المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مرتضى عبدالقادر (مورتن) .. ياسلاااااااااام ..



معتز الريح
25-08-2007, 11:43 PM
جيت داخل المنتدى ..
لقيت في شعاع من نور زياده ..
أتاري ده مرتضى الممسوخ ..

والله أيام يا حبيب ..
وزمن جميل ما بتكرر ..

زمن الشرقية ..
وزمن الأميرية ..
وزمن مدني الثانوية ..

ولمان تجينا زيارة في النشيشيبة
ونردها ليكم في حنتوب الجميلة ..

الفرق بين الزيارتين أنو نحنا بنجيك قاصدينك ..
وانت بتجي قاصد ناس تاااني ..

شقي وجميل من يومك ..

تعالوا نرحب بي مرتضى عبدالقادر

خالد النور
25-08-2007, 11:49 PM
أهلا بزميل الدراسة من الشرقية للود مدنى الثانوية

والله يا مرتضى إنت بالجد إضافة حقيقية للمنتدى

مدنيّة
26-08-2007, 12:50 AM
مرحب بيك يامرتضي
وابقي داخل لجوة


همسة : يامعتز كيف هو بيجمن في النشيشيبة وانتو بتمشوا ليه في حنتوب ؟
يعني هو الثانوي وانتو في الجامعة !!

هشام السماني إبراهيم
26-08-2007, 01:42 AM
ياهلا ومراحب ابقى داخل وورينا ابداعاتك

صلاح ودالطاهر
26-08-2007, 01:48 AM
حباب مرتضي حبابك عشره بلاكشره

فدوى الحسن
26-08-2007, 04:59 AM
ابقى داخل لجوة واتفضل معانا فنجان قهوة مع الشباب

المرتاااااح
26-08-2007, 05:10 AM
مرحبتين حبابك سلامات

الفارس البنفسجي
26-08-2007, 08:41 AM
اهلاٌ بكم اخ مرتضى
لك منا أجمل الترحاب بمقدمكم
وكلنا توقع بطيب المقام

مرتضى عبدالقادر
26-08-2007, 10:44 AM
أشكركم جميعاً على الحفاوة و البشاشة لكن ... ليس غريباً على أبناء المعطاءة أن يكون الكرم شهادة مواطنتهم. شكراً أحبتى

zoolfrda
26-08-2007, 07:03 PM
مليون مرحب يا مرتضى

وإن شاء الله تفيد وتستفيد

http://www.asmilies.com/smiliespic/ar_welcome/6.gif (http://www.asmilies.com)

http://www.asmilies.com/smiliespic/ar_welcome/6_asmilies-com.gif (http://www.asmilies.com)

معتز الريح
26-08-2007, 10:09 PM
همسة : يامعتز كيف هو بيجمن في النشيشيبة وانتو بتمشوا ليه في حنتوب ؟ يعني هو الثانوي وانتو في الجامعة !!

الأخت مدنية ..
الحبيب مرتضى يكبرنا ببضعة أعوام ..(كان 5 كان 6)
ولكننا كنا دفعة لحسن حظنا ..
حنتوب في زمنا كانت كلية التربية ج الجزيرة ..

صاحب الرقم القياسي في الجامعة
من حيث عدد ..................

يليه مباشرة Suhai معاوية ..

مرتضى يوسف العركي
26-08-2007, 10:17 PM
عزيزي معتز الريح :
تعودنا ان نرحب بكل قادم جديد لتوه ثم دعوته للمشاركة بيد ان الحالة ( مرتضى عبد القادر ) غير فقد شارك بيتوبيته الفاضلة ..... مابين الحلم والتمني والتطلع والواقع ....كانت مفرداته اسهلت براحات هي الاخرى سهلة ممتنعة ....
يقييني بان المنتدى كسب قلما متميزا برحا نستفيد منه كثيرا .
التحية له ولكم ودمتم

مرتضى عبدالقادر
27-08-2007, 12:55 AM
يا مدنية سلام... ود الريح ده كضاب و الدليل عل ذلك انو أنا لما دخلوني أولى ابتدائي و ما زلت أذكر أول يوم لما ساقتني أمي - الله يديها العافية - من يدى و قالت لى معتز الريح أمسك الود ده من يده و ما تخلى يروح قروشه لأنو معتز كان في الصف الخامس وقتها. أما من الناحية الأخرى فالمعتز كان كبيرنا الذى علمنا أنا و العزيز - Suhai- السحـــــــــــــــــــــــــــــــــر!

مرتضى عبدالقادر
27-08-2007, 01:03 AM
حباب مرتضي حبابك عشره بلاكشره
عزيزي صلاح الطاهر
أشكر لكم دفء ترحابكم. لكن ما غريبة عليك البشاشة و اللطافة ما انت رائع من يومك. سعيد جداً ان يكون لكلينا منتدى للتواصل.

معتز الريح
27-08-2007, 07:52 AM
أنا لما دخلوني أولى ابتدائي و ما زلت أذكر أول يوم لما ساقتني أمي - الله يديها العافية - من يدى و قالت لى معتز الريح أمسك الود ده من يده و ما تخلى يروح قروشه لأنو معتز كان في الصف الخامس وقتها. !

الجااااااااااااك

صلاح الدين محمد
29-08-2007, 11:01 PM
الرائع الجميل مرتضي

صاحب الحضور المتميز في جميع المناسبات

مرحب بيك وسط اهلك واحبابك

بحضورك يزداد المنتدي القا وبهاءا

ولي معك زكريات واغنيات في حنتوب والنش

مختار بازى
30-08-2007, 12:12 AM
مرحب تراحب بالكوم اخونا مرتضي وابقي داخل لي جوة

((أبــوعاذر))
26-09-2007, 05:57 AM
اهلين مورتن
يا عزة شباب مايو 40

nasir
26-09-2007, 10:12 PM
اخي مرتضي
قرب تعال ماتبتعد
من مدني وتعليم الاصالة (الشرقية الاميرية ومدني الثانوية وكمان جامعة الجزيرة...ماشاءالله ....... خلينا نقيف في الصف نحن الجايبنا القطر ديل ) والله انت رب المنزل وسيدا كمان
اهلا وسهلا بيك

صالح ابوشوارب
29-09-2007, 11:23 PM
مليون مرحب يا مرتضى

وإن شاء الله تفيد وتستفيد

عوض صقير
30-09-2007, 12:53 AM
ألف مرحب

بالعزيز مرتضى عبدالقادر

منور منتداك

وأرى بأنك تحمل الكثير المفيد وسوف تكون لاعب أساسى فى الكرسى الساخن لأخونا معتز الريح ..!

ولا ما كده يامعتز ؟!!!!!!!!!!!!!

معتز الريح
01-10-2007, 03:59 AM
وأرى بأنك تحمل الكثير المفيد وسوف تكون لاعب أساسى فى الكرسى الساخن لأخونا معتز الريح ..!
ولا ما كده يامعتز ؟!!!!!!!!!!!!!

هذا الكلام صحيح في حالة جلوسي على الكرسي ..
وما أظن ده يحصل .. هههههههههه

تحياتي لكم مولانا العزيز ..

hamad2
01-10-2007, 04:59 AM
الف مرحب بالعزيز مرتضي
يا عزة شباب مايو 40

القيصر
03-10-2007, 10:43 AM
الف مرحب بيك يا مورتن
قربو اكملو شباب ميو40
واسعفنا بالجديد المضحك

وابقي لي جوه......

جوجو22
06-10-2007, 10:28 PM
اهلا بالاخ مورتن حبابك عشرة شرفتنا
واكملت الصورة الكاملة لابناء مايو 40
ونتمنى ان نسمع كل خير عنك يارائع