الجنه مثوانا ومثواك...
http://www.alwaafy.net/imejvb/welcome/www.alwaafy.net-borders-26.gif
حلقت الفراشات.. مبشره بإنضماك...
http://www.joreyat.net/vb/images/smilies/bluefly.gif
http://www.w6w.net/album/35/w6w_w6w_200504251357118761de88.gif
وغردت العصافير.. فرحاً لترحب بك..
http://www.al-wed.com/pic-vb/138.gif
http://www.al-wed.com/pic-vb/6.6.gif.
وفاح شذى أجمل الزهور ..

http://www.asmilies.com/upload/uploading/kittierose.gif
بعطره على منتدياتنا ...
فيا هلا وغلا فيك ...
وأسأل الله أن تجدي بيننا ما يسعدك..
كما أسعدنا وشرفنا انضمامك ...
وننتظرك تزيدي المنتدى نوراً بمواضيعك
وتسطري لنا أروع مشاركاتك ...
كما ازداد نوره بتواجدك....

لكي منا أسمي أيات الأخوة الصادقة
أختك
همس القصيد
ملحوظة : أختك لسه جديدة زيك ويشرفني أكون أول المهنئين :)


تقبلى



تحياتى،،

محمد مصطفي
30-11-2006, 12:11 PM
نرحب بيك والله اشدى الترحيب

همسة شوق
01-12-2006, 09:51 AM
يامية مرحب:)

ابو التيمان
01-12-2006, 10:56 AM
هلا


بى بت السودان

والمنتدى لو ما شالك نشيلك فى راسنا

مزوني
03-12-2006, 01:08 AM
الف مرحب بيك يا بنت السودان

ونورتي المنتدى بطلتك

خشي لي جوة وأبقي واصله

abdelmoniem
03-12-2006, 01:20 AM
مرحب بيك كتير بت السودان واحييك على اختيارك منتديات ودمدنى لتوافينا بالجديد دوما ودة عادتنا فى مدنى عاصمة الثقافة 2005قبل الخرطوم فمرحب بك فى ودمدنى ومنديات ودمدنى عاصمة الثقافة ارض الجزيرة الخضراء فمرحب باهل العطاء والوفاء وانشاء الله كل العضوية معاك

التيمان
03-12-2006, 05:40 AM
اهين بيك بيننا



ونورت المنتدى




الـسلام علـيـكـم ورحـمة الله وبـركاته

لو علمت الدار بمن زارها فرحت
واستبشرت ثم باست موضع القدمين
وأنشدت بلسان الحال قائلةً
اهلا وسهلاً بأهل الجود والكرم

أهــــــــــــــــــلا ً وسهــــــــــــــــلا

كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمك
وما يحمله من عبير مشاعرك ومواضيعك
وآرائك الشخصية
التي سنشاركك الطرح والإبداع فيها
مع خالص دعواي لك بقضاء وقت ممتع ومفيد






http://www.0zz0.com/2006/08/21/262276791.gif

http://www2.0zz0.com/2006/09/25/10/869308439.gif

http://www.0zz0.com/2006/08/21/642216188.gif


http://www.0zz0.com/2006/08/21/293657725.gif

http://www3.0zz0.com/2006/09/10/17/269409458.gif


http://song3.6arab.com/m7ammad-fouad_tayeb-tayeb.rm






http://www3.0zz0.com/2006/11/03/17/75575043.gif

راسكال
03-12-2006, 06:06 AM
ومرحب بيك مره تانيه يا بيتنا وبيت السودان

الهادى خضر
03-12-2006, 06:31 AM
هلا بيكككككككككككككككككككككككككككككككككك
فى منتدىىىىىىىىىىىى ود مدنى

l0rd_07
03-12-2006, 10:15 AM
مرحبا فيكي يا بنت السودان بمنتدانا الغالي ولو انا لسه من الأعضاء الجدد كمان
وتحياتي أنا وشعب سوريا كلو للمنتدى الغالي وأعضاءه

madaniboy
04-12-2006, 11:30 PM
اهلا نورتي الدار
فاقد

محمد مصطفي
05-12-2006, 10:01 AM
ألف أهلاً وسهلاً فيك أختي الغاليBet-alsudan

ونورت المنتدى

نرحب بيك والله اشدى الترحيب


دمتي بود .....


اخوك كبك

خالد حمدتو
14-12-2006, 08:35 AM
1000 مرحب بت السودان
شرفتى ونورتى المنتدى
طبعا اخوك كمان نيو

Bet-alsudan
15-12-2006, 04:55 AM
شكرا ليكم جمييعا

Bet-alsudan
15-12-2006, 04:57 AM
شكرا على تحيتكم لي اشكرا جزيل الشكر

ونّاس
24-12-2006, 01:27 PM
مرحب بيك يابتنا
والله أنا بحسدك
علي الترحيب اللي لقيتيهو
أنا عضو جديد لكن الظاهر كان أسمي نفسي ونّاسة
عشان يرحبو بي زي ترحيبك ده
حللتي أهلاً ووطاتي سهلاً

ابو التيمان
25-12-2006, 07:55 AM
اهلا وسهلا بالكرام



اهل الحميراء

شبارقة
25-12-2006, 08:12 AM
حباب الزايرين ، وأدخلو بكراعكم اليمين وقولوا بسم الله ، واتحفونا بالجديد
ومرة تاااااانية:
حبابكم عشرة بلا كشرة