المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل عام و انتم بخير



فتحي همام
11-10-2007, 04:43 AM
تقبل الله صيامكم و قيامكم
و كل عام و انتم بخير و ربنا يعيده عليكم بالصحة و العافية ويحقق أمانيكم


http://roro44.com/card/piccard/mnasbat/3eed/baby5brooq.jpg

http://roro44.com/card/piccard/mnasbat/3eed/brq-alain-ead.jpg

http://roro44.com/card/piccard/mnasbat/3eed/Eyesbrooq-alain.jpg

http://roro44.com/card/piccard/mnasbat/3eed/al33ed-brooq.jpg

فتحي همام
11-10-2007, 04:48 AM
http://roro44.com/card/piccard/mnasbat/3eed/440brooq-alain440.gif



http://roro44.com/card/piccard/mnasbat/3eed/554broooq-al3ed9987.jpg

فتحي همام
11-10-2007, 04:49 AM
http://roro44.com/card/piccard/mnasbat/3eed/3qd54.jpg

فتحي همام
11-10-2007, 04:54 AM
http://www.u33u.com/up/files/445.jpg

فتحي همام
11-10-2007, 05:04 AM
http://www.u33u.com/up/files/448.jpg


كل عام وأنتم بخير

May the divine blessing of Allah be with you on Eid and alaways EID MUBARAK

هشام السماني إبراهيم
11-10-2007, 08:01 AM
الاخوة الاعزاء كل عام وانتم بخير ان شاء الله

فدوى الحسن
11-10-2007, 08:15 AM
للكل كل عام وانتم بخير

nasir
11-10-2007, 08:37 AM
تقبل الله صيامكم و قيامكم
العفو والعافية للجميع ومن الجميع

مجاهد
11-10-2007, 08:39 AM
كل سنة والصحة معاكم ....

والشر يختاكم ....

والخير يلقاكم ....

والدنيا تضحك ليكم ....

والجنة لقاكم ......



وكل سنة وانتو طيبين ...

مختار بازى
11-10-2007, 09:05 AM
كل عـــــــــــــــام والجميع ينعم بالصحــــــــــــــــــــــــــة والعافــــــــــــــــــــــية,,,

عمر البشير
11-10-2007, 09:06 AM
كل سنة وانتم طييبيب

hamad2
11-10-2007, 09:16 AM
كل عام و انتم بخير و ربنا يعيده عليكم بالصحة و العافية ويحقق أمانيكم

القيصر
11-10-2007, 10:56 AM
كل عام وجميع اعضاء المنتدي
بالف خير وربنا اعيدو علينا وعليكم
بالخير واليمن والبركات

حبيبة ودمدني
11-10-2007, 12:05 PM
كل عام وجميع الاعضاء بخييييييييييييييييييير
الله يحقق امانيكم ويسعدكم يا رب

صلاح الدين
11-10-2007, 03:58 PM
<p align="center"><span lang="ar-sa">
<font face="Diwani Bent" style="font-size: 50pt" color="#FF00FF">كل عام وأنتم
بخير</font></span></p>
<p align="center"><span lang="ar-sa">
<font face="Diwani Bent" style="font-size: 50pt" color="#562295">عيدكم مبارك</font></span></p>
<p align="center"><span lang="ar-sa">
<font face="Diwani Bent" style="font-size: 50pt" color="#0000FF">ربنا يحقق
الأماني</font></span></p>

جيفارا
11-10-2007, 10:52 PM
http://www.sss2.com/uploads/48498c53a9.gif (http://www.sss2.com/)

عمر معتصم
15-10-2007, 05:34 AM
بارق المعاني وبكل الود واحر التهاني مبروك العيد وحقق الله الاماني

سواااح
15-10-2007, 08:59 AM
كل عام
وأنتم بخير

مدنيّة
15-10-2007, 09:46 AM
عودا حميدا فتحي همام

وكل لحظة وانت بالف خير يارب
وربنا يحقق كل الاماني الطيبة

امنية بكري
16-10-2007, 02:59 PM
عيدو مبارك

علينا عليكم


كل سنه تيبون تيبون

عمر سعيد
17-10-2007, 07:08 AM
وكل عام وانت بخير ودوما في رعاية الله وحفظه...

الفارس البنفسجي
18-10-2007, 05:02 AM
كل
عام
وانت
الحب

صالح ابوشوارب
20-10-2007, 01:37 AM
وكل عام وانت بخير ودوما في رعاية الله وحفظه