ابوالنور
09-05-2007, 10:36 PM
كدي يا جماعه نقعد براحه ونتفاكر ونتفاهم عشان بيتنا ده ما يخرب ولا رايكم شنو
موضوع مهم جدا ونرجو المناقشه حوله
في الفتره الاخيره او بالاخص فترة الاشراف الجديد في بعض المشرفين لم نراهم قط
وبالطريقه دي الرماد حا يكيل حماد
ممكن الناس يكون ليها اعزار لكن اري انو في مشرف وفي نائب مشرف فاذا غاب المشرف
فا من المترض نائب المشرف يقوم بي الواجب واذا كان ما قدر المسؤليه فا برضو في ناس قلبا علي المنتدي وشايل همو
يلا ندي فرصه لبقيت الشباب لانو الموضوع مهم جدا
موضوع مهم جدا ونرجو المناقشه حوله
في الفتره الاخيره او بالاخص فترة الاشراف الجديد في بعض المشرفين لم نراهم قط
وبالطريقه دي الرماد حا يكيل حماد
ممكن الناس يكون ليها اعزار لكن اري انو في مشرف وفي نائب مشرف فاذا غاب المشرف
فا من المترض نائب المشرف يقوم بي الواجب واذا كان ما قدر المسؤليه فا برضو في ناس قلبا علي المنتدي وشايل همو
يلا ندي فرصه لبقيت الشباب لانو الموضوع مهم جدا