المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عطش الحب



ابورجاء
26-01-2007, 04:53 AM
تعصف بي تلك الأفكار تتمرد خيالاتي على واقعٍ فرضَ جمودهُ
على صدرٍ ملأه العقل وغاب عنه الحب أقِف حائر شارِد الوطن ..
ضائِع الخُطا ..رفيقٌ حاضِر وقلبٌ أضناه العقل !
لبستُ من العناوين شتى الألبسة تفننتُ الحروف ..
وصُغت الكلمات لعلي أصل بفكري إلى حبٍ يجعل مني ..ناقص عقل !
أقترب من تلك الشمعة التي تنير خُلوتي اتلمس نوراً دفئاً مُلأت
سمائي بغيومٍ بشتى الألوان تنهمر منها قطراتٍ رقيقة
تبللت يداي بعذوبة تلك المفقودة رُوِيَت حضنت يدي الأخرى
لتجمع من تلك القطرات أشرب لأنقذ بقايا جوفٍ خاوٍ !
سكنه العشق وأهلكه السراب لازالت عيناي تشتاق الإرتواء
ولا زلتُ أعي معنى جهلي وأجهل معنى الوعي !
تتراى لي تلك السُمره وتلك العينان الدافئتين
تملكان من السعادة ما أفقِد وتفقد من اليأسِ ما أملك !
لماذا أذكرك الآن في ذلك المكان وذاك الزمان مطرٌ يذكرني بك !
هل تُراك في روح تلك القطرات ؟أم أن روحك عذبة كعذوبة أنفاسها !
أحبك ولا أدري بتلك الأفكار جَهِلتُ كل الأشياء العقل غاب
وجاءت سكرَة حبك تُهدهِدُ روحي أحبك ولا أَعِي ما أقول ..

ودوما في رعاية الله وحفظه...
مع كل الود باقة ورد....

Moeiz Elagib
26-01-2007, 05:54 AM
مسكتك مسك الأسم الحروف
طلقتك طلق الأريج الزهور
فقدتك فقد السحاب المطر

ابورجاء
26-01-2007, 06:37 AM
الغالي معز العجيب لو صح
طلتك طلت القمر المنير
بسمتك بسمت الزهر النضير
فقدتك فقدت الأم للصغير
ودوما في رعاية الله وحفظه...
مع كل الود باقة ورد....

ابودجانه العباس
26-01-2007, 09:01 AM
أخوي أبورجاء
*لو لمو روعة كل رائع*
* ومزجوها صارت ماس بتلمع*
*واتجسمت في شخص واحد*
*برضو تطلع انت اروع*
ودي ما مجامله ولكنها الحقيقه.

اميمه عشريه
26-01-2007, 03:57 PM
ولا أَعِي ما أقول ..

ومن يعي غيرك ومن يعي مثلك ؟؟

ابورجاء
26-01-2007, 09:25 PM
أخوي أبورجاء
*لو لمو روعة كل رائع*
* ومزجوها صارت ماس بتلمع*
*واتجسمت في شخص واحد*
*برضو تطلع انت اروع*
ودي ما مجامله ولكنها الحقيقه.
الغالي ابو دجانة (نايب القايد الميداني للتمرد)

آهـ آهـ يا حلو ..
يا فرحة أيامــي الغـلو ..
يا لون جديد في أولو ..
قبل الربيع طل الزهر ..
وأهداك منو قرنفلو ..
جات الطيوب اعواد تميس ..
من طيبا أهدت صندلو ..
واجتمعت كل الطبايع وقالو ليك طبعك براك هاك أعزلو ..
وعزلت طبعاً كان معاي ..
من ما وعيت بتخيلو ..
كنت فاكرو المستحيل ..
لكن بديع الكون اذا ما أهـــــدى منو البسألو !!
بس لي ودادك نسألو ..
أحترت فيك واحتار معاي ..
كل البحسو ويعدلو ..
في حسنك الكل يوم معاي ..
وريني كيف بتشكلو ..
ألوان من البهج الرفيع ..
لون سمانا وحملو ..
ألحان من اللهج الوديع ..
شاق المسامع بلبلو ..
حنان وطيبة ناس زمان ..
شالو السماحة وشيلو ..
انسان مضمر شايلو بان ..
غازل غماماً هطلو ..
أنا في رجاك هاك روحي ..
من فيض حنانك بللو ..
لو شئت يا سحر الجمال ..
بالمرة قصو وفللو ..
ما انت ما انت الجميل ..
ما انت ما انت الحلو ..

فتشت الكلمات شان اهديك نغم لكن لقيت
كل الاغنيات لي شوفتك بكن كل واحد دايرة
تتشرف تكون هي الابتسام هى الشجن ..
لم اجد غير هذه الاغنية لتعبر عن مكون قلب
لك فعذرا ان كان الحرف قد استحى ان يطل..
ودوما في رعاية الله وحفظه...
مع كل الود باقة ورد...

ابودجانه العباس
26-01-2007, 09:34 PM
اقع اتكسر ولا ارمي نفسي من راس البيت ولا اقيف قدام غنمايه تنطحني ولا اسوي شنو والله يا ابورجاء خجلتني عدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
لك كل معزة (ما غنمايه)واحترام

ابورجاء
26-01-2007, 09:36 PM
ولا أَعِي ما أقول ..

ومن يعي غيرك ومن يعي مثلك ؟؟
الغالية الاستاذة الاديبة أميمة

الاوصفوك بالبدري او بالزهر هم ما انصفوك
كيف يجهلوك
وعلي الجمال العادي راحو يمثلوك
ولو بادلوك
عين الحقيقة او بالصيرة تاملوك
بالنور او بي قدر ما ضاع الخيال ما عادلوك
كوكب منزه في علوك سحرك قريب
شخصك بعيد او كان قريب
انواره آخذه بلا سلوك
يبرق ثناك في غيهب الليل الحلوك
اظرف شمايلك زاملوك
وهم اكملوك
ادبك هبة فيك موهبة شكل الظبا
وطبع الملوك........

هنا تقف الاقلام وتتحجر الاحرف وتتجمد
الكلمات وتأبى العبارات الخروج ليس تكبرا
ولا تمردا لكن خجلا ورهبة ووجلا من ان
تكون في حضرتك يا ملكة الحرف وسليلة
ملوك الكلمة والنغم والفن ...
في حضرة جلالك يطيب الجلوس مهذب امامك يكون الكلام..
إنحناءة كبرى لجلالة الملكة تقديرا وإمتنانا...
ودوما في رعاية الله وحفظه..
مع كل الود باقة ورد....

ابورجاء
26-01-2007, 09:43 PM
اقع اتكسر ولا ارمي نفسي من راس البيت ولا اقيف قدام غنمايه تنطحني ولا اسوي شنو والله يا ابورجاء خجلتني عدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
لك كل معزة (ما غنمايه)واحترام
الغالي صنديد الجبهة (احم احم) ابو دجانة
الغالي ليه كل العذاب ليه كل الالم
تتكسر انت واموت انا تبره يا ود امي
من الكسير والنطيح مالك لسه صغير
وما شفته جديدك الكسير خليهو لينا نحن
العجايز ديل محتاجين ليك في الجبهة الامامية..
بعدين ما تكلف نفسك تعمل اي شئ
يكفي ريدك يا حلو وقلبك لي سكن
تكفيني طيبة قلبك وروحك الحلوه..
ودوما في رعاية الله وحفظه..
مع كل الود باقة ورد....

ابودجانه العباس
26-01-2007, 11:08 PM
حرم لو بعرف أزغرد كان زغرته
هاااا بنوت المنتدي وآحدة تغزت بدلي للجني دا

ابورجاء
26-01-2007, 11:26 PM
الغالي حبيبنا ابو دجانة
من أول نظره رشقتني عيونو جذبتني فنونو و بقيت مجنونو
من أول نظره لم أخد حذرا غير اني هويتو في قلبي اويتو
قدرت جمالو و اغراني دلالو اجيد أشعارو حبيبي شعارو
جمال يسحرني بي لونو و نورو....
تعيش انت و يدوم خيرك
تعيش و الدنيا ما تضيرك
و لو جارت عليك ايامك
تعال لي عيونك بتشيلك
احلى ذغروده يوم اسمع صوتك
في اضاني يرن باجمل نغم من ريدك
ودوما في رعاية الله وحفظه...
مع كل الود باقة ورد...