المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العضو الفعال أبوزيد محمد نور بحييكم من المدينة المنورة



عوض صقير
25-09-2007, 10:14 PM
الأخ أبوزيد محمد نور العضو القامة يتواجد الآن بالمدينة المنورة فى زيارة للمسجد النبوى الشريف وذلك بعد آداء مناسك العمرة , وهو يحى كل أعضاء منتديات ودمدنى , وهذا هو جواله 0507460788

نقول ليه عمرة مباركة ومقبولة

الفارس البنفسجي
25-09-2007, 11:41 PM
نسأل الله ان يتقبل منه
ويعود إلى إهله سالماً غانماً
وتغفر له كامل ذنوبه



والتحية له ولجميع الأخوة الاحبة

النزير محمد شريف
26-09-2007, 02:12 AM
له اجمل التحايا

وانشاء عمره مقبوله ومباركه

وعقبال الحج انشاء الله

عمر البشير
26-09-2007, 02:15 AM
له اجمل التحايا

وانشاء عمره مقبوله ومباركه

وعقبال الحج انشاء الله

خالد أحمد الصول
26-09-2007, 02:21 AM
مرحبا بك تحلق في سماوات الروحانيات ... ابيضا ناصعا مع الملائكة ... و نتمني لك عمرة مباركة و عودا حميدا ... و ما تنسي الهدايا

Madanawi
26-09-2007, 03:41 AM
نسأل الله ان يتقبل منا و منه
ويعود إلى إهله سالماً غانماً
وتغفر له كامل ذنوبه


آمين

سواااح
26-09-2007, 04:12 AM
تقبل الله
والامنيات بطيب الاقامة
وسلامة العودة ،،،،،،

عمر البشير
26-09-2007, 04:44 AM
نسأل الله ان يتقبل منا و منه
ويعود إلى إهله سالماً غانماً
وتغفر له كامل ذنوبه


آمين

مختار بازى
26-09-2007, 09:08 AM
نسأل الله ان يتقبل منه
ويعود إلى إهله سالماً غانماً
وتغفر له كامل ذنوبه

ابوزيد انا رااااااااااجيك..

صالح ابوشوارب
26-09-2007, 12:36 PM
له اجمل التحايا


وانشاء عمره مقبوله ومباركه


وعقبال الحج انشاء الله

فدوى الحسن
26-09-2007, 02:38 PM
له اجمل التحايا

وانشاء عمره مقبوله ومباركه

هشام السماني إبراهيم
27-09-2007, 12:11 AM
له اجمل التحايا

وانشاء عمره مقبوله ومباركه

خالد أحمد الصول
03-10-2007, 10:44 PM
الحمد لله فقد عاد أمس الاربعاء 3/10 أخي الحاج ابو زيد الي أم المدائن سالما غانما مقفورا له بإذن الله آآآآمين
وقد شوهد في نفس يوم وصوله يجوب أرجاء المدينة و كانة يسلم علي شوارعها و حواريها
أهمس لكم في أذنكم بأننا قد عزمنا أنفسنا لتناول وجبة الافطار معة اليوم الخميس 4/10 فالدعوة مفتوحة لكل المتواجدين في المدينة و الما عارف البيت يدق في الجوال ده: 0912530990 أو دة 0912641176 و الليلة حيكون يوم التوثيق وصور جدة و البطلها ابوبكر وييييييين

نزار حسن محمد
04-10-2007, 12:16 AM
الحمد لله فقد عاد أمس الاربعاء 3/10 أخي الحاج ابو زيد الي أم المدائن سالما غانما مقفورا له بإذن الله آآآآمين
وقد شوهد في نفس يوم وصوله يجوب أرجاء المدينة و كانة يسلم علي شوارعها و حواريها
أهمس لكم في أذنكم بأننا قد عزمنا أنفسنا لتناول وجبة الافطار معة اليوم الخميس 4/10 فالدعوة مفتوحة لكل المتواجدين في المدينة و الما عارف البيت يدق في الجوال ده: 0912530990 أو دة 0912641176 و الليلة حيكون يوم التوثيق وصور جدة و البطلها ابوبكر وييييييين

ياود الصول ..على حسب المعلومات الجاتنا قالووووو ابوزيد شايل كرتونه مسابيح وكرتونه طواقى ..وكرتونه مصاحف ... انت داير شنووووو

ابوزيد محمد نور
07-10-2007, 05:34 AM
تسلم والله على هذا البوستر يا سيادة المستشار والاخ والصديق عوض صقير وعلى تلك الهواتف المستمره من لحظه وصولى شاكرين لك ومقدرين لك هذا الاهتممام ولك من تحدث معى ووصلنى وكان فى استقبالى فى المطار لهم الشكر الجزيل على ما بدر منهم ولهم الف تحيه واحترام وشوق