مشاهدة النسخة كاملة : زوجة الاخ ابو رجاء مشرف الاقتراحات و المناسبات
خالد أحمد الصول
21-11-2007, 11:17 PM
تم أمس 21/11/277 إجراء عملية جراحية صغيرة لزوجة الاخ عماد ابو رجاء بمستشفي ودمدني للنساء و التوليد و الحمد لله قد تماثلت للشفاء و غادرت السرير الابيض لمنزلهم بمارنجان ....
ندعو لها أن يكماها الله بصحتها و عافيتها و أن يعوض عليهم بالولد الصالح آآآآمين
بورتبيل
21-11-2007, 11:59 PM
الف حمداً لله على الســـــــــــلامة - وتحياتنــا عبــر هذا البوست للاستاذ الرائع الجميل ابو رجاء ( عماد الدين)
معتز الريح
22-11-2007, 12:01 AM
ألف لا بأس عليها ..
ونحمد الله على شفائها ..
أجر وعافية بإذن الله ..
ونفقتد كثيراً الأخ الحبيب عماد أبورجاء ..
نتمنى له ولأهله كل الخير ..
عمر البشير
22-11-2007, 12:31 AM
ربنا يشفي ويعافي
عوض صقير
22-11-2007, 12:43 AM
الف حمداً لله على الســـــــــــلامة
وتحياتنــا عبــر هذا البوست
للاستاذ الرائع
ابو رجاء
hamad2
22-11-2007, 02:36 AM
ألف لا بأس عليها ..
ونحمد الله على شفائها ..
أجر وعافية بإذن الله ..
abomazeen
22-11-2007, 05:39 AM
سلامات ألف سلامة ...
وما تشوف شر ولا مكروه ... بإذن الله
فدوى الحسن
22-11-2007, 11:05 AM
الف حمداً لله على الســـــــــــلامة
zoolfrda
22-11-2007, 11:11 AM
ألف لا بأس عليها ..
ونحمد الله على شفائها ..
أجر وعافية بإذن الله ..
هشام السماني إبراهيم
22-11-2007, 01:20 PM
الف حمداً لله على الســـــــــــلامة
وتحياتنــا عبــر هذا البوست
للاستاذ الرائع
ابو رجاء
عاشقة الهلال
22-11-2007, 01:56 PM
ألف لا بأس عليها ..
والحمد لله على شفائها ..
أجر وعافية بإذن الله ..
ابراهيم
22-11-2007, 08:10 PM
ألف لا بأس عليها ..
ونحمد الله على شفائها ..
أجر وعافية بإذن الله ..
ونفقتد كثيراً الأخ الحبيب عماد أبورجاء ..
نتمنى له ولأهله كل الخير ..
هيثم عبدالعال
23-11-2007, 09:52 AM
أجر وكفارة إن شاء الله وحمد لله على السلامة
ربنا يديم عليها نعمة العافية
عماد عبدالشكور
23-11-2007, 08:23 PM
ألف لا بأس عليها ..
ونحمد الله على شفائها ..
أجر وعافية بإذن الله ..
ابوندى
23-11-2007, 09:37 PM
أجر وعافية بإذن الله
مع تحياتى
Madanawi
23-11-2007, 10:01 PM
العزيز أبو رجاء
حمدلله على سلامة المدام
ربنا يجعله أجر وكفارة باذن الله
نفتقدك كثيراً ونمني النفس بعودتك العاجلة
دمت بكل الود،،،،،،،
عمر سعيد
23-11-2007, 10:48 PM
ألف لا بأس عليها .. وما تشوف شر
ونحمد الله على شفائها ..
أجر وعافية بإذن الله ..
نتمنى لها وللأخ الحبيب عماد أبورجاء
كل خير
نزار حسن محمد
24-11-2007, 10:32 PM
ألف لا بأس عليها ..
ونحمد الله على شفائها ..
أجر وعافية بإذن الله ..
ونفقتد كثيراً الأخ الحبيب عماد أبورجاء ..
نتمنى له ولأهله كل الخير ..وانشاءالله تكون بنته
بقت تناديه بابا عماد ..والله لك وحشه يا ملك
الزبير محمد عبدالفضيل
24-11-2007, 10:36 PM
الف حمداً لله على الســـــــــــلامة
وتحياتنــا عبــر هذا البوست
للاستاذ الرائع
ابو رجاء
الفارس البنفسجي
25-11-2007, 09:49 AM
الاخ الكريم عماد
تحياتي لك ، وأسأل الله الكريم أن يشفي زوجتكم الكريمة
وأن يجعل ما أصابها كفارة واجرا
ولك الود والشوق دوماً
صلاح ودالطاهر
26-11-2007, 04:45 AM
الاخ الكريم عماد
تحياتي لك ، وأسأل الله الكريم أن يشفي زوجتكم الكريمة
وأن يجعل ما أصابها كفارة واجرا
ولك الود والشوق دوماً
عزيز عيسى
26-11-2007, 05:04 AM
حبيب قلبنا ود حينا عماد أبورجاء،
ألف لا بأس عليك وعلى زوجتك..
وربنا يشفيها ويشفيك
أجر وعافية بإذن الله ..
بالمناسبة تحدثت مع الأخ عماد قبل حوالي ثلاثة أسابيع
وإتضح إنه كان متواجد في منطقة سنار وهو مازال
مريض.. أرجو أن تدعوا الله له أيضا بالشفاء
ويعود إلينا وهو في كامل صحته وعافيته.
وبنقول ليه ليك وحشة..
وبنهديك إنت وزوجتك
باقات من الورد.
.
http://www5.0zz0.com/2007/11/26/14/64964943.jpg
سلامتك يا ابو رجاء
وسلامة حرمكم المصون
وطهور ان شاء الله
ونسأل الله لكم العافيه وتمام العافيه ودوام العافيه والشكر على العافيه..
وألف حمداً لله على سلامتكما
ناصر عمر دبيب
27-11-2007, 11:42 AM
أسأل الله الكريم أن يشفي زوجتكم الكريمة
وأن يجعل ما أصابها كفارة واجرا
فتحي همام
03-12-2007, 09:38 AM
أستاذنا الكبير وأخونا العزيز عماد (أبورجاء)
أدعو الله العلى القدير أن يلبسك ثوب العافية و أن يشفيك و يزيل عنك كل سقم و ألف حمد الله على سلامة زوجتك و أتضرع إلى المولى عز و جل أن يديم الصحة لك و أسرتك الفاضلة
بنت الرفاعي
03-12-2007, 10:22 PM
ألف حمدالله على سلامة زوجته ونسأل الله لهم العوض بالتوأم .
وإنشاءالله يكون هو بقى تمام والله يديه العافية هو وأسرته وما يشوفوا شر.
آمين.
صالح ابوشوارب
03-12-2007, 10:57 PM
ألف لا بأس عليها ..
ونحمد الله على شفائها ..
أجر وعافية بإذن الله ..
مصطفي دعوب
04-12-2007, 01:42 AM
العزيز أبو رجاء
حمدلله على سلامة المدام
ربنا يجعله أجر وكفارة باذن الله
المكاشفى
11-12-2007, 01:07 PM
العزيز أبو رجاء
حمدلله على سلامة المدام
ربنا يجعله أجر وكفارة باذن الله
نفتقدك كثيراً ونمني النفس بعودتك العاجلة
والله حاولت الاتصال بك لاكن التلفون دايما
مغلق انشاء الله خير..
mahagoub
12-12-2007, 09:28 AM
ربنا يخلف عليكم
ويرزقكم الزرية الصالحة
والف حمدا لله على السلامة
فتحي همام
16-12-2007, 02:49 AM
أستاذنا الكبير وأخونا العزيز عماد (أبورجاء)
أدعو الله العلى القدير أن يلبسك ثوب العافية و أن يشفيك و يزيل عنك كل سقم و ألف حمد الله على سلامة زوجتك و أتضرع إلى المولى عز و جل أن يديم الصحة لك و أسرتك الفاضلة
ياخى بعد الشر عليك
http://www.youtube.com/watch?v=7P8iiY4itzk
http://3arabstar.info/up/upload/0dc35492c2.gif
ابومآب
20-12-2007, 12:26 AM
الف لا بأس عليها ونتمنى لها دوام الصحه والعافيه
وان يرزقه الله بخير خلف لخير سلف
آآآآآآآآآآآآآآمين
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir