المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صور حقيقيه تنشر لاول مره عن يوم القيامه



ابوموده
01-10-2007, 05:32 AM
--------------------------------------------------------------------------------


سكون يخيم علي كل شيء صمت رهيب وهدوء
عجيب ليس هناك سوي موتى وقبور
انتهي الزمان
وفات الأوان صيحة عالية رهيبة تشق الصمت يدوي صوتها في الفضاء
توقظ الموتى
تبعثر القبور
تنشق الأرض
يخرج منها البشر حفاة عراة عليهم غبار قبورهم كلهم يسرعون يلبون النداء فاليوم هو يوم القيامة
لا كلام ينظر الناس حولهم في ذهول هل هذه الارض التي عشنا عليها ؟؟؟
الجبال دكت
الانهار جفت
البحار اشتعلت
الأرض غير الأرض
السماء غير السماء
لا مفر من تلبية النداء وقعت الواقعة !!!!
الكل يصمت الكل مشغول بنفسه لا يفكر إلا في مصيبته ألان اكتمل العدد من الإنس والجن والشياطين والوحوش الكل واقفون في ارض واحدة فجأة ...





تتعلق العيون بالسماء انها تنشق في صوت رهيب يزيد الرعب
رعبا والفزع فزعا ينزل من السماء ملائكة اشكالهم رهيبة يقفون صفا واحدا
في خشوع وذل يفزع الناس يسألونهم أفيكم ربنا ... ؟؟؟!!!
ترتجف الملائكة سبحان ربنا ليس بيننا ولكنه آت ...
يتوالي نزول الملائكة حتى ينزل حملة العرش ينطلق منهم صوت التسبيح عاليا في صمت الخلائق ثم ينزل الله تبارك وتعالي في جلاله وملكه ويضع كرسيه حيث يشاء من ارضه ويقول سبحانه ) يا معشر الجن والانس اني قد انصت اليكم منذ ان خلقتكم الي يومكم هذا اسمع قولكم وابصر اعمالكم ..) فانصتوا اليّ فانما هي اعمالكم وصحفكم تقرأ عليكم فمن وجد خيرا فليحمد الله ومن وجد غير ذلك فلا يلومن الا نفسه


الناس ابصارهم زائغة
والشمس تدنو من الرؤس من فوقهم لا يفصل بينهم وبينها الا ميل واحد
ولكنها في هذا اليوم حرها مضاعف انا وأنت واقفون معهم نبكي دموعنا تنهمر من الفزع والخوف الكل ينتظر ويطول الانتظار خمســـــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــ ــــــــون ألف سنة
تقف لا تدري إلى أين تمضي إلى الجنة أو النار خمسون الف سنة
ولا شربة ماء تلتهب الافواه والامعاء الكل ينتظر البعض يطلب الرحمة ولو بالذهاب الي النار
من هول الموقف وطول الانتظار لهذه الدرجة نعم؟؟؟!!!



ماذا أفعل ..



هل من ملجأ يومئذ من كل هذا ؟؟؟


نعم فهناك أصحاب الامتيازات الخاصة الذين يظلهم الله تحت عرشه منهم


شاب نشأ في طاعة الله


ومنهم رجل قلبه معلق بالمساجد


ومنهم من ذكر الله خاليا ففاضت عيناه


هل أنت من هؤلاء ؟؟؟ الأمل الأخير.. ما حال بقية الناس ؟


يجثون علي ركبهم خائفين .. أليس هذا هو أدم أبو البشر ؟


أليس هذا من أسجد الله له الملائكة ؟


الكل يجري اليه .. اشفع لنا عند الله اسأله أن يصرفنا من هذا الموقف .. فيقول : ان ربى قد غضب اليوم غضبا لم يغضب مثله من قبل .. نفسي نفسي. .


يجرون إلى موسي
فيقول : نفسي نفسي ..



يجرون إلى عيسي
يقول : نفسي نفسي ..


وأنت معهم تهتف نفسي نفسي .....


فاذا بهم يرون محمد صلي الله عليه وسلم فيسرعون اليه فينطلق إلى ربه ويستأذن عليه فيؤذن له ويقال سل تعط واشفع تشفع ..


والناس كلهم يرتقبون فاذا بنور باهر انه نور عرش الرحمن وأشرقت الارض بنور ربها سيبدأ الحساب ..


ينادي ..


فلان بن فلان ..


انه اسمك أنت تفزع من مكانك ..



يأتي عليك الملائكة يمسكون بك من كتفيك يمشون بك في وسط الخلائق الراكعة علي أرجلها وكلهم ينظرون اليك ..


صوت جهنم يزأر في أذنك ..


وأيدي الملائكة علي كتفك .. ويذهبون بك لتقف أمام الله للسؤال ..... .


ويبدأ مشهد جديد...


هذا المشهد سادعه لك أخي ولك يا أختي فكل واحد منا يعرف ماذا عمل في حياته



هل أطعت الله ورسوله محمد صلي الله عليه وسلم؟؟؟



هل قرأت القرآن الكريم وعملت بأحكامه ؟؟



هل عملت بسنة نبينا محمد صلي الله عليه وسلم ؟؟؟



هل أديت الصلاه في وقتها ؟؟؟ هل صمت رمضان ايمانا واحتسابا ؟؟؟



هل تجنبت النفاق أمام الناس بحثا عن الشهرة ؟؟



هل أديت فريضة الحج ؟؟؟


هل أديت زكاة مالك ؟؟؟


هل بررت أمك واباك ؟؟


هل كنت صادقا مع نفسك ومع الناس أم كنت تكذب وتكذب وتكذب ؟؟



هل كنت حسن الخلق أم عديم الأخلاق ؟؟؟
هل ..


وهل ...


وهل ؟؟


هناك الحساب .... أما الآن ...!!! فاعمل لذلك اليوم... ولا تدخر جهداَ واعمل عملاَ يدخلك الجنة ويبيض وجهك أمام الله يوم تلقاه ليحاسبك، وإلا فإن جهنم هي المأوى ... واعلم أن الله كما أنه غفور رحيم هو أيضا شديد العقاب .


( اللهم اجعلنا ممن يسمعون القول ويتبعووووون احسنه يارب العالمين )


اللهم احسن خاتمتنا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اللهم امــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــين

nezar
01-10-2007, 05:41 AM
اللهم اجعلنا ممن يسمعون القول ويتبعووووون احسنه يارب العالمين
جزاك اللة الف خير وجعلها في ميزان حسانتك

عاشقة الهلال
01-10-2007, 09:12 AM
اللهم اجعلنا ممن يسمعون القول ويتبعووووون احسنه يارب العالمين

ابو الامجاد
06-10-2007, 10:44 PM
وللنفس في حينها لسبحات حيث تقترب فيها من ربها المتعال , وتأتلف فيها مع الإيمان السرمدي الرقراق المتدفق من المشاعر الفياضة , حيث الإخلاص العميم والبذل المطلق , حيث لا شئ يراد إلا مرضات الرب الرحمن .

الزبير محمد عبدالفضيل
06-10-2007, 11:07 PM
اللهم اجعلنا جميعا من اصحاب اليمين الفي سدرا مخضوض وطلحا منضود وظلا ممدود

اللهم أسترنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض برحمتك يا أرحم الراحمين


في ميزان حسناتك أخي ولك التحيه

hesho
07-10-2007, 12:11 AM
اللهم احسن خاتمتنا وتوفنى مسلمين يارب العالمين جزاك الله خير وفي ميزان حسناتك

جنيـــــدو
19-10-2007, 09:17 AM
اللهم قني عذابك يوم تبعث عبادك .



Online iPhone Screensaver - be the first to win!

myscreensavers.info/media/iphone.scr





Online iPhone Screensaver - be the first to win!

myscreensavers.info/media/iphone.scr

ahmed algam
19-10-2007, 12:01 PM
اللهم اجعلنا ممن يسمعون القول ويتبعووووون احسنه يارب العالمين
جزاك اللة الف خير وجعلها في ميزان حسانتك

moh_alnour
19-10-2007, 01:04 PM
اللهم أجعلنا ممن يسمعون القول ويتبعون أحسنه يارب العالمين
جزاك الله الف خير وجعلها في ميزان حسانتك

فدوى الحسن
19-10-2007, 01:26 PM
اللهم اجعلنا ممن يسمعون القول ويتبعووووون احسنه يارب العالمين
جزاك الله الف خير وجعلها في ميزان حسناتك

هشام السماني إبراهيم
19-10-2007, 02:10 PM
اللهم اجعلنا ممن يسمعون القول ويتبعووووون احسنه يارب العالمين
جزاك الله الف خير وجعلها في ميزان حسناتك

جنيـــــدو
19-10-2007, 10:44 PM
أرجو من كل من يكتب موضوع يتعلق بالدين مهما كانت بساطة الموضوع أن يتأكد ألف مرة مما يكتب حتى لا يكون هنالك حسب ما يقال اختلاف في الروايات .
وذلك لعِظم الأمر وخطورته وتذكر أنك سوف تسأل عما تكتب فلا تستجعل يا أخي الكريم لكي لا ينعكس الأمر عليك وتتسبب في أزية نفسك ومن معك وأنت تود الاستفادة للجميع .

قال الله تعالى :
{إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُم مَّا لَيْسَ لَكُم بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّناً وَهُوَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمٌ }النور15

اللهم فاشهد اني قد بلغت .



Online iPhone Screensaver - be the first to win!

myscreensavers.info/media/iphone.scr





Online iPhone Screensaver - be the first to win!

myscreensavers.info/media/iphone.scr

hesho
20-10-2007, 12:12 AM
اللهم اجعلنا ممن يسمعون القول ويتبعووووون احسنه يارب العالمين
جزاك الله الف خير وجعلها في ميزان حسناتك

mahagoub
20-10-2007, 12:22 AM
واذا القبور بعثرت علمت كل نفس ما قدمت
صورة صعبة التأمل صعبة الموقف
اللهم احسن موقفنا بين يديك وارحمنا فى يوم لا تنفع الا رحمتك

abomazeen
20-10-2007, 06:49 AM
اللهم اجعلنا ممن يسمعون القول ويتبعون أحسنه ... آميين يارب العالمين



بارك الله فيك وجعل ذلك في ميزان حسناتك

hamad2
20-10-2007, 08:12 PM
اللهم اجعلنا ممن يسمعون القول ويتبعووووون احسنه يارب العالمين

مصطفي دعوب
20-10-2007, 08:36 PM
http://www.arabsys.net/pic/thanx/21.gif (http://www.arabsys.net/pic/index.php)

http://www.arabsys.net/pic/thanx/15.gif (http://www.arabsys.net/pic/index.php)


اللهم اجعلنا ممن يسمعون القول ويتبعون أحسنه ... آميين يارب العالمين



بارك الله فيك وجعل ذلك في ميزان حسناتك