مشاهدة النسخة كاملة : الحاج عبدالستار يس في ذمة الله
مدنيّة
10-12-2007, 09:56 AM
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحم اموات المسلمين اجمعين...
المكاشفى
10-12-2007, 11:19 AM
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهله
(وانا لله وانا اليه راجعون)
zoolfrda
10-12-2007, 12:20 PM
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحم اموات المسلمين اجمعين...
ناصر عمر دبيب
10-12-2007, 04:11 PM
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحم اموات المسلمين اجمعين...
عوض صقير
10-12-2007, 08:00 PM
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
العزاء موصول للأخ محى الدين والأخ سراج وبقية الأخوان للفقيد الرحمة والمغفرة ولكم حسن العزاء
إنا لله وإنا إليه راجعون
صالح ابوشوارب
10-12-2007, 08:16 PM
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحم اموات المسلمين اجمعين...
نزار حسن محمد
10-12-2007, 08:36 PM
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحم اموات المسلمين اجمعين...
سواااح
10-12-2007, 08:37 PM
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحم اموات المسلمين اجمعين...
الفارس البنفسجي
10-12-2007, 09:03 PM
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنّك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحم اموات المسلمين اجمعين...
مرتضى يوسف العركي
10-12-2007, 09:05 PM
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحم اموات المسلمين اجمعين...
الزبير محمد عبدالفضيل
10-12-2007, 09:40 PM
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحم اموات المسلمين اجمعين...
عثمان جلالة
10-12-2007, 09:42 PM
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنّك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحم اموات المسلمين اجمعين...
admin
10-12-2007, 10:06 PM
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحم اموات المسلمين اجمعين...
Isam Hussien H
10-12-2007, 10:09 PM
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحم اموات المسلمين اجمعين...
العزاء لجميع أفراد الأسرة ( الأخوان سراج وعلاء الدين ومحي الدين ومعتصم عبدالسلام وأخوانه ) ..
عمر سعيد
13-12-2007, 12:21 AM
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحم اموات المسلمين اجمعين...
لا راد لحكم الله ... ولا إله إلا الله ، والحمد لله على كل حال .. ( إنا لله وإنا إليه رَاجعونَ ) هذا هو لسان حالنـا ، وهذا هو عزاؤنا في مصابنـا الكبير ، وهذا ما نردده ونحن في العزاء الكبير ، عزاء الوطن لفقيد الوطن ( عبدالستار يسن جمعة ) ـ رحمه الله ـ ووسع له في جنات النعيم .
تقف الكلمات وتختلط المشاعر ، ولكن العزاء أنك رحلت يا صاحب الأيادي البيضاء إلى الرفيق ... بعد أن كنت بيننا رفيقاً للضعفاء .. وعوناً للمحتاجين ... نعم لقد أختارك الله إلى جواره بعد عمر مدّ الله فيه وباركه قضيته في الكفاح والبناء وأعمال البر والتقوى ، فرحمك الله يا فقيد ودمدني ويا فجيعة الوطن .
ونحن لا نقول إلا جبر الله مصابكم وعظم أجركم يا ( أم جمال ) ... ولكل الأهل ، أما العزاء فنوجهه للوطن والأمة في فقيدنا جميعاً ( عبدالستار يسن جمعة ) ونقول .. لله ما أعطى ولله ما أخذ ، والحمد لله رب العالمين .
فدوى الحسن
13-12-2007, 12:51 AM
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحم اموات المسلمين اجمعين...
هشام السماني إبراهيم
13-12-2007, 01:26 AM
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحم اموات المسلمين اجمعين...
جيفارا
13-12-2007, 10:02 PM
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحم اموات المسلمين اجمعين...
Madanawi
14-12-2007, 09:34 PM
إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
العزاء موصول للأسرة بأكملها و للأخوان محى الدين و سراج ولؤي وحسام للفقيد الرحمة والمغفرة ولكم حسن العزاء
رحمه الله .. فهو بحق نعم الجار .. ونعم الأب .. ونعم القدوة ،،
معتز الريح
15-12-2007, 01:02 AM
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهله
(وانا لله وانا اليه راجعون)
hesho
15-12-2007, 01:56 AM
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحم اموات المسلمين اجمعين...
باسطه
15-12-2007, 02:31 AM
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحم اموات المسلمين اجمعين...
ابوزيد محمد نور
15-12-2007, 03:05 AM
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحم اموات المسلمين اجمعين...
مصطفي دعوب
25-12-2007, 05:38 AM
اللهم أغفر له وتقبله وتجاوز عنه
اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد
اللهم باعد بينه وبين ذنوبه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أحسن نزله ووسع مدخله
اللهم إني أسألك بمنك وكرمك أن تتغمد الفقيد برحمتك الواسعة
وأن تجعل قبره روضة من رياض الجنة
وأن تثبته بالقول الصالح
اللهم ارحمه في من رحمت وادخله الجنة
مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون
اللهم أبدله داراً خيراً من دارها وأهلاً خيرا من اهله
اللهم لاتفتنا بعده ولاتحرمنا اجره
وارحم اموات المسلمين اجمعين...
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir