المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ودعا شهرالتوبة والغفران



عمر معتصم
10-10-2007, 11:15 PM
تبقي يوم او يومين ونودع شهررمضان الكريم شهر التوبه والغفران شهرالذي تتفتح فيه ابواب الجنان وتغلق فيه ابواب النار شهر القران وشهر البركات وشهر فرصه لك عاصي يريد ان يتوب ويرجع عن معصيتة بالبعض بمجرد انتهاء رمضان وبالزات في اول عيد الاضحي يرجع الي معصيته وفواحشه وهذا لايجوز لانه بمجرد ارتكاب المعاصي بعد الشهرالمبارك يضيع صيامه وقيامة وكل الحسنات التي فعلها في شهر رمضان الهم باعد بيننا وبين المعاصي واحفظ الامة الاسلامية وربنا يهدي الجميع امين يارب العالمين

ahmed algam
09-11-2007, 12:46 AM
مشكور اخ عمر
الهم باعد بيننا وبين المعاصي واحفظ الامة الاسلامية وربنا يهدي الجميع امين يارب العالمين