المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعواتكم ياجماعة بشفاء أخونا عمر عبدالله محجوب



عوض صقير
23-12-2006, 03:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخونا عمر عبدالله محجوب متواجد الآن بألمانيا للعلاج والأستشفاء

نسأل الله الكريم ورب العرش العظيم أن يشفيه

شاكسس
23-12-2006, 04:13 AM
نسأل الله الكريم ورب العرش العظيم أن يشفيه
نسأل الله الكريم ورب العرش العظيم أن يشفيه
نسأل الله الكريم ورب العرش العظيم أن يشفيه
نسأل الله الكريم ورب العرش العظيم أن يشفيه
نسأل الله الكريم ورب العرش العظيم أن يشفيه

Madanawi
23-12-2006, 04:28 AM
الأخ عوض جزاك الله خيراً وأسأل الله العزيز القدير أن يشفي أخونا عمر عبدالله محجوب شفاءاً كاملاً لا يترك سقماً بإذن الله تعالى.

رضا أبوعيسى
24-12-2006, 12:21 AM
نسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيه ويعافيه ويرده إلى اهله سالما اللهم آمييييييييييين
نسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيه ويعافيه ويرده إلى اهله سالما اللهم آمييييييييييين
نسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيه ويعافيه ويرده إلى اهله سالما اللهم آمييييييييييين
نسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيه ويعافيه ويرده إلى اهله سالما اللهم آمييييييييييين

مدنيّة
24-12-2006, 12:26 AM
نسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيه ويعافيه ويرده إلى اهله سالما اللهم آمييييييييييين
نسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيه ويعافيه ويرده إلى اهله سالما اللهم آمييييييييييين
نسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيه ويعافيه ويرده إلى اهله سالما اللهم آمييييييييييين
نسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيه ويعافيه ويرده إلى اهله سالما اللهم آمييييييييييين

abdelmoniem
24-12-2006, 12:57 AM
;نسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيه ويعافيه ويرده إلى اهله سالما اللهم آمييييييييييين
نسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيه ويعافيه ويرده إلى اهله سالما اللهم آمييييييييييين
نسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيه ويعافيه ويرده إلى اهله سالما اللهم آمييييييييييين
نسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيه ويعافيه ويرده إلى اهله سالما اللهم آمييييييييييين

نزار حسن محمد
24-12-2006, 01:01 AM
نتمنى له الشفاء العاجل وانا يعود فى اتم صحه وعافيه امين يارب العالمين بى بركة هذه الايام المباركه

خالد أحمد الصول
24-12-2006, 02:12 AM
اللهم أشفه بشفائك و داويه بدوائك دواءا لا يغادر سقما

وليد عمر سعيد
24-12-2006, 03:05 AM
ربنا يواليو بالصحه والعافيه

zoolfrda
24-12-2006, 07:49 PM
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك

أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك

أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك

أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك

أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك

أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك

أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك

اللهم شافئه بشفائك وداوه بدوائك وعافه من بلائك يالله .. يا من لا يقال لغيره يالله .. ربنا البسه لباس العافية .. انك سميع مجيد

عوض صقير
27-12-2006, 02:10 AM
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك

أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك

أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك

أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك

أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك

أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك

أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيك

اللهم شافئه بشفائك وداوه بدوائك وعافه من بلائك يالله .. يا من لا يقال لغيره يالله .. ربنا البسه لباس العافية .. انك سميع مجيد