المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحب



طلال يوسف الحاج
13-03-2007, 12:02 AM
الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ(معاني )ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب
منو فينا من كوى بينارو ومنو فينا ما سهر الليالي بي سببه ومنو فينا ما وما وما.......................

سترين معنى الصبر في جسدي النحيل فتفرجي هذا المسى رقصي الجميل تغنى بهي الشعراء وخلد لنا التاريخ قصص وقصص تجسد في معانيها عظمت هاذين الحرفين ح= حريق & ب= بت في ناري
شباب مدني أنا جايب خبركم الموضوع ده مطلع عينكم بس نعمل شنو القلب ملك الأخرين في بعض الحالات..
يلا قصص عن تجارب في (الي ميسماش) بدون تحديد أسامي لمراعات الطرف الاخر..
وبدون بكى وبدون تقليب مواجع .

الفارس البنفسجي
14-03-2007, 08:54 AM
ما تحكي لينا إنت أول
عشان تسخن لينا القعدة
رايك شنو؟

ولك الود اخ طلال

عماد عبدالشكور
14-03-2007, 11:55 PM
طباخ السم بضوقو في الاول يا طلال يللا قول بسم الله كدا واحكي لينا

طلال يوسف الحاج
19-03-2007, 12:59 AM
مادام عايزني أبداء ما مشكله
القصص كتيرة من ضمنها قصه ما بتتنسي طول حياتي أنا في بلاد الغربه ولما كنت في فترة الطفوله تعلقت بفتاة من البلد العايش فيهو لحدي ما كبرنا مع بعض ما بتقدر يمر يوم بدون تشوفني والعكس عشنى أحلى أيام حياتنا سعاده وهناء وحب بريء بعد فترة من الزمن قررة أكلم أهلي لي خطبتها وأنا في قمة السعادة وهي الدنيا ما سايعاها من الفرحه بس الظروف كانت أقوى مني ومنها تخيلوا إنها طلعت أختي من الرضاعه زعلتة لدرجة إني شرت من البيت لمدة شهر مع واحد صاحبي واهلي ماخلو مكان ما فتشلي فيهوا ولما صاحبي أقنعني بي كلمتين حلوين ومقنعات ! قالي أنت مش نفسك تشوف البت دي كل لحظه ونفسك تكون معاك على طول أهي اصبحت أختك تحميها وداريها تخيلو بعد حب موت أصبحة اخوه موت الله غالب******
وديكم العافية على المرور ويلى بطلو جرجره يا emad mohammed ويا مشرفنا الفارس البنفسجي*****

meshanshow
20-03-2007, 12:27 AM
قصتك دي ممكن تكون فلم هندي اجا جا كوجي كوجي و بعدين احسن الطلعت اختك امكن لي حكمه