مشاهدة النسخة كاملة : فتاه من المنتدى تريد زوجا (للجادين فقط)
حي المدنيين
23-07-2007, 08:39 AM
عليكم ورحمة الله وبركاته
وصلتنى رساله من عضوه بالمنتدى أساعدها في البحث عن زوج وسوف أنقل لكم رسالة الأخت كما وردت مع حذف اسم
العضوه للسريه ولن أخبركم باسمها حتى أجد الزوج المناسب لها ،، عسى الله ان يكتب لنا ولكم الاجر ،، الموضوع هام
وعاجل جدا الرجاء الجديه في الرد والقراءه لان الموضوع لايحتمل المزاح ، لقد نقلت لكم الرساله كامله
نصا علي لسان إحدى الاخوات العضوات معانا في المنتدى تقول الرســــــــــالــه : اريد زوجااااااا..!!!!!!!
مرحبا....
اذا تسمحوا ممكن للي يعرف زوج في ذي المواصفات
يساعدني ويدلني عليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أريد زوجاً!!!
أريد زوجاً يحميني.......
أريد زوجاً يدفيني.......
أريد زوجاً يكسوني......
أريد زوجاً يكمل معي مشواري.......
أريد زوجاً يسير معي في طريقي......
أريد زوجاً يكون معي خطوة بخطوة......
أريد زوجاً يعينني على تحمل المسير.......
أريد زوجاً يصبر ان كان الطريق عسير.....
بل ويتحمل الكثير الكثير......
بأي لون يكون.......
أو من أي بلد يأتي......
من ايطاليا.......
من تركيا.......
أو لبنان.......
أو الهند........
أو على أي شكل هو.......
لا فرق عندي.......
فالمهم هو ان يناسبني......
ويلائم مقاس قدمي..........
فأنا أريد زوجاً من الأحذية..............
هههههههههههههههه
منقول
معتز الريح
23-07-2007, 08:41 AM
الله يهديك يا حبيب ..
حسه انا جهزت نفسي ..
وجاييك أسألك .. راجل مره ممكن ؟؟
عمر البشير
23-07-2007, 09:01 AM
والله انت مقالبك ده اصلك ما بتخليها . يا خي مره واحده خليك جادي شويه
حافظ الليبى
23-07-2007, 09:03 AM
ياود المدنيين.....سلام
ياخى سليت روحنا عددددددددددددددديل
وكتر خيرك على المقلب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله معك وتانى عليك الله ما تكرر هذا المقلب
عشان نحنا اعصابنا بايظه شديييييييييييييييييييييد
ولك تحيتى وتقبل مرورى
محمد السر احمد
23-07-2007, 09:13 AM
انشاء الله ما تلقي ليك مقاسك
ولا من المصنع
هههههههههههههههههههههههه
هشام السماني إبراهيم
23-07-2007, 09:18 AM
والله قوية عدييييييييييييييييل ياخي نشفته ريقي وانا القلته تايه ولقيتها غايتو بتجيبو محن
تخريمة :
ود الريح ادينا معاك فرصة
مختار بازى
23-07-2007, 10:06 AM
انشاء الله ما تلقي ليك مقاسك
ولا من المصنع
هههههههههههههههههههههههه
يا ود المدنيين هسة شوف الزول دا زعلان كيف :D
ان شاء الله في ايطاليا ما تلقي مقاسك:D :D :D
مختار بازى
23-07-2007, 10:08 AM
والله قوية عدييييييييييييييييل ياخي نشفته ريقي وانا القلته تايه ولقيتها غايتو بتجيبو محن
تخريمة :
ود الريح ادينا معاك فرصة
والله عاااارف بلقاك هنا الله يعرس ليك:D :D
هشام السماني إبراهيم
23-07-2007, 10:15 AM
والله عاااارف بلقاك هنا الله يعرس ليك:D :D
اخوي الجابني جاااااااااااااااااااااااااااااابك :D :D وكان على العرس انا نويت بعدك
ياخي الشعب الفي المنتدى دا المفروض يشوف لينا طريقة عرس ولا كيف :p ;) :D
انتا فيني ولا شوف ود الريح راكب جمب السواق
مختار بازى
23-07-2007, 10:25 AM
[SIZE="5"]
[COLOR="Teal"][I]اخوي الجابني جاااااااااااااااااااااااااااااابك :D :D وكان على العرس انا نويت بعدك
ياخي الشعب الفي المنتدى دا المفروض يشوف لينا طريقة عرس ولا كيف :p ;) :D
انتا فيني ولا شوف ود الريح راكب جمب السواق
والله يا هشام من الساعة تلاتة كاتم لكن هسة والله خليتني بضحك لمن وقعتة قلتة لي راكب جمب السواق معتز كان منتظرو في اللفة باين عليو :D :D :D
لكن يا ود المدنيين رايك شنو في الجوز دا:D
المكاشفى
23-07-2007, 07:41 PM
ياود المدنين شنو انا ماكلمت اعمامى ود المطامير
وود الطاهر و114 وعمتى مدنيه
عشان يجوكم يخطبو لى لكن احبطتنا
وتشكر ع المقلب لكن بعمايلك دى بتودى
ليك زول الناس دى بقت كلها ضغط وسكري
عماد عبدالشكور
23-07-2007, 10:36 PM
زوج مراكيب جنينة ينفع ؟؟؟؟؟؟
حي المدنيين
23-07-2007, 11:54 PM
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ كمَا صَلَّيْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَعَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ وَبَارِكْ عَلَى ُمحَمَّدٍ
وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ كمَا بَارَكْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَعَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ فِي الْعَالَمِينَ إِنَّك حَمِيدٌ مَجِيدٌ
مشكوووووووووور
مشكوووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووووووووور
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــ¤©§¤°حلوو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــ¤©§¤°حلوو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§ ©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤© §¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حل و ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°ح لو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤© §¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§ ©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــ¤©§¤°حلوو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــ¤©§¤°حلوو°¤§©
مشكوووووووووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووور
هههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههه
حقيقي اخواني انا جالس لوحدي وبضحك فيكم الي ان نزلت دموعي يعطيكم العافيه وربنا
يزوجكم كلكم بس حلوووووووووووووووووووو شديد
مشكور علي المرور
مصباحيه
24-07-2007, 10:45 PM
الله يجازى محنك دا شنو يا ود حيينا لكن عارف اتوقعته نهايه زى دى
أبو مهدي371
25-07-2007, 08:49 AM
اول حاجة انا اتنحنحت تلات مرات وحلفت لو كلامك صاح اكن اول من يتقدم لها وانتظر ردها علي الخاص لكن من ما شفتك كلامك كل مشي خفت منها انا زاتي قلت دي عايزة توديني دار فور والله شنو خاصة لمن عملت هجين للقوات يعي ايطالي امريكي كل ماهماها .
وفي النهاية ضحكت ضحك وقلت ايجازي محنك .
حي المدنيين
25-07-2007, 09:30 AM
بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ كمَا صَلَّيْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَعَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ وَبَارِكْ عَلَى ُمحَمَّدٍ
وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ كمَا بَارَكْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَعَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ فِي الْعَالَمِينَ إِنَّك حَمِيدٌ مَجِيدٌ
مشكور .............................................مشكور
مشكور... ......مشكور.....................مشكور.........مشكو ر
مشكور.............مشكور............ ..مشكور............... مشكور
مشكور........................مشكور ............................مشكور
مشكور... .................................................. .....مشكور
مشكور. .................................................. ...مشكور
مشكور .......حي المدنيين........................... مشكور
مشكور.......................................م شكور
مشكور................ ................مشكور
مشكور............. ..........مشكور
مشكور.......... .......مشكور
مشكور.....مشكور
مشكو رمشكور
مشكور
يعطيكم العافيه اخواني
خالد النور
25-07-2007, 11:25 PM
الله يهديك يا حبيب ..
حسه انا جهزت نفسي ..
وجاييك أسألك .. راجل مره ممكن ؟؟
الكلام دا بدينك ......بكلم ليك الحكومه
معتز الريح
26-07-2007, 12:13 AM
خالد الحبيب ..
آخر مرة تاني ما بعمل كده ..
همسة شوق
26-07-2007, 12:23 AM
حرام عليك ياولدنا تجهجه الناس دى كدة
لكن مامشكلة نزل ليهم بوست وأطلب ليهم زوجات
همسة :
انا دخلت عشان اكون شاهد ليس إلا
samar_taha
26-07-2007, 12:55 AM
والله يا جماعة أحرجتونا
ما صدقتوا سمعتو بي بت طاشة
حتى رجال النسوان قا موا يتكبكبوا
أما حكاية
معتز الريح
26-07-2007, 01:25 AM
والله يا جماعة أحرجتونا
ما صدقتوا سمعتو بي بت طاشة
حتى رجال النسوان قا موا يتكبكبوا
أما حكاية
الأخت الكريمة سمر ..
قدمنا الأعتذارات ..
وانا قصدي عشان نعمل ليها خيارات ..
ما كلهم عذابة ..
عبدالمنعم الصديق(خدرا)
27-07-2007, 12:39 PM
كدى آآآآآآآآآآآآآآخوى شاورا تانى
امكن غلطت وكانت عايزه تقول انشالله
زوج مره
حي المدنيين
27-07-2007, 11:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ كمَا صَلَّيْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَعَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ وَبَارِكْ عَلَى ُمحَمَّدٍ
وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ كمَا بَارَكْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَعَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ فِي الْعَالَمِينَ إِنَّك حَمِيدٌ مَجِيدٌ
مشكور .............................................مشكور
مشكور... ......مشكور.....................مشكور.........مشكو ر
مشكور.............مشكور............ ..مشكور............... مشكور
مشكور........................مشكور ............................مشكور
مشكور... .................................................. .....مشكور
مشكور. .................................................. ...مشكور
مشكور .......مدني الجميله....................... مشكور
مشكور.......................................م شكور
مشكور................ ................مشكور
مشكور............. ..........مشكور
مشكور.......... .......مشكور
مشكور.....مشكور
مشكو رمشكور
مشكور
الظاهر البايركس كثير والعزابه اكثر علي العموم انا اتمنا لكم الكل خير وربنا يسعدكم
مع بنت الحلال ويزوجكم كلكم المتزوج يدبل ثاني وانا قصدي من هذا المقلب نعرف الاعزب
ونقيف معاه
يعطيكم العافيه اخواني علي ردودكم الحلوه
ابوموفق
28-07-2007, 12:09 AM
ياشيخ وقعت ركبنا 00 خليتنا قفلنا الابواب 00 والجوالات 00 وحضرنا شعورنا
علي كل حال مقلب لذيذ :d 00
تشكر عليه
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir