المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تريد ان تسمع خرير نهر الكوثر في الجنة



أبو مهدي371
22-07-2007, 12:40 AM
قال رسول الله (ص) (( دخلت الجنة فإذا بنهر يجري حافتاه خيام من لؤلؤ , فضربة بيدي الي مايجري فيه من الماء فإذا أنا بمسك فقلت لمن هذا ياجبريل ؟؟ قال هذا الكوثر الذي اعطاك الله عز وجل )).
من منا لا يريد الشرب من هذا النهر الذي لا يظمأ شاربه ابدا.. من منا لا يريد رؤية ذلك النهر ..
من منا لايريد سماع صوته ؟؟ بامكانك سماع صوته .. اقرأ حديث عائشة رضي الله عنها فتعلم كيف تتمكن من سماع صوته .
قالت عائشة رضي الله عنها .(( هو نهر في الجنة ليس يدخل احد اصبعيه في اذنيه الا سمع خرير ذلك النهر )).
نسأله سبحانه بلوغ جناته والخلود في نعيمه .

zoolfrda
22-07-2007, 12:57 AM
جزاك الله خير أخي أبو مهدي وجعلها الله في ميزان حسناتك

أبو مهدي371
22-07-2007, 01:10 AM
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال يازول يافردة
ومشكور علي المرور

عمر سعيد
22-07-2007, 09:04 PM
نسأله سبحانه وتعالى بلوغ جناته والخلود في نعيمه

وجزاك الله عنا خير الجزاء أبو مهدي .... وفي ميزان حسناتك إن شاء الله

مصباحيه
22-07-2007, 11:11 PM
اخى ابو المهتدى من مواضيعك شكلك زول متدين سر على الدرب وما تنقطع وانشا الله تجد خير الثواب وربنا يوفقك واتحفنا بروائعك

الموسيقار
22-07-2007, 11:58 PM
نسأله سبحانه بلوغ جناته والخلود في نعيمه .

اللهم أكرمنا بنعيم جناتك
(أبو مهدي371) نسأل الله العفو
وربنا يجعلنا وإياكم من المقيمين في جناته

أبو مهدي371
23-07-2007, 07:04 AM
اللهم اعطيه عمرا مديد وعقلا سديد اللهم بارك لعمر سعيد زريته واحفظه .
امين .
مشكور اخي عمر سعيد علي المرور

أبو مهدي371
23-07-2007, 07:08 AM
اللهم اجعل مايطرب مسامعه من خريرانهار جنتك ومن موسيقا الجنة عزفها من حورك
اللهم ارزق الموسيقار رزقا حلالا طيبا .
امين .
مشكوووور اخي الموسيقار علي المرور .

أبو مهدي371
23-07-2007, 07:12 AM
اللهم اجعلها مصباح قومها وعشيرتا وذرية صلبها
اللهم اغفر لمصباحية واجعل الصلاة قرة عينها وربيع فؤادها واغفر لها ماتقدم من ذنبها .
امين
مشكورة الاخت مصباحية علي المرور .

أبو مهدي371
23-07-2007, 08:53 AM
ننمشثتب تشيبنمثصمبناش بنشابنتمضثابصاتبتن