المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للجادين فقط وظيفة ولا بالاحلام وبربح3000دولار شهريا.......أسرع



very_rich
09-01-2007, 12:39 AM
للجادين فقط
هل تريد ان تصبح ثريا؟
هل تريد تحقيق احلامك؟
هل تريد ان تربح في الشهر اكثر من 3000 دولار؟
وظيفة جزئية: من 5 إلى 10 ساعات أسبوعيا - دخل من 700 إلى 1000 دولار شهريا.
وظيفة كاملة: حوالي 30 ساعة أسبوعيا - دخل قد يصل إلى 3000 دولار شهريا.
ان العمل رزق من عند الله ، ودائما يرقي، لذا يجب ان يستخدم كل شخص ما وهبه الله إياه بأسلوب حكيم وواعي وبناء ، وبهذا ستحقق احلامك وامنياتك ، جرب ولن تندم ان هذا الاعلان هو البوابة لكل المال الذي تريده فلا تجعل الوقت يسرقك ولا تجعل ترددك وآراء الاخرين يؤثر عليك انت سيد نفسك ولك القرار في جعل نفسك ثريا لتحقق ما تريد ، اليوم هي فرصتك لان هذا الاعلان موجودا الآن وربما اليوم تكون مقبول وربما غدا لن تحصل على فرصة القبول كل منا له ظروفه ، فعلى كل انسان ان يقرر بنفسه ، لكي تحس بكيانك ووجودك في الحياة لا تجعل أحد يقرر مكانك لا شيئ يمكن أن يجلب لك السلام ، سوى انتصار المبادئ وهناك مبدأ للوفرة والغنى ولايوجد للفقر والحرمان، ابدأ باخيارك الصحيح وستكون ثروات الحياة ملكك، قرر أن تختار وكن شجاعا وأغلب ظروف الحياة السيئة لان قدرتك على الاختيار ، هي أعلى الامتيازات أسرع وفكر بالمستقبل وانسى الماضي
اذا كنت تحب ان تكون ثريا فاسرع ولا تتردد واسرع لتحقق احلامك (جرب ارسل السيرة الذاتية ) لنرسل لك المعلومات وبعدها قرر وانا متاكدة سيعجبك العمل وستستفيد
المؤهلات / معرفه بالانترنت وبرنامج وورد "نسخ ولصق"
المكان / في اي مكان في العالم
وفي اي وقت انت تحدده
اسرع ولا تفوت عليك الفرصة:)
think_yourself_rich@yahoo.com

شبارقة
09-01-2007, 12:49 AM
هوي يا مشرفي المنتدى ،،، الحقونا ما يكون مقلب ونروح في الكازوزة (ماعارف معنى الكازوزة، عشان ما في زول يسألني)
***
لكم خالص ودي

ود المطامير
09-01-2007, 06:06 AM
هوي يا مشرفي المنتدى ،،، الحقونا ما يكون مقلب ونروح في الكازوزة (ماعارف معنى الكازوزة، عشان ما في زول يسألني)
***
لكم خالص ودي
إنت بس ما تشم ريحة الفكّة تجى جارى !
وكت ما بتعرف الكازوزة بتلبسها ليشنو عاد ؟ .