مشاهدة النسخة كاملة : لُعاب حسناء
ود المطامير
27-12-2006, 11:52 AM
حسناء رأيتها نائمة .......... جلست بقربها والساق على الساق
أتأمّل لُعاب من بين شفتيها ينساب.. خيط رفيع مع الأضواء براق
كالزهرة يداعبها النسيم ... تميل وطلّ الصباح يراق
إنى أراة بعين المحب عسلاً .. وغيرى بالغباء يراة بُصاق
مديت سبابتى ولمستة .... بعد مجهود صعب وشاق
وتذوّقتة ووجدتة كما توقعتة .. عسلاً حلو المذاق
تسنيم خالد
27-12-2006, 01:02 PM
الله علي البوح الجميل....
الحالة الوجدانية لاختيار الكلمات روعة بالجد
تسلم
اميمه عشريه
27-12-2006, 04:39 PM
غايتو بس دي نحله وراكه جنبك ... يا زول اوعه بس تكون قاعد في خليه وانت ما داري ..
ههههه بهظر والله .........
ود المطامير
27-12-2006, 07:47 PM
شكراً على هذا الثناء الجميل ولو كلماتى
رائعة فهذا لأن المشهد كان أروع .
وتسلمى .
ود المطامير
27-12-2006, 07:51 PM
وأنا بحب الهزار إلى حد التوهان
لكن بالجد كنت قاعد جنبها وما رأيتة
أوحى لى باللى قلتة
محمد الجزولى
23-06-2010, 09:42 PM
حسناء رأيتها نائمة .......... جلست بقربها والساق على الساق
أتأمّل لُعاب من بين شفتيها ينساب.. خيط رفيع مع الأضواء براق
كالزهرة يداعبها النسيم ... تميل وطلّ الصباح يراق
إنى أراة بعين المحب عسلاً .. وغيرى بالغباء يراة بُصاق
مديت سبابتى ولمستة .... بعد مجهود صعب وشاق
وتذوّقتة ووجدتة كما توقعتة .. عسلاً حلو المذاق
الجانب الاخر من ود المطامير
ابداع
احساس عالى
شاعريه متناهيه
لك ودى حبيب الكل
مايسة
23-06-2010, 09:53 PM
حسناء رأيتها نائمة .......... جلست بقربها والساق على الساق
أتأمّل لُعاب من بين شفتيها ينساب.. خيط رفيع مع الأضواء براق
كالزهرة يداعبها النسيم ... تميل وطلّ الصباح يراق
إنى أراة بعين المحب عسلاً .. وغيرى بالغباء يراة بُصاق
مديت سبابتى ولمستة .... بعد مجهود صعب وشاق
وتذوّقتة ووجدتة كما توقعتة .. عسلاً حلو المذاق
تصوير بسيط جدا بس عميق
وقافية موزونة -
نخريمة : ود المتاامير زماااان كنت شاعر ولا شنو -
كدي حاااول تاااني - وكتر من المشااهد :cool:
ابو عبد الرحمن
23-06-2010, 10:53 PM
حسناء رأيتها نائمة .......... جلست بقربها والساق على الساق
أتأمّل لُعاب من بين شفتيها ينساب.. خيط رفيع مع الأضواء براق
كالزهرة يداعبها النسيم ... تميل وطلّ الصباح يراق
إنى أراة بعين المحب عسلاً .. وغيرى بالغباء يراة بُصاق
مديت سبابتى ولمستة .... بعد مجهود صعب وشاق
وتذوّقتة ووجدتة كما توقعتة .. عسلاً حلو المذاق
والله يا ود المطامير ،، كلمات فيها حس عالى جدا من
الذوق والتصوير البديع للمعاني ،، وما أجمل الحسنوات وهن نائمات ،،، يا ود المطامير ،،،
هناك طبعاً في المنتدي العام بنقول ( تخريمة ) لانو الناس الفيه كلهم
بتعاين مشاكل ومحاكم ،،، أما هنا يا ود المطامير في الثقافي ،، ناس كلهم
ذوق حب وحنان وونسه ،، ومشاعر جميلة جياشة ،،، عشان كده بنقول
( لمسة )
ما تقول نسيتك والله جايك خليني اخلص من نزار ،،،،،،،،،،
محمد الجزولى
25-06-2010, 11:31 PM
،،، يا ود المطامير ،،،
هناك طبعاً في المنتدي العام بنقول ( تخريمة ) لانو الناس الفيه كلهم
بتعاين مشاكل ومحاكم ،،، أما هنا يا ود المطامير في الثقافي ،، ناس كلهم
ذوق حب وحنان وونسه ،، ومشاعر جميلة جياشة ،،، عشان كده بنقول [/FONT][/CENTER]
( لمسة )
ما تقول نسيتك والله جايك خليني اخلص من نزار ،،،،،،،،،،
هههههههههه
والله يا ابو عبد الرحمن دى بالغت فيها عديل كده
ابو عبد الرحمن
26-06-2010, 01:29 AM
هههههههههه
والله يا ابو عبد الرحمن دى بالغت فيها عديل كده
أثلج الله صدرك دائما ،،، ود الجزولي ،،، عليك الله وبين وبينك كلامي
ما صاح ، شوف في العام ، المنتدي يحتضر ، من سحب البوست ، ابو سفروق
يا ظالم ،، اه تعالى شوف الثقافي كيف ، كلام كله حب وحنان ، رسالة الى حبيبتي
الحب والغرام ، وبعد ده كلو ناس تفتح النفس ،،،
همســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
عشان كده نحن بطلنا العام ،،، ونعيش هنا مع الثقافي حب وشوق وشجن
naz_imam
26-06-2010, 03:57 AM
قريبي : دا كلام شنو دا .... انت بقيت تذاكر من ورانا ولا شنو ..... انت عارف انو الكلام الكبار دا مابنفهموا بي سهوله
ابو عبدالرحمن: معليش تخريمة : نمشي نستعين بي اولاد ام تريبات وبجيك صادي يالحبيب
ودتابر
26-06-2010, 11:13 PM
الأستاذ القامة ... .. ود المطامير
لا بل شيخهم ... ... فمن يكتب هكذا كلام .. ومن يسطر هكذا بوح .... لا مكان له غير كرسي المشيخة ... فيا ايها الذي طُمر الحب في دواخله فعاد شاعر يغرد بأعذب الحروف .. هنيئاً لك هذا الشهد الذي رشفته .
تقبل تحياتي وودي وتقديري .
ابو عبد الرحمن
26-06-2010, 11:42 PM
قريبي : دا كلام شنو دا .... انت بقيت تذاكر من ورانا ولا شنو ..... انت عارف انو الكلام الكبار دا مابنفهموا بي سهوله
ابو عبدالرحمن: معليش تخريمة : نمشي نستعين بي اولاد ام تريبات وبجيك صادي يالحبيب
هههههههههههههههه
اديك العافية ،،، ناس ام تريبات أهل الكرم والجود الناس الطيبين
اهل الساس والرأس الحسب والنسب ،،،
لمســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــة
ما حرام عليك يا اخي ،،، اولاد ام تربيات ،، ولا ولد واحد ،،،،،
ود المطامير
27-06-2010, 01:16 AM
الجانب الاخر من ود المطامير
ابداع
احساس عالى
شاعريه متناهيه
لك ودى حبيب الكل
حبيب قلوبنا
دا بحتّو من وين دا ؟
هع هع هع
تعرف ؟ أول ما كتبت القصيده دى كتبتها فى منتديات رفاعه
قام المشرف العام شكّرها بالطريقه الصاح وبلطف قال لى دُلّنى على إسم الكتاب اللى وجتها فيه
قمت رديت عليه ببيتين شعر
لست أنا من يأتى بحديث غيره وأقول للعالم أنا أقول
فلو أتيت بحديث غيرى ياسيدى ... لقلت قال فلان وعنه( منقول )
ود المطامير
27-06-2010, 01:25 AM
تصوير بسيط جدا بس عميق
وقافية موزونة -
نخريمة : ود المتاامير زماااان كنت شاعر ولا شنو -
كدي حاااول تاااني - وكتر من المشااهد :cool:
تسلمى أختنا مايسه
زمان كنت شاعر المطامير .. الريف الجميل والبحر والخُضره .. الفراشات الملوّنه والعصافير
وناس هنايه وهن وراردات من البير .. غايتو زمن جميل
الأحاسيس تولّدها المشاهد والمواقف
يعنى أنا يوم شُفت .. المسافر .. أول مره قربّت أنجر فيهو نونيه كااااربه هع هع هع
ود المطامير
27-06-2010, 01:34 AM
والله يا ود المطامير ،، كلمات فيها حس عالى جدا من
الذوق والتصوير البديع للمعاني ،، وما أجمل الحسنوات وهن نائمات ،،، يا ود المطامير ،،،
هناك طبعاً في المنتدي العام بنقول ( تخريمة ) لانو الناس الفيه كلهم
بتعاين مشاكل ومحاكم ،،، أما هنا يا ود المطامير في الثقافي ،، ناس كلهم
ذوق حب وحنان وونسه ،، ومشاعر جميلة جياشة ،،، عشان كده بنقول
( لمسة )
ما تقول نسيتك والله جايك خليني اخلص من نزار ،،،،،،،،،،
الحبيب
والله ردك دا فى الصميم أسعدنى جداً
وبكلامك دا .. ذكرتنى مره أنا زعلت من المنتدى العام وقلت ليهم ماشى المنتدى الثقافى
قام ردّ على حبيب الملايين ود الماحى وقال لى سوقنى معاك بهناك
وحات الله الهمبريب تجيك من خشم الباب ونضمى دقاق يفر القلب
قلت لى ما نسيتنى وجاينى بعد نزار هع هع هع
شكيت محنك كتلتنى بالضحك
ود المطامير
27-06-2010, 01:41 AM
أثلج الله صدرك دائما ،،، ود الجزولي ،،، عليك الله وبين وبينك كلامي
ما صاح ، شوف في العام ، المنتدي يحتضر ، من سحب البوست ، ابو سفروق
يا ظالم ،، اه تعالى شوف الثقافي كيف ، كلام كله حب وحنان ، رسالة الى حبيبتي
الحب والغرام ، وبعد ده كلو ناس تفتح النفس ،،،
همســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
عشان كده نحن بطلنا العام ،،، ونعيش هنا مع الثقافي حب وشوق وشجن
هع هع هع هع
يحلنا الحلّ بله
من يوم نزار عمل عُمره للعنوان وكل ردك منك بيكتلنى بالضحك
ود المطامير
27-06-2010, 01:52 AM
قريبي : دا كلام شنو دا .... انت بقيت تذاكر من ورانا ولا شنو ..... انت عارف انو الكلام الكبار دا مابنفهموا بي سهوله
ابو عبدالرحمن: معليش تخريمة : نمشي نستعين بي اولاد ام تريبات وبجيك صادي يالحبيب
ود عمّى ..كيفك ؟ مشتااااقين
ما بتفهمو ؟ دا إنت تفهمها بقبلما تطير
يا سلااام عليك ذكرتنا زول سمح باللحيل ... ود أم تريبات
ربنا يردو لينا بالسلامه
ود المطامير
27-06-2010, 01:57 AM
الأستاذ القامة ... .. ود المطامير
لا بل شيخهم ... ... فمن يكتب هكذا كلام .. ومن يسطر هكذا بوح .... لا مكان له غير كرسي المشيخة ... فيا ايها الذي طُمر الحب في دواخله فعاد شاعر يغرد بأعذب الحروف .. هنيئاً لك هذا الشهد الذي رشفته .
تقبل تحياتي وودي وتقديري .
ود تابر حبيب الروح
تسلم والله على هذه الدُرر التى رصّعت بها صدرى
رغم إنها كتيره على والله
تسلم أخى الحبيب ويديك العافيه وربى ما يحرمنى منك
لك محبّتى وتحياتى
ودسمير
29-06-2010, 01:29 AM
قالو ناس الشرفه كلهم شيوخ والظاهر فيهم من يسطر وردا
حروفك جميله بطعم العسل الذى طالته السبابه وحسده الابهام
ود المطامير
29-06-2010, 04:20 AM
قالو ناس الشرفه كلهم شيوخ والظاهر فيهم من يسطر وردا
حروفك جميله بطعم العسل الذى طالته السبابه وحسده الابهام
تسلم يا الحبيب
ربنا يديك العافيه
تغريد
03-07-2010, 11:58 PM
أنه الحب يجعلنا ننطق بلسان مختلف
يجعلنا نري التفاصيل الصغيرة التي تربطنا بالمحبوب أحداثا جسيمة
جميل أن يكون لنا رؤيتنا الخااااااااصة لشخص خاااااااااااااص يمنحنا رؤية خااااااصة للأشياء المحيطة به
وضعتنا في قالبك الخاص ودخلنا معك معركة لغوية جسدت فيها كل جيوش حروفك لتخرج منها منتصرا بزهو
ويحق لك الزهو بحرف وصف وبرع في الوصف
بطريقة مختلفة
تحياتي
ود المطامير
14-07-2010, 09:32 AM
أنه الحب يجعلنا ننطق بلسان مختلف
يجعلنا نري التفاصيل الصغيرة التي تربطنا بالمحبوب أحداثا جسيمة
جميل أن يكون لنا رؤيتنا الخااااااااصة لشخص خاااااااااااااص يمنحنا رؤية خااااااصة للأشياء المحيطة به
وضعتنا في قالبك الخاص ودخلنا معك معركة لغوية جسدت فيها كل جيوش حروفك لتخرج منها منتصرا بزهو
ويحق لك الزهو بحرف وصف وبرع في الوصف
بطريقة مختلفة
تحياتي
أختنا ... تغريد
مشكوره والله على الدرر اللى أعتبرها وسام على صدرى
وأحياناً تواجهنا مواقف تخلينا نطلع اللى فى جوانا بعفويه
ود المطامير
14-07-2010, 09:35 AM
قالو ناس الشرفه كلهم شيوخ والظاهر فيهم من يسطر وردا
حروفك جميله بطعم العسل الذى طالته السبابه وحسده الابهام
عارف يا الحبيب
عملت منتدى للشرفه
وكتبت القصيده دى هناك
وعينك ما تشوف إلا النور
كلهم جونى ليك بالعكاكيز
هع هع هع
المسافر
14-07-2010, 11:24 AM
حسناء رأيتها نائمة .......... جلست بقربها والساق على الساق
أتأمّل لُعاب من بين شفتيها ينساب.. خيط رفيع مع الأضواء براق
كالزهرة يداعبها النسيم ... تميل وطلّ الصباح يراق
إنى أراة بعين المحب عسلاً .. وغيرى بالغباء يراة بُصاق
مديت سبابتى ولمستة .... بعد مجهود صعب وشاق
وتذوّقتة ووجدتة كما توقعتة .. عسلاً حلو المذاق
ريالا يعني
ود المطامير
14-07-2010, 11:32 AM
ريالا يعني
سؤالك دا يعنى إنت من ناس ( و غيرى )
هع هع هع
أحمد عمر ( MOODY )
14-07-2010, 08:23 PM
ريالا يعني
صمتَ دهراً و نطقَ .....
ود المطامير رهيف الإحساس ... رقيق الحروف
الجنا المسافر ده ... عليهو جنس حسادة
أشرف صلاح السعيد
14-07-2010, 08:36 PM
سلام يا ود المطامير يا حسيس و وصيف ..
عليك أمان الله إنتا جنا و صاف وصف بعاتى عديل كدا ..
غايتو أكنا مع الجماعة البقولو " تفاف" علا الغبا دا ما بندورو عسل و رحيق زااتو ..
أكثر ما عجبنى باللوحة هو كسرها للمألوف و قلب اللامقبول مقبول و مقبول جدا و جعل الآخر أن يرى بعينيك لا عينيه ..
عسل و أحلى من العسل و ما فى لُعاب زيو حصل ..
محمد الجزولى
14-07-2010, 08:40 PM
ريالا يعني
تحليل من زاويه أخرى ( ههههههه)
الحبان المسافر وود المطامير احترامي لكما لا يحده حدود
ريمون
13-11-2011, 12:14 PM
غايتو جنس غايتو .....!!!!
:p:cool::p
:o:o
:rolleyes:
ود المطامير
14-11-2011, 05:42 AM
سلام يا ود المطامير يا حسيس و وصيف ..
عليك أمان الله إنتا جنا و صاف وصف بعاتى عديل كدا ..
غايتو أكنا مع الجماعة البقولو " تفاف" علا الغبا دا ما بندورو عسل و رحيق زااتو ..
أكثر ما عجبنى باللوحة هو كسرها للمألوف و قلب اللامقبول مقبول و مقبول جدا و جعل الآخر أن يرى بعينيك لا عينيه ..
عسل و أحلى من العسل و ما فى لُعاب زيو حصل ..
يا سلااااام
زول سمح فى الزمن السمح
قلوبنا وريدنا ليك أينما كنت
وتسلم والله وشهاده أعتز بها
ود المطامير
14-11-2011, 05:43 AM
غايتو جنس غايتو .....!!!!
:p:cool::p
:o:o
:rolleyes:
هع هع هع هع
أبوعبدالرحمن محن
وريمون مصايب
الكلام دا قبلما أبقى شيخ باكورد ياخ ;)
ابو عبد الرحمن
14-11-2011, 02:01 PM
هع هع هع هع
أبوعبدالرحمن محن
وريمون مصايب
الكلام دا قبلما أبقى شيخ باكورد ياخ ;)
والله وربنا يعلم كلامك ده يا مطره فيهو شي ما عادي يا أخي انت جميل والله جد
والكلمات دي ما نسيتها من وقتها حتي الاسم زاتو جميل لعــــــــــــــــــــاب حسناء
قمة الروعة والجمال .. يا مطره اها يا فرده والله انا معسكر ان شاء الله في الثقافي
إسبوع .. نعيد الكان حليل الكل .... نكتب شعر ونحكي ونغني غنوة الريد والفرح
يا ود الجزولي جاك زول ... بس هناية مافي يا حليها يا اخي ... الله غالب
ود المطامير
14-11-2011, 08:04 PM
والله وربنا يعلم كلامك ده يا مطره فيهو شي ما عادي يا أخي انت جميل والله جد
والكلمات دي ما نسيتها من وقتها حتي الاسم زاتو جميل لعــــــــــــــــــــاب حسناء
قمة الروعة والجمال .. يا مطره اها يا فرده والله انا معسكر ان شاء الله في الثقافي
إسبوع .. نعيد الكان حليل الكل .... نكتب شعر ونحكي ونغني غنوة الريد والفرح
يا ود الجزولي جاك زول ... بس هناية مافي يا حليها يا اخي ... الله غالب
تسلم لى يا شيخى
والله يا الحبيب هذه الأبيات كانت عن منظر حقيقى قد شاهدته
كانت تنام على خدها الأيسر فى براءة الطفوله وروعة الصبا
وترسم بتضاريسها المتعرجه على فراش الطُهر أجمل لوحه طبيعيه
كنت حينها فى الصف الثالث بالمتوسطه
وكتبت هذه الأبيات التى إنتشرت فى المطامير إنتشار النار فى الهشيم
وكان الكثيرون يسألونى ، من هى ؟ وكنت أكتفى بإبتسامه فقط
والله يا الحبيب أنا سعيد كونها قد نالت إعجابك كما نالت إعجاب أهل الحى الذين
لازالو يحفظونها ، إنها أبيات فى حق مشهد رأيته بنظرتى الخاصه
ولقد أسعدتنى بأن نعيد الكان فى الثقافى وأنا المذنب فى حرمان أهل الثقافى منك
حيث أخذتك منهم للنفاج ولكن داك بيتنا ودا بيتنا ويلا نفرح ونمرح فيهما
محمد الجزولى
14-11-2011, 09:36 PM
والله وربنا يعلم كلامك ده يا مطره فيهو شي ما عادي يا أخي انت جميل والله جد
والكلمات دي ما نسيتها من وقتها حتي الاسم زاتو جميل لعــــــــــــــــــــاب حسناء
قمة الروعة والجمال .. يا مطره اها يا فرده والله انا معسكر ان شاء الله في الثقافي
إسبوع .. نعيد الكان حليل الكل .... نكتب شعر ونحكي ونغني غنوة الريد والفرح
يا ود الجزولي جاك زول ... بس هناية مافي يا حليها يا اخي ... الله غالب
اووووووووو
ابو عبدالرحمن بي شحم ولحمو
والله العظيم شوقنا بحر ياخ
ياخي ده عاوزه ضبيحة عديل كده ...
نعال ياخ اقعد لينا ... ونحن علينا نجيب ليك ( هنايه ) لغاية هنا
محمد الجزولى
14-11-2011, 09:40 PM
ولقد أسعدتنى بأن نعيد الكان فى الثقافى وأنا المذنب فى حرمان أهل الثقافى منك
حيث أخذتك منهم للنفاج ولكن داك بيتنا ودا بيتنا ويلا نفرح ونمرح فيهما
غايتو يا ود المطامير انتو الاثنين معتقلين ( رسميا ) هنا
والنشوفكم حايمين جاي ولا جاي حينها سوف يتم تسليط ( سعاد ) و ( شوق ) لإرجاعكم لقواعدكم بالثقافي ههههههه
ابو عبد الرحمن
15-11-2011, 03:01 AM
تسلم لى يا شيخى
والله يا الحبيب هذه الأبيات كانت عن منظر حقيقى قد شاهدته
كانت تنام على خدها الأيسر فى براءة الطفوله وروعة الصبا
وترسم بتضاريسها المتعرجه على فراش الطُهر أجمل لوحه طبيعيه
كنت حينها فى الصف الثالث بالمتوسطه
وكتبت هذه الأبيات التى إنتشرت فى المطامير إنتشار النار فى الهشيم
وكان الكثيرون يسألونى ، من هى ؟ وكنت أكتفى بإبتسامه فقط
والله يا الحبيب أنا سعيد كونها قد نالت إعجابك كما نالت إعجاب أهل الحى الذين
لازالو يحفظونها ، إنها أبيات فى حق مشهد رأيته بنظرتى الخاصه
ولقد أسعدتنى بأن نعيد الكان فى الثقافى وأنا المذنب فى حرمان أهل الثقافى منك
حيث أخذتك منهم للنفاج ولكن داك بيتنا ودا بيتنا ويلا نفرح ونمرح فيهما
قمة الروعة والجمال هذا الحديث العذب أخي ود المطامير . ووصف حسي عالي وانت
توصف نومها على شقها الأيسر . نعم لقد رأيتها انت وكتبت انت بنظرتك الخاصة . فكانت
خاصة وعامة في الوقت نفسه .. أسعدت الجميع بهذه العبارات . ....................
وما احلي واجمل هذه النظرة الآخذة للعقل . وما اجمل شوق . وهي تنظر اليّ في حياء وخجل
رأيتها و ثياب الطــــــــــــــهر تلبسها حياء هي لمحة هي نظرة هي للعشق خاتمة اللقاء ..
هنئياً لك هذه النظرة وهنئياً لنا هذه الآبيات الرائعات ... سلمت يداك يا أبو عمرو ....
ابو عبد الرحمن
15-11-2011, 03:16 AM
اووووووووو
ابو عبدالرحمن بي شحم ولحمو
والله العظيم شوقنا بحر ياخ
ياخي ده عاوزه ضبيحة عديل كده ...
نعال ياخ اقعد لينا ... ونحن علينا نجيب ليك ( هنايه ) لغاية هنا
با اخي والله أشواق وشوووووق كميات .هههههه وشتان ما بين الأثنين .
ضبيحة عديل .. طوالي . تعال نربها في الثقافي جيب الضبيحة وانا علىّ ( الشربوت)
وخلي الدنيا تحلو في الثقافي ..ونعزم صعاليك النفاج ونخليهو يوم مفتوح .. والاعمي بشيل
المكسر .. والله كترت ناس مكسرين هههههههههههههه عيييييييييييك خالد علوني والجندي
والعجب فريق وري .. حدث ولا حرج هههههههههههههه أها جيب هناية عليك الله .. ان شاء
الله يووم واحد بس ههههههههه تسلم يا الحبيب والله رجعتنا للخلف كتير خلاص ..
الجندي المجهول
15-11-2011, 03:33 AM
با اخي والله أشواق وشوووووق كميات .هههههه وشتان ما بين الأثنين .
ضبيحة عديل .. طوالي . تعال نربها في الثقافي جيب الضبيحة وانا علىّ ( الشربوت)
وخلي الدنيا تحلو في الثقافي ..ونعزم صعاليك النفاج ونخليهو يوم مفتوح .. والاعمي بشيل
المكسر .. والله كترت ناس مكسرين هههههههههههههه عيييييييييييك خالد علوني والجندي
والعجب فريق وري .. حدث ولا حرج هههههههههههههه أها جيب هناية عليك الله .. ان شاء
الله يووم واحد بس ههههههههه تسلم يا الحبيب والله رجعتنا للخلف كتير خلاص ..
مافي حتى رسالة واحدة
واعرش على كدا
تخريمة : عملتها ظاهرة وتحياتي لشعب (السنغال)
ابو عبد الرحمن
15-11-2011, 11:00 AM
مافي حتى رسالة واحدة
واعرش على كدا
تخريمة : عملتها ظاهرة وتحياتي لشعب (السنغال)
حبينا . وحبيب الكل وحبيب اي زول لافي هنا في المنتدي ( باكا ) وربي يعلم متلوم
وامسحيها لي في وجهي .. انت برسلوا ليك .. انت أنا اجيك حافي القدمين سراعا
أي والله ظاهرة جداً جداً .. لك العتبي حتي ترضي ,, وقريب انا ان شاء الله في دارك
العامر دوماً .. حبيبي باكا ...
أحمد عمر ( MOODY )
15-11-2011, 06:56 PM
حبينا . وحبيب الكل وحبيب اي زول لافي هنا في المنتدي ( باكا ) وربي يعلم متلوم
وامسحيها لي في وجهي .. انت برسلوا ليك .. انت أنا اجيك حافي القدمين سراعا
أي والله ظاهرة جداً جداً .. لك العتبي حتي ترضي ,, وقريب انا ان شاء الله في دارك
العامر دوماً .. حبيبي باكا ...
قلت شنو .. ?
ابو عبد الرحمن
15-11-2011, 11:54 PM
قلت شنو .. ?
هههههههههههههههههههههههههههههههه
يا اخي والله خيالك واسع خلاص ... سمح بنشيل الياء الزايدة ...
هي الحمد لله الجات في الجندي . زيتنا وفي بيتنا ههههههههههههه
بت أم درمان
16-11-2011, 01:38 AM
تسلم لى يا شيخى
والله يا الحبيب هذه الأبيات كانت عن منظر حقيقى قد شاهدته
كانت تنام على خدها الأيسر فى براءة الطفوله وروعة الصبا
وترسم بتضاريسها المتعرجه على فراش الطُهر أجمل لوحه طبيعيه
كنت حينها فى الصف الثالث بالمتوسطه
وكتبت هذه الأبيات التى إنتشرت فى المطامير إنتشار النار فى الهشيم
وكان الكثيرون يسألونى ، من هى ؟ وكنت أكتفى بإبتسامه فقط
ياخ شكرا كثيرا على الرد دا :)
وبانتظار لما تقول لينا
من هي ;)
ود المطامير
16-11-2011, 10:01 AM
ياخ شكرا كثيرا على الرد دا :)
وبانتظار لما تقول لينا
من هي ;)
أبيييييييييييييييييييييت ;)
المسافر
16-11-2011, 10:30 PM
هسه إنت سائب النفاج وقاعد هنا عشان البزاق ده
مع الإعتذار للبقية عن التعبير يعني
ريمون
16-11-2011, 10:35 PM
هسه إنت سائب النفاج وقاعد هنا عشان البزاق ده
مع الإعتذار للبقية عن التعبير يعني
المسافر ..
اتفضل بره ..
المسافر
16-11-2011, 10:47 PM
المسافر ..
اتفضل بره ..
أنا زاتي ماشي براي المكان ده ما عارفو كيف كيف ياخ
ما فيهو ناس ببتكلم خالص ومكان هاديء شديد زي القاعد
في مكتبة ، والناس هنا وديعة جدة وبرئية خالص لدرجة أنو
سمحو لودالمطاريش ده يعقد ويكتب هنا ، غايتو مساكين خلاص
على العموم مطرود مطرود.
محمد الجزولى
16-11-2011, 11:08 PM
أنا زاتي ماشي براي المكان ده ما عارفو كيف كيف ياخ
ما فيهو ناس ببتكلم خالص ومكان هاديء شديد زي القاعد
في مكتبة ، والناس هنا وديعة جدة وبرئية خالص لدرجة أنو
سمحو لودالمطاريش ده يعقد ويكتب هنا ، غايتو مساكين خلاص
على العموم مطرود مطرود.
هوووي يا المسافر..انكبه شنكبه عضلات زي الورد هههههههههه
بالمناسبة وديعة جدة دي اخت سعاد سيطره ولا شنو ؟؟؟
ابو عبد الرحمن
17-11-2011, 01:08 AM
هسه إنت سائب النفاج وقاعد هنا عشان البزاق ده
مع الإعتذار للبقية عن التعبير يعني
يا جماعة الزول ده شكلو مخرف او فاقد للرومانسية والشعور .. يا اخي اقولوا ليك عسل
تقول بزاق ده كلام ده ..............
ريمون
17-11-2011, 01:58 PM
أنا زاتي ماشي براي المكان ده ما عارفو كيف كيف ياخ
ما فيهو ناس ببتكلم خالص ومكان هاديء شديد زي القاعد
في مكتبة ، والناس هنا وديعة جدة وبرئية خالص لدرجة أنو
سمحو لودالمطاريش ده يعقد ويكتب هنا ، غايتو مساكين خلاص
على العموم مطرود مطرود.
مبروك العقد يا مطاميرو ..
ابو عبد الرحمن
18-11-2011, 02:19 AM
مبروك العقد يا مطاميرو ..
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
معليش يا ريمون إنتي كمان ما تحكيها شديد كدي ؟؟ انتي عارفه الظروف الحاصلة على
الزول ده ؟؟؟ تكون رايحه ليهو عرسه ههههههههههههه ؟؟ وعامل لينا بطل .. وطلع اي
كلام. خفيف وزن الريشه ههههههههههههه معليش يا سفره الجاتك في عقدك سامحتك ...
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir