مشاهدة النسخة كاملة : هي تحاياي
صالح شرف
18-09-2007, 10:05 PM
هي تحاياي والسلام عليكم ورحمة الله
مدنيّة
18-09-2007, 10:27 PM
وعليكم السلام ورحمة الله
ورمضان كريم عليك استاذ صالح
وينك مطول الغيبة ؟؟
سواااح
19-09-2007, 01:43 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وكل عام وانت بالف صحة وخير ،،
طلال الصول
19-09-2007, 02:48 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وينك يازول
رمضان كريم
امنية بكري
19-09-2007, 03:08 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وكل سنه وانت طيب
وتصوم وتفطر على خير
عمر البشير
19-09-2007, 03:51 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وكل عام وانت بالف صحة وخير ،،
هشام السماني إبراهيم
19-09-2007, 04:20 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وكل عام وانت بالف صحة وخير ،،
مختار بازى
19-09-2007, 09:44 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وكل عام وانت بالف صحة وخير ،،
صالح شرف
27-09-2007, 12:57 AM
مختار بازي
طائر الباز الذي لايقهر
.،؛.،؛.،؛.،؛.،؛.،؛.،؛
هشام السماني ابراهيم
يا ايها النجم السامي ...سلام
.,؛.,؛.,؛.,؛.,؛.,؛.,؛
عمر يا بشير ...حماك الله الرب القدير
.,؛.,؛.,؛.,؛.,؛.,؛.,؛
سواح...ما تبطل الترحال كفاك ياود.،؛,،؛,،؛
مدينة وطلال الصول...العزة حينما يكون لها مسمي
شكرا بقدر عظمتكم
خالد أحمد الصول
27-09-2007, 02:19 AM
قبلنا السلام
فدوى الحسن
27-09-2007, 07:57 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وكل سنه وانت طيب
وتصوم وتفطر على خير
الفارس البنفسجي
27-09-2007, 10:32 AM
وسلام عليك من رب رحيم
سلام يملأ الدنيا بهاءً وشوقاً للقياكم
سلامٌ ورحمةُ من رب العباد
سلام يطيب النفوس والخواطر
وينشر مزيداً من المحبة بين الأحبة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي صالح شرف
صالح شرف
03-10-2007, 10:11 AM
نعم هو أملي من من لا يخيبُ أملَ قاصده....
أن ألتقي بشفاف المنتدي
من تسمي بلون قطر الندي
وشمر عن ساعد المودة والتواصل العذب الجميل
تحياتي يا بنفسجي
لا حرمنا الله مرور الكرام
صالح شرف
03-10-2007, 10:14 AM
أحسن حاجة ...الحسن...الذي تنفحيننا به...
مرورك راقٍ...
وخطابك ارقي...دمت لنا راية حب واعزاز وتمني جميل...وفخر لاينتهي
سللللللللللللللللللااااااااااااااااااااااااااااممم ممممممممم ليكي
صالح شرف
03-10-2007, 10:15 AM
خالد أحمد الصول...
قبلنا السلام...
وبعد....
هذا سؤالي لك اخي... مع اضافة سلامِ جديد
شكرا للرد
عمر سعيد
03-10-2007, 11:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... ورمضان كريم وأهلاً وسهلاً بك أيها الحبيب .... ولكم وحشــة يا من لك القلب والله مشتاق .... وأشرقت أنوار المنتدى بهذه الطلة
nasir
03-10-2007, 11:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... ورمضان كريم وأهلاً وسهلاً بيك
صالح شرف
01-11-2007, 09:37 AM
ناصر سلام بالكوم
دمت طيب
صالح شرف
01-11-2007, 09:38 AM
عمر سعيد أسعد اله الكون البديع أيامك
شكرا يا راقي الكلمة والإحساس
صالح شرف
01-11-2007, 09:39 AM
شكراً للجميع
صااااااااااااااااااااااااااااااالح
عمر معتصم
05-11-2007, 10:29 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة انشاء الله تكونو بالف خير وتسلم
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir