مشاهدة النسخة كاملة : كدى النشوف واحدفيكم مايجى للعرس
خطاب العبيد
29-09-2007, 01:04 AM
[دعوة عامة الى كل الاخوان بالمنتدى الكريم وفى الشهر الكريم هذا ان شاء الله تعالى ثالث ايام العيدالمبارك عيدالفطرتزدادأفراحنا بتشريفكم لنابدارنا العامرة بالكريبة ولإضفاء المزيد من الروعة والجمال على حفل الزواج المقررثالث يوم العيد باذن الله تعالى واول حناءللعريس طبعا هى يو م العيد المساء .
وطبعا اخوكم العريس
hamad2
29-09-2007, 02:14 AM
الف الف الفالف
مبروك
وانشاء الله بيت مال وعيال
مدنيّة
29-09-2007, 02:14 AM
بيت مال وعيال ياخطاب
وربنا يتم ليك علي الف خير يارب
عاد انا من هسي بعتذر عن الحضور
لانه العيد في الخرتوم مافي مدني للاسف
طلال الصول
29-09-2007, 02:30 AM
الف الف مبروك ياخطاب
وبيت مال وعيال
واسمح لينا نعتزر من الحضور
لكن في عرسك الجاي
عوض صقير
29-09-2007, 02:40 AM
مبرووووووووووووووووووك
خطاب العبيد
وربنا يتمم ليك على خير
ونحن معاك من على البعد
صلاح ودالطاهر
29-09-2007, 03:09 AM
مبرووووووووووووووووووك
خطاب العبيد
وربنا يتمم ليك على خير
ونحن معاك من على البعد
GREY MAN
29-09-2007, 04:42 AM
الف مبروك وبيت مال وعيال
فدوى الحسن
29-09-2007, 07:48 AM
الف مبروك وبيت مال وعيال يارب...
ومن على البعد احنا معاك بقلوبنا ربنا يتموا ليك على خير يارب...
مختار بازى
29-09-2007, 09:36 AM
الف الف مبروك مقــــــــــــدم اخـــــوي خطاب
والله الواحـــــــــــــد اتمني كان يكون قــــــــريب
لكن الجايات كتار لو حيين...
خطاب العبيد
29-09-2007, 09:43 AM
ياجرسة يامدنية والباقيين ماتخافو اناعارفكم بتتطلعو من العيد مفلسين تعالو ساى مادايرموجب كلكم من على البعد والاعتذارات كترت من هسى ماتتجرسو ياشباب بديكم الموجب اناتعالو هههههههه الجرس من هسى
الفارس البنفسجي
29-09-2007, 09:44 AM
الف مبروك وبيت مال وعيال
والله يا اخ خطاب انا قلت خلاص
انت عرست من زمااااااااااااان؟
الله يعينك على القفص دا.فالداخل إليه مفقود والخارج عنه مفقود
ههههههههههههههههههههههههههه
تحياتي لك ولجميع الأهل بمدني
خطاب العبيد
29-09-2007, 10:03 AM
الاخ ضياءالدين نحنالسة صغارلكن دقيناسدرناوعاوزين نكون مفقودين مااصلهاخربانةخربانة نحناكده مفقودين فى الغربة وجوطة العمل وبعدين بينى وبينك كده نحناحتى فى الفقدده مانكون مفقودين بطريقة كويسة خربانة ام بناية قش احسن الواحد يكون مفقودبحق وحقيقة وماالقفص ده بنخشوونخليه خيمة عديل كده .
مشكورين كل الاخوة على المرورالطيب الجميل ده
عمر البشير
29-09-2007, 10:53 AM
الف الف مبروك مقــــــــــــدم خطاب
بيت مال وعيال.
nasir
29-09-2007, 11:33 AM
الف الف مبروك مقــــــــــــدم خطاب
بيت مال وعيال.
وانا حق الكشف من الان بديهو عبدالرحمن العوض عجيب اوع يعمل نائم
تحياتي لكل اهل الكريبة ولك الامنيات بحياة زوجية سعيدة (تغلبك بالنقة بس انت اغلبها بالصبر والطناش)
moh_alnour
29-09-2007, 02:50 PM
ألف ألف مبروك يا خطاب وربنا يتم ليك على خير ، وإنشاء الله بيت مال وعيال وحنكون معاك حضور بقلوبنا وبفرحتنا بتأهلك للنهائي وعقبال الباقين ( ناس أبو الهش وأنت طالع )
امير عبدالباقي
29-09-2007, 03:07 PM
الحبيب خطاب العبيد
الف الف مبروك وانشاءالله بيت مال وعيال وربنا يتمو علي خير وكنت اتمني اكون معاك لكن تقول شنو الجايات اكتر اذا ربنا مدا في العمر
باسطه
29-09-2007, 03:18 PM
ألف ألف مبروك يا خطاب وربنا يتم ليك على خير ، وإنشاء الله بيت مال وعيال وحنكون معاك حضور بقلوبنا وبفرحتنا بتأهلك للنهائي وعقبال الباقين ( ناس أبو الهش وأنت طالع )
في البداية ألف مبروك الأخ خطاب العبيد وبيت ومال وعيال
وياأخونا محمد حيرتني والله من أبو الهش وإنته طالع ولا وإنته نازل؟؟؟
هههههههههههههههههههههههههههههههه
على العموم إنشاء الله حالنا وعرسة قريبة كده قولوا آآآآآمين
ام يمنى
29-09-2007, 03:47 PM
انشاءالله تتهني في بيت الحلال وربنا يحرسك بي حق دعاء الوالدين وبيت مال وعيال
وحتنور السودان بعد غيبه دامت ستة اعوام لكن حتضلم علينا الدوحةوربنا يقدرنا على فراقك وانشاالله مااخر ودااااااااااااااع (عودا حميدا ياابو الدهب)
امنية بكري
29-09-2007, 04:15 PM
الف الف الف الف الف الف الف
مليوووووووووووووووووون
مبروووووووووووووووووووك
بيت مال وعيال وقلوبنا معاك من على بعد الا اذا رسلتا لينا التذاكر
ههههههههههههههههههههههه الله يتمو على خير
والف مبروك تاني
مصطفي دعوب
29-09-2007, 11:20 PM
الف مبروك العريس خطاب
وبيت مال وعيال
ونحن من علي البعد بنقول ليك مبروك
وعقبال للعزابة
خطاب العبيد
29-09-2007, 11:47 PM
مرحب بكل الشباب وناس الجرسة من على البعد لكم كل التحية والاحترام والتقديرورحبومعاى بالاخت ام يمنى العضوة الجديدة فى منتديات ودمدنى وعقبال لكل العزابة مشكورين اعضاءالمنتدى .
مجاهد
30-09-2007, 12:02 AM
مبروووووووووووووووووووك ...
ودي من حبوبتي ....
ايوووووووووي يوووووي يووووووووووووووووووي ..
وتتهنى في بيت الحلال ان شاء الله ..
ونعتذر عن الحضور .... عشان غربتنا الحااااارة الحرمتنا منكم ...
بدر الدين محمد
30-09-2007, 12:30 AM
الف الف الفالف
مبروك
وانشاء الله بيت مال وعيال
سواااح
30-09-2007, 02:32 AM
عزيزي خطاب ..
ملايين التبريكات
واحر التهاني
وتغلبك بالعيال
وتغلبها بالمال
خالد أحمد الصول
30-09-2007, 04:46 AM
معاك يا خطاب بإذن الله تالتت العيد و جهز الشية و جايك معاي ام الاولاد بس في الكريبة جنب ناس دز. كنان ولا جنب الجامع
خطاب العبيد
30-09-2007, 10:20 AM
مشكورين والله وبيكم تتم فرحتنا ان شاء الله تعالى ولكل الغايبين ربنا يردغربتكم ونتلمى فى ام المداين مدنى والاخ الصول مرحب بيك انتا وام العيال والعيال وكل الاحباب والله لو ماشلكم البيت نشيلكم فى عيونا والشية والشربوت وكل ماتتمناه حبا وكرامة .
البيت بتاعنا قدام فى الحى الجديد انزل قرب المركز الصحى زإتوجه شمالك على طول اى شخص بوريك البيت وهوقدامك على بعد 400متر او اقل .
moh_alnour
30-09-2007, 03:06 PM
وياأخونا محمد حيرتني والله من أبو الهش وإنته طالع ولا وإنته نازل
يا باسطة يا أخوي أبو الهش طبعا أشهر عزابي في المنتدى - علم على رأسه نار - أنت طالع وأنت نازل البريحك المهم ضربة البداية من أبو الهش وعقبال الجميع يارب وتانيهم أنا وتالتم باسطة
منتهى
30-09-2007, 09:02 PM
الاخ خطاب الف الللللف مبروك
وربنا يسعد ايامك وتتهنى فى بيت
الحلال كان بودى اكون فى السودان
كنت اكيد حا احضر لانو الظاهر احنا
جيران(بيكه) وانشاء الله حا اجيك اخوى
واشاركك بى اسمى والف مبروك مره
تانى
المكاشفى
30-09-2007, 10:34 PM
مليوووووون مبروووك اخى خطاب وبيت مال وعيال
وربنا يتم ليك على خير وكان حيين بنصلك تب
والعاقبه للعزابه ولى ابو رانيا الجرسه
:p:D:p
خطاب العبيد
01-10-2007, 12:16 AM
الف مرحب بكل الحبايب والحلوين الاعضاء فى المنتدى الكرام
الاخ محمد عقبالكم معاى فى العيد اناوالمكاشفى وابوالهش ومافى شيء بعيد على الله ربنايحقق كل الامانى ويالمكاشفى مابعذرك نحناالمكاشفى ده جدنادغرى مش باللفة يعنى سيك سيك معلق فيك لازم تجى والاخ محمد السربرضك فى عذروماتخاف من نقطة العريس بنغطى عليك هههههههههههه .
الاخت الكريمة منتهى الف مرحب بيك وبناس بيكة وطبعا لي ذكريات جميلة فيها مابتتنسى والاخوان هناك كتيرين ياسر الحلبى ؛محمددفع الله اتزوج من القضارف - يوسف ؛ محمدالطيب ابوشيبة - متوكل ابراهيم ودابعين ؛ محمد دليبة ؛ أحمدالشريف ابوسهم ولحدى هناالذاكرة قشطة خلاص ديل اصحابى وشلتى فى بيكة قضيناايام جميلة جدا مع بعض .
ودى دعوة ليك رسمياً من العريس شخصياً يعنى مافى زوغة الااذا كنتى برة السودان .
ربنا يديم عليكم وعلى المنتدى الكريم الافراح
منتهى
01-10-2007, 12:34 AM
طبعا يا خطاب اخوى الحا اشاركك بى اسمى هو احمد ابوسهم 0وانا والله فى السعوديه لو ما كدا كنت اكيد حا احضر واللف مبروك مره ثانيه0
عمر سعيد
01-10-2007, 12:54 AM
إبننــا الحبيب ( خطاب العبيد )
كم كنت أتوق للمشاركة في هذه المناسبة السعيدة ... وإن شاء الله نعوض ذلك عند استقدام العروس للرياض
الف
الف
مبروك
وربنا يتموا على خير ويجعله زواجا مباركاً
بإذنه تعالى ...
والتهنئة عبركم لكل الأهل فرداً .. فرداً
خطاب العبيد
01-10-2007, 01:03 AM
الاخت الكريمة هل لكى قرابة به اقصداحمدالشريف ابوسهم الفضل من بعدالله سبحانه وتعالى الى المنتدى العرفنا على بعض لكى الشكروالتقدير اختى الكريمة
عمنا عمرسعيد الله يديم عليك الصحة والعافية باذن الله تعالى حنسجل ليكم زيارة فى الرياض
وتحياتك واصلة ان شاء الله لكل الاهل .
مرتضى يوسف العركي
01-10-2007, 04:29 AM
عريسنا ود العبيد خطاب
التبريكات والتهاني مقدما وانشاء الله يتم على خير كم تمنيت ان اكون بالجوار لنعيش معكم الفرحة واللهفة والريد والعذاب ...
بعد طول هذا الغياب ..
والشوق بيضرب في دروبها الف باب ...
التحية لكم ولاخضرار الذي يحف الكريبة من كل الجوانب والهمبرير الساكن في الضحى الاماسي مشتهين غنا بنات ودلوكة وقيدومة والله بالحيل يا ود العبيد ... الله يديك الفي مرادك وبيت مال وعيال
HaSsOoN
01-10-2007, 08:38 AM
ألف مبروك ياعريس وبيت مال وعيال ......وكنا متمنين نكون حاضرين لاكن انت ادرا بالظروف باابوالدهب لكن حنكون متواصلين معاك عبر الهاتف ان شاء الله
هشام السماني إبراهيم
02-10-2007, 07:42 AM
الف مبروك وبيت مال وعيال يارب...
ومن على البعد احنا معاك بقلوبنا ربنا يتموا ليك على خير يارب...
خطاب العبيد
02-10-2007, 09:10 AM
الاخوان الكرام مرتضى العركى وهشام السمانى وحسون كلكم نجوم تنيرحفل العرس يكفى اطلالتكم البهية على البوست وماعليكم نعمل ليكم حكاية الجعلى اقوم اعمل ليكم عرس جديدلمن تجوالسودان
صالح ابوشوارب
02-10-2007, 12:32 PM
الف الف الفالف
مبروك
وانشاء الله بيت مال وعيال
عزيز عيسى
03-10-2007, 09:03 AM
أخيرا أخوي الزول الشين ترك حلة العزابة
وقرر العرس..
ها زول عجبنا ليك..
نبارك لك مقدما..
وبنتمنى ليك زواج سعيد..
وبالرفاه والبنين..
وإن شاء الله تغلبها بالمال..
وتغلبك بالعيال..
ربنا يتمم بالخير..
http://www3.0zz0.com/2007/10/03/18/33256746.gif
خطاب العبيد
05-10-2007, 11:47 PM
مرحب بالاخيار الكرام عزيزعيسى وابوشوارب كيفكم وكل عام وانتم بالف خيروالحمدلله السمعناعنكم كل خير ياعزيزعيسى اناماخرواحدخلى فريق العزابة فى ناس كتيرين بس عاملين حميل ساكت وربنايهون على الجميع .
مشكورين الاخوان الكرام على المرور
zoolfrda
06-10-2007, 12:11 AM
الف الف مبرووك يا خطاب وان شاءالله بيت مال وعيال
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir