المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اجازه فى ربوع المدينه الخضراء



مرتضى ساتى
25-02-2007, 08:35 PM
انشاء الله وخلال اسبوع من الان سوف اكون فى اجازه لمدة شهر
فى الجزيره الخضراء مدنى السنى بعد غياب دام لمدة سنتين واسال الله سبحانه وتعالى
الوصول بالسلامه الى ارض الوطن

MOHAMED OMER
25-02-2007, 10:06 PM
يا مدنى يا لحلوه واميره
وفيك شامخ برج الجزيره
يالشموعك دايما منيره
والنيل حاويك وراقده
على ضفتو زى الهمزه الصغيره
وانشاء الله تصل بالسلامه وتورينى الاخباره الحلوه وعقبالنا الرجعه لى ام المدن

nasir
25-02-2007, 11:04 PM
ابوعبدالرحمن كيفك
اولا تحياتي لكل الاسرة الكبيرة والصغيرة وخاصة الوالد سلامي الخاص
وقالو الوصية بالمهله:0 اولا تحوم مدني زقاق زقاق وتسلم عليهم كلهم وبعدين ناس الادارة المركزية
بالله تحياتي الخاصة وتمشي نادي 114 وتلعب وست وتاكل فول عند مكة في الحلة الجديدة و اوع تفوت كورة وتكون متواصل معنا عبر النت سلامي لك اخي مرتضي وتصل بالسلامة

الفارس البنفسجي
26-02-2007, 12:04 AM
بس ما قلت لينا يا مرتضى انت الآن مقيم وين؟
عشان لو طلعت معانا في السعودية نوصيك تجيب
لينا شوية آبري أحمر وابيض وبرطمانية ويكة
وفسيخ وفول دكوة وشوية بهارات من السودان.

سفراً مأموناً وعوداً محمودا إن شاء الله

مرتضى ساتى
26-02-2007, 01:34 AM
مشكورين يااحلى شباب ولكم منى الود والحب وعقبال
ماترجع كل الطيور المهاجره وفارس انا مقيم فى الدوحه ولكن مافى مشكله برسل
ليك الوصيه من عند الحدود بابوسمره وحاضرين ياوجيه

مرتضى ساتى
26-02-2007, 01:41 AM
مشكور اخى محمد عمر وبقول لناصر زقاق زقاق ولكن ياناصر انت عارف الاداره الامركزيه
بعد احالتنا الى المعاش الاجباري و114 الكمبو ومديدة التمر والفوله عند كشك وسندوتشات
الطعميه فى ود ازرق بس للاسف يمكن يكون فى كورتين بس فى مدنى حسب الجدول وبس ياناصر بعد شفت كورة المريخ والجمهور البشجع المريخ فى مدنى الواحد يمشى لشنو مافى داعى نحن ما ناقصين سكري وضغط وربنا سهل

عوض صقير
26-02-2007, 03:44 AM
سفراً مأموناً وعوداً محمودا إن شاء الله


تحياتى للأستاذ عبدالعال ساتى

وجميع الأخوان بمدنى

وليد عمر سعيد
26-02-2007, 06:55 AM
ربنا يوصلك بالاسلامه



وابقى واصل




ماتنقطع

مرتضى ساتى
27-02-2007, 08:23 PM
مشكور اخى وليد ولك الحب
ومشكور على المجامله يااستاذ عوض ولكم منى الاحترام

Jamal Elmahi
28-02-2007, 06:23 AM
الاخ مرتضي ربنا يرجعك سالم وغانم وتلقي الاهل تامين وسالمين وعضلات تبش...
مادام حتكون في السودان فانت والاهل مدعوين معانا لعرس أخوي في الجنيد الحلّه يوم خمستاشر تلاته وتعال شوف اهلك أهل العوض كيف...نشيلكم في عيونا ونضاريكم من النسيم ...
بنتظرك في البنطون مع ستات الشاي

nezar
28-02-2007, 10:02 AM
ربنا يجيبك بالسلامة