مشاهدة النسخة كاملة : نبيل حمدتو معنا ايام العيد بابوظبى
نزار حسن محمد
07-10-2007, 10:11 PM
وصل من ارض المحنه ومن قلب الجزيره العزيز الغالى
نبيل حمدتو
والذى سوف يقضى ايام العيد معنا بدولة الامارات العربيه
فمرحبا به ..
ولك وحشه ايها الانسان النبيل ..
خالد أحمد الصول
07-10-2007, 11:47 PM
حمدا لله علي وصولكم بالسلامة و أتمني ان تكون قد وجدت العائلة علي اتم عافية
هنيئا لك بالقرب منهم ... و فقدناك في أم المدائن ...و مواضيعنا بها لم تكتمل
فدوى الحسن
08-10-2007, 07:20 AM
الف حمد لله على سلامة وصولك وكل سنة وانت طيب وربنا يجمع الشمل ياارب...
هشام السماني إبراهيم
08-10-2007, 08:34 AM
حمدا لله علي وصولكم بالسلامة و أتمني ان تكون قد وجدت العائلة علي اتم عافية
الفارس البنفسجي
08-10-2007, 12:31 PM
عقبال ناس السعودية
هللت كما تتمنى وتشتهي بين
أحبتك ومحبيك في أبوظبي
لك اعطر التحايا بمناسبة قدومكم الكريم
وبمناسبة عيد الفطر المبارك
لك وعداً جميلاً بالحب والأمل في لقاء الغد
HAMADTO
09-10-2007, 02:37 AM
نزار حسن
خالد أحمد الصول
فدوى الحسن
هشام السماني إبراهيم
ضياء الدين محمد يوسف
ربنا يسلمكم من كل شر ... لكم كل التحايا
وكل عام وانتم بألف خير بمناسبة عيد الفطر المبارك
وربنا يجعل كل ايامكم اعياد
حسن على
09-10-2007, 04:25 AM
حمدا لله علي وصولكم بالسلامة و أتمني ان تكون قد وجدت العائلة علي اتم عافية
عمر سعيد
10-10-2007, 12:44 AM
إبننــا الحبيب الباشمهندس نبيل
سعداء نحن بهذا التواصل مع الأسرة الكريمة .. وندعوه مخلصين أن يجمع شملكم دائماً في الخير .
نتمنى لك قضاء أطيب الاوقات بإلامارات بين الأهل والصحاب
وقدمك لأبو إبراهيم إن شاء الله
خالد حمدتو
12-10-2007, 01:02 AM
كل عام وانت بخير حقق الله الامانى
HAMADTO
12-10-2007, 10:35 AM
ابوعلي
الله يسلمك من كل شر وتحياتي لكل الاهل
عمي العزيز عمر
لك كل الشكر والتحايا .. وربنا يديك الصحة والعافية انشاء الله
وكل عام وانت بألف ألف خير
ابن عمي
لك كل تحياتي وكل سنة وانت طيب
مدنيّة
12-10-2007, 11:53 AM
النبي فيك يانزار رسل لي عقد العمل مع حمدتو
مش انت قلت انه جاااااهز بس ما لاقي زول ترسله معاه !
اها الزول جاك في مكانك
:D:D:D:D:D
عمر معتصم
14-10-2007, 07:56 AM
حمدا لله علي السامة واتمنا لكم عيد سعيد وكل عا م وانتم بخير
نزار حسن محمد
14-10-2007, 06:58 PM
النبي فيك يانزار رسل لي عقد العمل مع حمدتو
مش انت قلت انه جاااااهز بس ما لاقي زول ترسله معاه !
اها الزول جاك في مكانك
:D:D:D:D:D
مدنيه
عاد اسوى شنو ..
مشيت لى ودحمدتو ..وشايل معاى العقد..
اعتذر لى بشده ..عشان الوزن بتاعه ..زائد :eek::confused:
HAMADTO
15-10-2007, 01:13 AM
مدنية
كل سنة وانت طيبة وعيد سعيد
بالنسبة لعقد العمل بتاعك ...
لقيت ليك ود حسن داخل علي بخزنة...:confused::confused:
سألتوا ده شنو قال لي جواها عقد العمل بتاع مدنية ... :eek::eek:
اعتذرت ليهو طبعا لانو وزني كلو 50 كيلو وهو جايب لي طن معاهو:cool::cool::cool:
عمر معتصم
الله يسلمك وكل عام وانت بالف خير
ودحسن
انا خلاص غيرته رأيي وموافق اشيل الخزنة الفيها العقد لمدنية :D:D:D
hamad2
15-10-2007, 09:26 AM
ابن عمي حمدا لله علي السامة واتمنا لكم عيد سعيد وكل عا م وانتم بخيروربنا يحقق الاماني
مرتضى يوسف العركي
19-10-2007, 08:08 PM
اهلا بالمهندس الانسان نبيل
اهلا بال حمدتو الذين نحمد الله كثيرا ان جاورناهم ... بام المدائن وتجاور قلوبنا وجدانهم في مسارات الحياة ... كل عام وانتم بخير .. املا قضاء وقتا طيبا وعيدا سعيدا...
HAMADTO
20-10-2007, 01:50 AM
ابن عمي
كل سنة وانت طيب وربنا يحقق الاماني انشاء الله
اها العيد كيف معاكم في الهند ... تحياتي لكل الشباب
الاخ الرائع مرتضى
كل عام وانت بألف ألف خير .. وعيد سعيد
والله في تاني يوم في العيد كنا في سيرتك وكان معنا علاء الدين حمدتو ومولانا عبد العزيز حمدتو جاء لقضاء العيد معنا بابوظبي ..
لك كل التحية والاحترام وكل سنة وانت طيب
صالح ابوشوارب
20-10-2007, 07:49 PM
مولانا الباشمهندس رجل الاعمال
نبيل حمدتو
كل عام وانت والاسرة بخير .
HAMADTO
21-10-2007, 06:44 AM
ريسنا وعمنا وحبيبنا ابومنار
وانت بالف الف خير وربنا يعودوه عليك بالخير واليمن والبركات
مع خالص التحايا لك وللاسرة الكريمة ولكل الاصدقاء
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir