المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المنتدى



ود بابكر
13-09-2004, 06:59 AM
بسم الله أولنا ......

منتدى ودمدني من أجمل المندديات في السودان والسودان من أجمل المدن

حيث يحث الانسان أنه سعيد جدا بين الهواء الجميل والخضرة الخضراء الناظرة

وبين المنتزهات النظيفة ::::::::

أما بلنسبة لمنتديات ودمدني فيها يمضي الانسان وقته مع الكلام المفيد

والجميل .......


وللحديث بقية ،،،،،،،،،،،،

114
13-09-2004, 07:45 AM
شكرا يا ود بابكر، ومرحب بيك في منتدانا، وفي انتظار إثراءك للمنتدى

aborawan
15-09-2004, 03:39 AM
شكرا ليك اخوي ود عمنا بابكر ومنتظرين ابداعاتك