مشاهدة النسخة كاملة : عضوة جديدة تبحث عن مدني
تهاني
05-03-2007, 07:46 AM
إني إبحث عن مدني
وعن ناس مدني
وبنات مدني
فإني أعشق تراب مدني
وأرحب بالجميع
قبل ان
يرحبو بي
الفارس البنفسجي
05-03-2007, 09:12 AM
نورتي المنتدى
يا أخت تهاني
لك منا كل
الترحيب
والبيت بيتك
ابورجاء
05-03-2007, 10:41 PM
الغالية بنتنا تهاني الطيبة
اسمحي لي بأن أحييك .. وأرحب بك
فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة
التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا
((منتدى ودمدني))
وكم يشرفني أن أقدم لك .. أخـوتنا وصداقـتـنا
التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة
التي تنبع من قلوب مشرفيّ وأعضاء
هذا المنتدى السامي
أهــلا بك
http://up20.net/uploads/4747a4d5bf.gif (http://up20.net)
ودوما في رعاية الله وحفظه.....
مع كل الود باقة ورد.....
zoolfrda
06-03-2007, 01:33 AM
البيت بيتك يا تهاني
ولتشرق شمس أخرى هنا
http://www.asmilies.com/smiliespic/ar_welcome/6.gif (http://www.asmilies.com)
http://www.asmilies.com/smiliespic/ar_welcome/6_asmilies-com.gif (http://www.asmilies.com)
مدنيّة
06-03-2007, 01:41 AM
http://www.asmilies.com/smiliespic/ar_welcome/2.gif (http://www.asmilies.com)
تهاني
06-03-2007, 05:49 AM
بي صراحة
ما عارفة اقول ليكم شنو؟
ترحيبكم تاج على راسي
شكراً كتيييييييييييييييير
aborawan
06-03-2007, 10:34 AM
http://www.asmilies.com/smiliespic/ar_welcome/2.gif (http://www.asmilies.com)
منورة يا بتنا ويلا ورينا همتك وابداعاتك
اميمه عشريه
06-03-2007, 10:47 AM
تحياتي تهاني نهنئ انفسنا بيك فالف مرحب ديارنا اشرقت بوجودك تحياتي لا تحد وكل الاماني ان تجدي حولك هنا اخوه واخوات ومعلومه وادب ينفعك دمت ابدا واهلا بيك
مرتضى يوسف العركي
06-03-2007, 11:30 PM
الاخت تهاني :
اولا دعينا نهنيء انفسنا اولا بوجودك بيننا
ثانيا البيت بيتك وحبابك ويوم سعيد لينا جابك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كلمة طيبة كغيث أصاب أرضا طيبة فانبتت كلأ وعشبا كثيرا
جيفارا
18-03-2007, 03:43 AM
مــــــــــــــــــــــــــــرحب بيـــــــــــــــــــــــك
بورتبيل
18-03-2007, 04:16 AM
نحنا برضو بنسأل وبنفتش
عن الناس البتسال
والبتفتش عن ناس مدني
ونورتينا يا تهاني
وبدخولكم يزداد هذا المنتدى القاً
hamad2
19-03-2007, 12:30 AM
اتفضلي اذنك معاك
فادي الماحي
20-03-2007, 12:30 AM
مرحب اخت كريمه بيننا:)
الزبير محمد عبدالفضيل
21-03-2007, 08:09 PM
حللتي اهلا ونزلتي سهلا واهلن بيك بين اهلك واحبابك
وحباااااااااااااااااااااااااااااااابك عشره تهااااااااااااااااني أنتي بين اهلك
عماد عبدالشكور
24-03-2007, 02:35 AM
اختنا تهاني اتفضلي خشي لي جوة البيت بيتك والمنتدى يسع الجميع
عصام الدين عموش
01-04-2007, 12:42 AM
ما إنتي التهاني الكوسنا ليها نباركه .. وبدون ميعاد طليتي جوه المنتدى ..
نفرح .. أكيد !!
ما إنتي بيكي المرتجى .. والبيت كبير يسع الجميع لا ليهو أول لا إنتها
العزيزة تهاني يكفي أن ماء الأزرق الجميل في دمك بصمة و Dna
أخوك / عصام عموش
تهاني
07-04-2007, 06:24 AM
الأحباء أبناء مدني
لكم جميعاً أهدي خالص الود
والتقدير.
بدر الدين محمد
07-04-2007, 10:43 AM
مرحب الاخت تهاني ...
Madanawi
08-04-2007, 12:33 AM
تا .. تا .. تهاني.. مرحب بيك .. يا تهاني
تا .. تا .. تهاني.. مرحب بيك .. من.. تاني
مليون مرحب بيك .. وبيتنا نور كلو زينة
الدار دارك .. ونحنا ضيوفك .. أبقي لي جوة
مختار بازى
09-04-2007, 12:56 PM
مرحب والفين مرحب والبيت بيتكم ويلا ابقي داخلا لي جوه
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir