المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نعي اليم



ود ام تريبات
15-11-2007, 06:17 AM
رحل عنا في هذا اليوم 15/11/2007م احد اقطاب قرية ام تريبات واحد اقطاب الانصار وحزب الامة بمنطقة جنوب الجزيرة المغفور له بإذن الله الحاج / موسى احمد ود ابنعوف والد كل من مهدي موسي وعادل موسى والهادي موسي .للمغفور له الرحمه ولاهله خاصة واهالي قرية ام تريبات عامة الصبر والسلوان .
نسال الله ان يتقبله قبول حسن ويسكنه جنات عدن تجري من تحتها الانهار .
إن لله وإنا اليه راجعون

esmat
15-11-2007, 06:30 AM
له الرحمه ولاهله خاصة واهالي قرية ام تريبات عامة الصبر والسلوان .
نسال الله ان يتقبله قبول حسن ويسكنه جنات عدن تجري من تحتها الانهار .
إن لله وإنا اليه راجعون

zoolfrda
15-11-2007, 07:53 AM
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحم اموات المسلمين اجمعين...

معتز الريح
15-11-2007, 08:45 AM
له الرحمه ولاهله خاصة واهالي قرية ام تريبات عامة الصبر والسلوان .
نسال الله ان يتقبله قبول حسن ويسكنه جنات عدن تجري من تحتها الانهار .
إن لله وإنا اليه راجعون

سواااح
15-11-2007, 09:20 AM
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحم اموات المسلمين اجمعين...

عبدالمنعم الصديق(خدرا)
15-11-2007, 10:30 AM
اللهم اغفر له وارحمه وادخله فسيح جناتك مع عبادك الصالحين يارب

GREY MAN
15-11-2007, 12:13 PM
اللهم ادخله جنتك مع الشهداء والصديقين
اامين

فدوى الحسن
15-11-2007, 12:26 PM
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحم اموات المسلمين اجمعين...

هشام السماني إبراهيم
15-11-2007, 01:57 PM
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحم اموات المسلمين اجمعين...

hamad2
16-11-2007, 12:39 AM
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحم اموات المسلمين اجمعين...

خاطر عبدالله
16-11-2007, 12:39 AM
لااله الاالله وحده الدايم الحي الذي لا يموت يارب يارحيم ارحم الحاج موسي احمد ابنعوف برحمتك الواسعه واسكنه فسيح جناتك والهم زويه الصبر والسلوان

هيثم عبدالعال
16-11-2007, 04:35 AM
نسأل الله له الرحمة والمغفرة
اللهم أرحمه رحمة واسعه وتقبله عندك يا ارحم الراحمين
اللهم أسكنه الجنة مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً
اللهم نسالك الصبر وحسن العزاء لأهله وذويه

عاشقة الهلال
16-11-2007, 05:31 AM
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحم اموات المسلمين اجمعين...

عماد عبدالشكور
16-11-2007, 08:25 PM
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحم اموات المسلمين اجمعين...

النور محمد يوسف
16-11-2007, 08:50 PM
نعزي أنفسنا في وفاة العم الجليل موسى أحمد عبد الرحمن بن عوف ونعزي أولاد ه السادة مهدي موسى، عادل موسى ، ونعزي ابناء أخته السادة/ معتمد محلية ودمدني الكبرى اللواء م. علي محمد حمزة ، والسيد يوسف محمد حمزة والدكتور عمر علي التوم والسيد عطا علي التوم ، والأستاذ علاء الدين عباس وخضر نور الدين وبشرى وفتح الرحمن والهادي ولقمان ومحمد صديق والستاذ رضوان وعلاء الدين ومدثرعباس والدكتور يوسف عباس والدكتور عبد العظيم عباس والدكتور عمران عباس كما ونعزي فيه جميع اسرة الانصار بالمنطقة وبالسودان فنقول :

اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحمه وارحم امواتنا وجميع موتى المسلمين ...آمين ...

عمر سعيد
16-11-2007, 08:51 PM
ونحن لا نملك سوى الدعاء أن يغفر الله للحاج / موسى احمد ودأبنعوف ... ويسكنه فسيح جناته ، وان يعوضه داراً خيراً من داره ... وأن يجعل قبره روضةً من رياضِ الجنةِ ... ويجعله من الذين يتنعمون في الفردوس الأعلى بين الحور العين ... كما أساله جلت قدرته أن يحسن عزاءكم ( ود أم تريبات ) ويحسن عزاء أهله وابنائه مهدي وعادل والهادي موسي . وإخوانه... واهالي قرية ام تريبات عامة الصبر والسلوان .... ولا نقول إلاَّ ما يرضى الله ( إنا لله وإنا إليه راجعون ) .

صالح ابوشوارب
16-11-2007, 09:36 PM
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحم اموات المسلمين اجمعين...

صلاح ودالطاهر
16-11-2007, 09:52 PM
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحم اموات المسلمين اجمعين...

الفارس البنفسجي
25-11-2007, 09:50 AM
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحم اموات المسلمين اجمعين...

مرتضى يوسف العركي
25-11-2007, 10:10 PM
نعزي انفسنا واخواننا ابناء ود ام تريبات في هذا الفقد الجلل

اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحم اموات المسلمين اجمعين...

باسطه
25-11-2007, 10:24 PM
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحم اموات المسلمين اجمعين...

114
28-11-2007, 06:25 AM
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحم اموات المسلمين اجمعين...

admin
28-11-2007, 09:38 PM
نسأل الله له الرحمة والمغفرة
اللهم أرحمه رحمة واسعه وتقبله عندك يا ارحم الراحمين
اللهم أسكنه الجنة مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً
اللهم نسالك الصبر وحسن العزاء لأهله وذويه

عوض صقير
28-11-2007, 11:55 PM
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحم اموات المسلمين اجمعين...

جنيـــــدو
29-11-2007, 04:32 AM
إنا لله وإنا إليه راجعون

abomazeen
29-11-2007, 06:41 AM
أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحم اموات المسلمين اجمعين...

hesho
30-11-2007, 11:50 PM
له الرحمه ولاهله خاصة واهالي قرية ام تريبات عامة الصبر والسلوان .
نسال الله ان يتقبله قبول حسن ويسكنه جنات عدن تجري من تحتها الانهار .
إن لله وإنا اليه راجعون

مصطفي دعوب
04-12-2007, 02:02 AM
أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحم اموات المسلمين اجمعين...

Madanawi
04-12-2007, 09:29 PM
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحم اموات المسلمين اجمعين...

sambaaa
05-12-2007, 12:55 PM
أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحم اموات المسلمين اجمعين...

ناصر عمر دبيب
05-12-2007, 01:34 PM
أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحم اموات المسلمين اجمعين...

المكاشفى
07-12-2007, 02:14 PM
له الرحمه ولاهله خاصة واهالي قرية ام تريبات عامة الصبر والسلوان .
نسال الله ان يتقبله قبول حسن ويسكنه جنات عدن تجري من تحتها الانهار .
إن لله وإنا اليه راجعون