المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الامين العام لجالية السودانية في الدوحة



محمد السر احمد
11-05-2007, 12:58 PM
ذهبت اليوم في زيارة الي مؤسسة حمد الطبية مع احد اقاربي لزيارة مريض في مؤسسة حمد الطبية وعند مدخل الاصانصير اذا برجل يرتدي ديك يا الجلابية ةديك يا العمة الما خمج وداك يا العكاز قام سالنا قال لينا انتو ماشين لمنو قلنا ليهو ماشين لفلان قام قال لينا انا الامين العام للنفير السوداني لجالية السودانية في قطر وقال انا بجي كل يوم جمعة هنا عشان ازور المرضي السودانين ولو محتاجين لحاجة اساعدهم وبالفعل ذهبنا معه لزيارة كل السودانين الموجودين بالمستشفي واذكر منهم زوجة المرحوم محمد طة .
لقد فرحت كثيرا بهذا الشعور الموجود لدي افراد الجالية في الدوحة وقال لي احد المصريين الموجودين في المستشفي انتو بتميزو عنا بالمحنة الزايدة
المهم ربنا يديم المحنة بين السودانيين الموجود خارج ارض الوطن

الفارس البنفسجي
11-05-2007, 09:19 PM
كلنا أمل أن يكون هذا الرجل
أنموذجاً لكل رجالات الوطن
وأن يستمر التواصل في
كل الإتجاهات.


ولك التقدير اخ محمد السر
على هذا التواصل

Madanawi
11-05-2007, 09:32 PM
ربنا يكتب ليك أجر زيارة المريض يا ود السر،

نحن من أرض المحنة .. ومن قلب الجزيرة . ما قام به الامين العام للنفير السوداني لجالية السودانية في قطر بزيارته كل يوم جمعة له أمر جيّد وعمل يثاب عليه .. أرجو أن نستفيد من عمل هذا الرجل الطيب والهميم ... ونعمل لمدينتنا دون من أوأذى!!

محمد السر احمد
12-05-2007, 02:32 AM
كلنا أمل أن يكون هذا الرجل
أنموذجاً لكل رجالات الوطن
وأن يستمر التواصل في
كل الإتجاهات.


ولك التقدير اخ محمد السر
على هذا التواصل


شكرا الغالي الفارس البنفسيجي علي المرور واتمني يكون المغتربين مثل هذا الرجل الشهم الذي يمثل اعضاء الجالية السودانية في قطر

محمد السر احمد
12-05-2007, 02:35 AM
ربنا يكتب ليك أجر زيارة المريض يا ود السر،

نحن من أرض المحنة .. ومن قلب الجزيرة . ما قام به الامين العام للنفير السوداني لجالية السودانية في قطر بزيارته كل يوم جمعة له أمر جيّد وعمل يثاب عليه .. أرجو أن نستفيد من عمل هذا الرجل الطيب والهميم ... ونعمل لمدينتنا دون من أوأذى!!


اخي مدناوي الغالي دوما علي قلوبنا شكرا لك علي المرور يا ود مدني البار