مشاهدة النسخة كاملة : نعي اليم وفاة والدة / الاستاذ عادل أحمد بابو رحمها الله
صلاح ودالطاهر
18-11-2007, 09:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
(وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ، الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ ، أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ) صدق الله العظيم
احتســــــــــــاب
نحتسب عند الله تعالي زوجة المرحوم احمد بابو الحاجة عائشة احمد المكي دشين والدة الاستاذ / عادل احمد بابو والاخ الفكي احمد بابو (فكه) والاخ خالد والاخ محمد عثمان ......والعزاء موصول لاسرة دشين وجميع المدنيين بمدني .
جوال الاستاذ/ عادل احمد بابو 0922758157
والتي وأفتها المنية ... ووريت الثرى امس 17/11/2007 بمقابر ودمدني
نسال الله أن يسكنها فسيح جناته وان يلهم الأهل وذويها الصبر والسلوان.
اللهم أغفر لها وتقبلها وتجاوز عنها
اللهم نقها من ذنوبها وخطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسلها من ذنوبها وخطاياها بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينها وبين ذنوبها وخطاياها
كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزلها ووسع مدخلها
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيدة برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبرها روضة من رياض الجنة
وأن تثبتها بالقول الصالح
اللهم ارحمها في من رحمت وادخلها الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها
اللهم انا نسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخلها
اللهم آنسها من وحشة القبر
اللهم اكفها فتنة القبر
اللهم اكفها ضمة القبر
اللهم آمــــين .... اللهم آميـــــن
مرتضى يوسف العركي
18-11-2007, 10:06 PM
اللهم أغفر لها وتقبلها وتجاوز عنها
اللهم نقها من ذنوبها وخطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسلها من ذنوبها وخطاياها بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينها وبين ذنوبها وخطاياها
كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزلها ووسع مدخلها
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيدة برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبرها روضة من رياض الجنة
وأن تثبتها بالقول الصالح
اللهم ارحمها في من رحمت وادخلها الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها
اللهم انا نسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخلها
اللهم آنسها من وحشة القبر
اللهم اكفها فتنة القبر
اللهم اكفها ضمة القبر
اللهم آمــــين .... اللهم آميـــــن
نزار حسن محمد
18-11-2007, 10:14 PM
اللهم أغفر لها وتقبلها وتجاوز عنها
اللهم نقها من ذنوبها وخطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسلها من ذنوبها وخطاياها بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينها وبين ذنوبها وخطاياها
كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزلها ووسع مدخلها
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيدة برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبرها روضة من رياض الجنة
وأن تثبتها بالقول الصالح
اللهم ارحمها في من رحمت وادخلها الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها
اللهم انا نسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخلها
اللهم آنسها من وحشة القبر
اللهم اكفها فتنة القبر
اللهم اكفها ضمة القبر
اللهم آمــــين .... اللهم آميـــــن
بورتبيل
18-11-2007, 10:15 PM
اللهم نقها من ذنوبها وخطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسلها من ذنوبها وخطاياها بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينها وبين ذنوبها وخطاياها كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزلها ووسع مدخلها
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيدة برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبرها روضة من رياض الجنة
وأن تثبتها بالقول الصالح
اللهم ارحمها في من رحمت وادخلها الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهلها اللهم امين
nasir
18-11-2007, 11:26 PM
اللهم نقها من ذنوبها وخطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسلها من ذنوبها وخطاياها بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينها وبين ذنوبها وخطاياها كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزلها ووسع مدخلها
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيدة برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبرها روضة من رياض الجنة
وأن تثبتها بالقول الصالح
اللهم ارحمها في من رحمت وادخلها الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهلها اللهم امين
Madanawi
19-11-2007, 12:19 AM
اللهم أغفر لها وتقبلها وتجاوز عنها
اللهم نقها من ذنوبها وخطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسلها من ذنوبها وخطاياها بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينها وبين ذنوبها وخطاياها
كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزلها ووسع مدخلها
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيدة برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبرها روضة من رياض الجنة
وأن تثبتها بالقول الصالح
اللهم ارحمها في من رحمت وادخلها الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها
اللهم انا نسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخلها
اللهم آنسها من وحشة القبر
اللهم اكفها فتنة القبر
اللهم اكفها ضمة القبر
اللهم آمــــين .... اللهم آميـــــن
عمر سعيد
19-11-2007, 12:59 AM
نسأل الله العظيم أن يرحم الحاجة (عائشة احمد المكي دشين) وان يتغمدها بواسع رحمته وان ينزل على قبرها الأنس والغفران ، ونسأله تعالى أن يثبتها بالقول الثابت .
اللهم أرحمها ونقها من الخطايا كما يُنقى الثوب الأبيض من الدنس ، اللهم أسكنها فسيح جناتك ، وأجعلها من الفائزين يوم الدين يأرب العالمين .
خالص العزاء للأخ الأستاذ / عادل احمد بابو وأخوانه ( الفكي .. وخالــــد .. ومحمـــد عثمان ) ... ويلهم أسرتهم الكريمة ... وعموم المدنيين والأهل بودمدني ، الصبر والسلوان .
( انا لله وانا اليه راجعون )
النور محمد يوسف
19-11-2007, 01:13 AM
اللهم أغفر لها وتقبلها وتجاوز عنها
اللهم نقها من ذنوبها وخطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسلها من ذنوبها وخطاياها بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينها وبين ذنوبها وخطاياها
كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزلها ووسع مدخلها
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيدة برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبرها روضة من رياض الجنة
وأن تثبتها بالقول الصالح
اللهم ارحمها في من رحمت وادخلها الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها
اللهم انا نسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخلها وتحسن نزلها
اللهم آمــــين .... اللهم آميـــــن
معتز الريح
19-11-2007, 01:19 AM
اللهم أغفر لها وتقبلها وتجاوز عنها
اللهم نقها من ذنوبها وخطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسلها من ذنوبها وخطاياها بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينها وبين ذنوبها وخطاياها
كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزلها ووسع مدخلها
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيدة برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبرها روضة من رياض الجنة
وأن تثبتها بالقول الصالح
اللهم ارحمها في من رحمت وادخلها الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها
اللهم انا نسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخلها
اللهم آنسها من وحشة القبر
اللهم اكفها فتنة القبر
اللهم اكفها ضمة القبر
اللهم آمــــين .... اللهم آميـــــن
عاشقة الهلال
19-11-2007, 01:20 AM
( انا لله وانا اليه راجعون )
اللهم أغفر لها وتقبلها وتجاوز عنها
عوض صقير
19-11-2007, 01:28 AM
اللهم أغفر لها وتقبلها وتجاوز عنها
اللهم نقها من ذنوبها وخطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسلها من ذنوبها وخطاياها بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينها وبين ذنوبها وخطاياها
كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزلها ووسع مدخلها
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيدة برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبرها روضة من رياض الجنة
وأن تثبتها بالقول الصالح
اللهم ارحمها في من رحمت وادخلها الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها
اللهم انا نسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخلها
اللهم آنسها من وحشة القبر
اللهم اكفها فتنة القبر
اللهم اكفها ضمة القبر
اللهم آمــــين .... اللهم آميـــــن
خالد النور
19-11-2007, 02:23 AM
اللهم ارحمها في من رحمت وادخلها الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها
اللهم انا نسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخلها
اللهم آنسها من وحشة القبر
اللهم اكفها فتنة القبر
اللهم اكفها ضمة القبر
اللهم آمــــين .... اللهم آميـــــن
خالد أحمد الصول
19-11-2007, 02:38 AM
نسأل الله العظيم أن يرحم الحاجة (عائشة احمد المكي دشين) وان يتغمدها بواسع رحمته وان ينزل على قبرها الأنس والغفران ، ونسأله تعالى أن يثبتها بالقول الثابت .
عمر البشير
19-11-2007, 03:26 AM
اللهم أغفر لها وتقبلها وتجاوز عنها
اللهم نقها من ذنوبها وخطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسلها من ذنوبها وخطاياها بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينها وبين ذنوبها وخطاياها
كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزلها ووسع مدخلها
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيدة برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبرها روضة من رياض الجنة
وأن تثبتها بالقول الصالح
اللهم ارحمها في من رحمت وادخلها الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها
اللهم انا نسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخلها
اللهم آنسها من وحشة القبر
اللهم اكفها فتنة القبر
اللهم اكفها ضمة القبر
اللهم آمــــين .... اللهم آميـــــن
Isam Hussien H
19-11-2007, 07:58 AM
اللهم أغفر لها وتقبلها وتجاوز عنها
اللهم نقها من ذنوبها وخطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسلها من ذنوبها وخطاياها بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينها وبين ذنوبها وخطاياها
كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزلها ووسع مدخلها
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيدة برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبرها روضة من رياض الجنة
وأن تثبتها بالقول الصالح
اللهم ارحمها في من رحمت وادخلها الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها
اللهم انا نسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخلها
اللهم آنسها من وحشة القبر
اللهم اكفها فتنة القبر
اللهم اكفها ضمة القبر
اللهم آمــــين .... اللهم آميـــــن
العزاء للإخوة الفكي وعادل وخالد وجميع الأهل من الديشيناب ..
ملاحظة : رقم الهاتف الخاص بأستاذ عادل لا يعمل ،، الرجاء من الأخوان مدنا برقم آخر .. مع تقديري ..
zoolfrda
19-11-2007, 09:04 AM
اللهم أغفر لها وتقبلها وتجاوز عنها
اللهم نقها من ذنوبها وخطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسلها من ذنوبها وخطاياها بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينها وبين ذنوبها وخطاياها
كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزلها ووسع مدخلها
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيدة برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبرها روضة من رياض الجنة
وأن تثبتها بالقول الصالح
اللهم ارحمها في من رحمت وادخلها الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها
اللهم انا نسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخلها
اللهم آنسها من وحشة القبر
اللهم اكفها فتنة القبر
اللهم اكفها ضمة القبر
اللهم آمــــين .... اللهم آميـــــن
فدوى الحسن
19-11-2007, 10:48 AM
اللهم أغفر لها وتقبلها وتجاوز عنها
اللهم نقها من ذنوبها وخطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسلها من ذنوبها وخطاياها بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينها وبين ذنوبها وخطاياها
كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزلها ووسع مدخلها
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيدة برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبرها روضة من رياض الجنة
وأن تثبتها بالقول الصالح
اللهم ارحمها في من رحمت وادخلها الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها
اللهم انا نسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخلها
اللهم آنسها من وحشة القبر
اللهم اكفها فتنة القبر
اللهم اكفها ضمة القبر
اللهم آمــــين .... اللهم آميـــــن
صالح ابوشوارب
19-11-2007, 07:37 PM
اللهم أغفر لها وتقبلها وتجاوز عنها
اللهم نقها من ذنوبها وخطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسلها من ذنوبها وخطاياها بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينها وبين ذنوبها وخطاياها
كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزلها ووسع مدخلها
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيدة برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبرها روضة من رياض الجنة
وأن تثبتها بالقول الصالح
اللهم ارحمها في من رحمت وادخلها الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها
اللهم انا نسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخلها
اللهم آنسها من وحشة القبر
اللهم اكفها فتنة القبر
اللهم اكفها ضمة القبر
اللهم آمــــين .... اللهم آميـــــن
الزبير محمد عبدالفضيل
19-11-2007, 08:17 PM
اللهم أغفر لها وتقبلها وتجاوز عنها
اللهم نقها من ذنوبها وخطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسلها من ذنوبها وخطاياها بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينها وبين ذنوبها وخطاياها
كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزلها ووسع مدخلها
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيدة برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبرها روضة من رياض الجنة
وأن تثبتها بالقول الصالح
اللهم ارحمها في من رحمت وادخلها الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها
اللهم انا نسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخلها
اللهم آنسها من وحشة القبر
اللهم اكفها فتنة القبر
اللهم اكفها ضمة القبر
اللهم آمــــين .... اللهم آميـــــن
مصطفي دعوب
19-11-2007, 08:51 PM
اللهم أغفر لها وتقبلها وتجاوز عنها
اللهم نقها من ذنوبها وخطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسلها من ذنوبها وخطاياها بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينها وبين ذنوبها وخطاياها
كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزلها ووسع مدخلها
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيدة برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبرها روضة من رياض الجنة
وأن تثبتها بالقول الصالح
اللهم ارحمها في من رحمت وادخلها الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها
اللهم انا نسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخلها
اللهم آنسها من وحشة القبر
اللهم اكفها فتنة القبر
اللهم اكفها ضمة القبر
اللهم آمــــين .... اللهم آميـــــن
هيثم عبدالعال
19-11-2007, 09:32 PM
اللهم أرحمها برحمتك وأغفر ذنوبها وتجاوز عن سيئاتها
اللهم تقبلها عندك قبولاً حسنا ووسع لها في قبرها
اللهم نسالك أن تتغمدها بواسع رحمتك وأن تجعلها من أهل اليمين وأن تسكنها الجنة مع الأبرار
التعازي الحارة للأخوان عادل وخالد والفكي وكل آل دشين والتعازي لمولانا محمد خير بابكر وزوجته في فقدها الجلل نسأل الله أن يلهمهم الصبر وحسن العزاء .
admin
19-11-2007, 10:03 PM
للهم أغفر لها وتقبلها وتجاوز عنها
اللهم نقها من ذنوبها وخطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسلها من ذنوبها وخطاياها بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينها وبين ذنوبها وخطاياها
كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزلها ووسع مدخلها
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيدة برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبرها روضة من رياض الجنة
وأن تثبتها بالقول الصالح
اللهم ارحمها في من رحمت وادخلها الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها
اللهم انا نسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخلها
اللهم آنسها من وحشة القبر
اللهم اكفها فتنة القبر
اللهم اكفها ضمة القبر
اللهم آمــــين .... اللهم آميـــــن
عماد عبدالشكور
19-11-2007, 10:41 PM
اللهم أغفر لها وتقبلها وتجاوز عنها
اللهم نقها من ذنوبها وخطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسلها من ذنوبها وخطاياها بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينها وبين ذنوبها وخطاياها
كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزلها ووسع مدخلها
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيدة برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبرها روضة من رياض الجنة
وأن تثبتها بالقول الصالح
اللهم ارحمها في من رحمت وادخلها الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها
اللهم انا نسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخلها
اللهم آنسها من وحشة القبر
اللهم اكفها فتنة القبر
اللهم اكفها ضمة القبر
اللهم آمــــين .... اللهم آميـــــن
اللهم أغفر لها وتقبلها وتجاوز عنها
اللهم نقها من ذنوبها وخطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسلها من ذنوبها وخطاياها بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينها وبين ذنوبها وخطاياها
كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزلها ووسع مدخلها
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيدة برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبرها روضة من رياض الجنة
وأن تثبتها بالقول الصالح
اللهم ارحمها في من رحمت وادخلها الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها
اللهم انا نسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخلها
اللهم آنسها من وحشة القبر
اللهم اكفها فتنة القبر
اللهم اكفها ضمة القبر
اللهم آمــــين .... اللهم آميـــــن
وخالص العزاء لآل بابو وآل دشين
عمر حسن غلام الله
هشام السماني إبراهيم
21-11-2007, 11:45 AM
اللهم أغفر لها وتقبلها وتجاوز عنها
اللهم نقها من ذنوبها وخطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسلها من ذنوبها وخطاياها بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينها وبين ذنوبها وخطاياها
كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزلها ووسع مدخلها
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيدة برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبرها روضة من رياض الجنة
وأن تثبتها بالقول الصالح
اللهم ارحمها في من رحمت وادخلها الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها
اللهم انا نسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخلها
اللهم آنسها من وحشة القبر
اللهم اكفها فتنة القبر
اللهم اكفها ضمة القبر
اللهم آمــــين .... اللهم آميـــــن
hamad2
22-11-2007, 02:42 AM
اللهم أغفر لها وتقبلها وتجاوز عنها
اللهم نقها من ذنوبها وخطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسلها من ذنوبها وخطاياها بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينها وبين ذنوبها وخطاياها
كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزلها ووسع مدخلها
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيدة برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبرها روضة من رياض الجنة
وأن تثبتها بالقول الصالح
اللهم ارحمها في من رحمت وادخلها الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها
اللهم انا نسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخلها
اللهم آنسها من وحشة القبر
اللهم اكفها فتنة القبر
اللهم اكفها ضمة القبر
اللهم آمــــين .... اللهم آميـــــن
abomazeen
22-11-2007, 05:40 AM
اللهم أغفر لها وتقبلها وتجاوز عنها
اللهم نقها من ذنوبها وخطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسلها من ذنوبها وخطاياها بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينها وبين ذنوبها وخطاياها
كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزلها ووسع مدخلها
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيدة برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبرها روضة من رياض الجنة
وأن تثبتها بالقول الصالح
اللهم ارحمها في من رحمت وادخلها الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها
اللهم انا نسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخلها
اللهم آنسها من وحشة القبر
اللهم اكفها فتنة القبر
اللهم اكفها ضمة القبر
اللهم آمــــين .... اللهم آميـــــن .... اللهم آميـــــن
الفارس البنفسجي
25-11-2007, 09:57 AM
اللهم أغفر لها وتقبلها وتجاوز عنها
اللهم نقها من ذنوبها وخطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسلها من ذنوبها وخطاياها بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينها وبين ذنوبها وخطاياها
كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزلها ووسع مدخلها
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيدة برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبرها روضة من رياض الجنة
وأن تثبتها بالقول الصالح
اللهم ارحمها في من رحمت وادخلها الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها
اللهم انا نسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخلها
اللهم آنسها من وحشة القبر
اللهم اكفها فتنة القبر
اللهم اكفها ضمة القبر
اللهم آمــــين .... اللهم آميـــــن
أبونبيل
26-11-2007, 01:42 AM
اللهم أغفر لها وتقبلها وتجاوز عنها
اللهم نقها من ذنوبها وخطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسلها من ذنوبها وخطاياها بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينها وبين ذنوبها وخطاياها
كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزلها ووسع مدخلها
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيدة برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبرها روضة من رياض الجنة
وأن تثبتها بالقول الصالح
اللهم ارحمها في من رحمت وادخلها الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها
اللهم انا نسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخلها
اللهم آنسها من وحشة القبر
اللهم اكفها فتنة القبر
اللهم اكفها ضمة القبر
اللهم آمــــين .... اللهم آميـــــن
وخالص العزاء لآل بابو وآل دشين
سواااح
28-11-2007, 12:19 AM
اللهم أغفر لها وتقبلها وتجاوز عنها
اللهم نقها من ذنوبها وخطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسلها من ذنوبها وخطاياها بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينها وبين ذنوبها وخطاياها
كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزلها ووسع مدخلها
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيدة برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبرها روضة من رياض الجنة
وأن تثبتها بالقول الصالح
اللهم ارحمها في من رحمت وادخلها الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها
اللهم انا نسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخلها
اللهم آنسها من وحشة القبر
اللهم اكفها فتنة القبر
اللهم اكفها ضمة القبر
اللهم آمــــين .... اللهم آميـــــن
النور محمد يوسف
28-11-2007, 01:19 AM
للهم أغفر لها وتقبلها وتجاوز عنها
اللهم نقها من ذنوبها وخطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسلها من ذنوبها وخطاياها بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينها وبين ذنوبها وخطاياها
كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزلها ووسع مدخلها
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيدة برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبرها روضة من رياض الجنة
وأن تثبتها بالقول الصالح
اللهم ارحمها في من رحمت وادخلها الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها
اللهم انا نسألك باسمك الأعظم أن توسع مدخلها وأن تؤانس وحشتها
اللهم آمــــين .... اللهم آميـــــن
المكاشفى
11-12-2007, 01:46 PM
اللهم أحسن نزلها ووسع مدخلها
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيده برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبرها روضة من رياض الجنة
وأن تثبتها بالقول الصالح
اللهم ارحمها في من رحمت وادخلها الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهلها
اللهم لاتفتنا بعدها ولاتحرمنا اجرها وارحم اموات المسلمين اجمعين...
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir